عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 22 2018

تم قبول نتائج اختبار اللغة الفرنسية في كندا للعلاقات العامة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تقبل كندا الآن نتيجة اختبار جديدة كدليل على القدرة اللغوية. إنه مخصص في المقام الأول للمهاجرين الناطقين بالفرنسية في الخارج. يمكن الآن للمرشحين الذين يجيدون هذه اللغة التقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا.

تم تصميم "اختبار الاستطلاع الفرنسي من أجل كندا" أو TCF Canada بشكل خاص لهذا السبب. يتم إجراؤه من قبل Centre international d'études pédagogiques أو CIEP لاختبار الكفاءة في اللغة الفرنسية. المركز تديره الحكومة الفرنسية. سيتم توفيره في مراكز الاختبار المعتمدة في جميع أنحاء كندا وأكثر من 150 دولة.

تم إنشاء TCF Canada لمطابقة معايير اللغة الفرنسية للهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC). ومن المعروف شعبيا باسم Niveaux de compétence Linguistique canadiens أو NCLC. أناt ينطبق على نظام Express Entry الذي يتضمن -

  • فئة العمال الفيدرالية
  • فئة المهن الماهرة
  • فئة الخبرة الكندية

يجب على المرشحين إثبات الحد الأدنى من مستوى الكفاءة في اللغة الإنجليزية أو الفرنسية ليكونوا مؤهلين للحصول على العلاقات العامة في كندا. هو التركيز على اللغتين الإنجليزية والفرنسية لأنهما لغتان رسميتان في كندا.

كما ذكرت من قبل CIC News ، يجب على المرشحين الذين يدعون معرفة اللغة الفرنسية إثبات الحد الأدنى من مستوى الكفاءة من NCLC 7. TCF Canada هو اختبار اللغة الفرنسية الثاني المعترف به من قبل IRCC. الخيار الآخر المعترف به هو "Test d'évaluation de français" أو TEF Canada. سيتم قبول أي من نتيجتي الاختبار من قبل IRCC.

لن يضطر المرشحون الناطقون باللغة الإنجليزية الذين يتقدمون للحصول على العلاقات العامة في كندا إلى تقديم نتائج اختبار اللغة الفرنسية. ومع ذلك ، إذا ادعوا أنهم يعرفون اللغة الفرنسية ، فسيتعين عليهم ذلك.

اختبارات اللغة الإنجليزية المقبولة هي IELTS وبرنامج مؤشر إتقان اللغة الإنجليزية الكندي أو CELPIP.  تشجع كندا المهاجرين الناطقين بالفرنسية على الهجرة إلى مقاطعات مثل أونتاريو. حتى أن الحكومة اتخذت تدابير مختلفة لتأييد الهجرة الفرنكوفونية إلى الخارج.

أونتاريو لديها برنامج الهجرة المتوافق مع Express Entry الخاص بها. إنه أحد أكثر برامج الهجرة نشاطًا للمرشحين الناطقين بالفرنسية. في عام 2018 ، أصدرت أكثر من 1,300 دعوة لمرشحين مؤهلين للحصول على العلاقات العامة في كندا.

أظهر مسح في عام 2016 ذلك أكثر من سبعة ملايين كندي يستخدمون الفرنسية كلغتهم الأم. حوالي 950,000 ألف كندي يعيشون خارج كيبيك ، المقاطعة الناطقة بالفرنسية.

تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات التأشيرات والهجرة بالإضافة إلى المنتجات للمهاجرين في الخارج بما في ذلك تأشيرة عمل لكندا, تأشيرة العمل لكندا, الخدمات الاحترافية الجاهزة للمهاجرين في كندا للخدمة الكاملة للدخول السريع, الخدمات الاحترافية الجاهزة للمهاجرين في كندا لتطبيق Express Entry PRالخدمات المهنية الجاهزة للمهاجرين الكندية للمقاطعاتو تقييم مؤهلات التعليم. نحن نعمل مع مستشاري الهجرة الخاضعين للتنظيم في كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يقدم السحب Rare EE 3,900 دعوة للعلاقات العامة الكندية الجديدة للمهاجرين

الوسوم (تاج):

كندا العلاقات العامة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج