عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 21 2022

ما هي تأشيرة المستثمر الجديدة للمستثمرين الذين يهاجرون إلى نيوزيلندا؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

يسلط الضوء على تأشيرة المستثمر الجديد لنيوزيلندا

  • أنشأت نيوزيلندا تأشيرة جديدة للمستثمرين الراغبين في ذلك تهاجر إلى نيوزيلندا وإجراء استثمار.
  • تفتح تأشيرة مهاجر المستثمر هذه فرصة للمستثمرين المحتملين للاستثمار في نيوزيلندا.
  • سيتم تشجيع الاستثمار المباشر في الشركات النيوزيلندية بهذه التأشيرة الجديدة.

ظهرت فرصة جديدة للمستثمرين للهجرة إلى نيوزيلندا والاستثمار في الشركات في هذا البلد. أنشأت حكومة نيوزيلندا تأشيرة مهاجر للمستثمرين بحيث يمكن للمستثمرين ذوي الخبرة العالية القيمة من الخارج الاستثمار في الأعمال التجارية المحلية في البلاد.

مرحبًا بك في تأشيرة Active Investor Plus الجديدة

ستكون هذه التأشيرة الجديدة للمستثمرين الدوليين بديلاً لفئات تأشيرة المستثمر الحالية للمستثمر 1 والمستثمر 2. لكي تكون مؤهلاً للتقدم للحصول على هذه التأشيرة الجديدة ، يجب أن تستثمر ما لا يقل عن 5 ملايين دولار نيوزيلندي في الأعمال التجارية المحلية في نيوزيلندا. سيكون 50٪ فقط من هذا المبلغ متاحًا للاستثمار في الأسهم المدرجة.

تقر حكومة نيوزيلندا أن الشركات المحلية في البلاد تساهم في اكتساب مكانة مرموقة في السوق العالمية. ومن ثم ، يصبح من الضروري أن يتم الاستعانة بمصادر مباشرة للاستثمارات الأجنبية لتغذية هذه الأعمال.

لتحقيق ذلك ، تسمح تأشيرة Active Investor Plus الجديدة للمستثمرين ذوي القيمة العالية وذوي الإمكانات العالية بالهجرة إلى نيوزيلندا والقيام بالاستثمارات محليًا في نيوزيلندا.

سيتم فتح مسار التأشيرة الجديد للمستثمرين في 19 سبتمبر 2022. بعد 27 يوليو 2022 ، لن تقبل نيوزيلندا أي طلبات للحصول على تأشيرة المستثمر 1 والمستثمر 2. ستستمر إدارة الهجرة النيوزيلندية في معالجة أي طلب قيد المعالجة بالفعل.

مقالة موصى بها ...

يحصل الأجانب الذين يستثمرون في الولايات المتحدة على نموذج I-526 منقح للهجرة إلى الولايات المتحدة

لماذا استبدال التأشيرة القديمة بتأشيرة المستثمر الجديد؟

في الواقع ، كانت تأشيرات المستثمر 1 والمستثمر 2 من فئات التأشيرات الناجحة. لقد أدت إلى حشد استثمارات من المستثمرين الأجانب تصل قيمتها إلى أكثر من 12 مليار دولار. ومع ذلك ، كانت تلك الاستثمارات سلبية بطبيعتها. تم استثمار الأموال في الأسهم والسندات بدلاً من الاستثمار المباشر في الشركات في نيوزيلندا.

معايير الأهلية للحصول على تأشيرة Active Investor Plus الجديدة

يمكنك أن تكون مؤهلاً للحصول على تأشيرة جديدة ، وسيتعين عليك استثمار ما لا يقل عن 5 ملايين دولار في نيوزيلندا للاستثمارات النشطة. وستحصر ما يسمى بالاستثمار السلبي على 50٪ من 15 مليون دولار على الأقل كاستثمار.

سيتم السماح بنسبة 50٪ فقط من الاستثمار الجديد كاستثمارات سلبية في الأسهم المدرجة (الأسهم). لن يعتبر الاستثمار في العقارات والسندات استثمارات سلبية.

لماذا خيارات الاستثمار في نيوزيلندا وأستراليا مماثلة؟

كل من نيوزيلندا وأستراليا دولتان مزدهرتان تتحدثان الإنجليزية. كلاهما لديه خيارات متعددة لأصحاب المشاريع والمستثمرين. في كلا البلدين ، تعتبر فئات تأشيرة الاستثمار انتقائية للغاية وتتطلب مبالغ كبيرة من الاستثمار. أيضًا ، في كلا البلدين ، تأتي فرص الاستثمار في فئتين هما تأشيرة المستثمر وتأشيرة رجال الأعمال.

لطالما احتاجتك تأشيرة المستثمر إلى القيام باستثمار سلبي في الدولة. مع تأشيرة المستثمر الجديدة في نيوزيلندا ، سيتغير هذا أخيرًا إلى طلب استثمارات مباشرة.

للحصول على تأشيرة رجل أعمال ، يلزم وجود خبرة كبيرة في تنظيم المشاريع والالتزام بإدارة الأعمال التجارية بنجاح في الدولة.

إذا كنت على استعداد ل الهجرة إلى الخارج، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

ستلبي خطة زيارة أوروبا قريبًا أزمة تأشيرة شنغن حتى سبتمبر 2022

الوسوم (تاج):

الهجرة للخارج

تهاجر إلى نيوزيلندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج