عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 20 2022

ما العوامل التي تحدد درجة CRS لكندا PR في عام 2022؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

يمكن للعمال المهرة الراغبين في الهجرة إلى كندا الاستفادة من نظام Express Entry للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة (PR) في الدولة. تحتاج إلى الحصول على النقاط المطلوبة ، وهي 67 نقطة حاليًا ، لتكون مؤهلاً للتقدم بطلب للحصول عليها كندا العلاقات العامة.

سيكون هدفك التالي هو تسجيل نقاط المتطلبات الأساسية في نظام التصنيف الشامل (CRS) للحصول على دعوة للتقدم (ITA) للحصول على تأشيرة إقامة عامة في كندا بموجب برنامج Express Entry. نظرًا لأنه نظام نقاط قائم على الجدارة ، يتم منح CRS للمرشحين وفقًا لمعايير محددة. يتم منح جميع الأفراد المتقدمين من خلال نظام Express Entry درجة CRS محسوبة من 1200 نقطة. الأفراد الذين يحصلون على أعلى النقاط بموجب CRS سيحصلون على تأشيرة PR و ITA.

تختلف درجة CRS مع كل سحب Express Entry يعقد مرة كل أسبوعين تقريبًا بواسطة حكومة كندا. * تحقق من أهليتك إلى كندا بمساعدة المحور الصادي كندا حاسبة نقاط الهجرة.

https://youtu.be/3h7PhPkAzhQ

المعايير التي تحدد درجة CRS

فيما يلي الجوانب التي ستؤثر على درجة CRS الخاصة بك.

هناك أربعة مكونات في درجة CRS. سيتم حساب الملف التعريفي للعامل المهاجر بناءً على هذه الجوانب.

تتضمن درجة CRS جوانب مثل عوامل رأس المال البشري وعوامل الزوج / الشريك وإمكانية نقل المهارات ونقاط إضافية.

عوامل رأس المال البشري والزوجة / الشريك: هذه العوامل مجتمعة تمثل 500 نقطة كحد أقصى. سيتم احتساب درجة رأس المال البشري بناءً على الجوانب المذكورة سابقًا ، مثل العمر والمؤهلات التعليمية وإجادة اللغة الإنجليزية أو الفرنسية والقدرة على التكيف.

يمكن للأفراد تسجيل ما يصل إلى 500 نقطة إذا كانوا برفقة أزواجهم / شركائهم في كندا. إذا رافقهم الأزواج / الشركاء إلى كندا ، فيمكنهم تسجيل ما يصل إلى 460 نقطة.

قابلية نقل المهارة: الحد الأقصى لعدد النقاط التي يمكن للأفراد تسجيلها بموجب هذا التصنيف هو 250 نقطة. ثلاثة عوامل رئيسية تم أخذها في الاعتبار تحت قابلية نقل المهارات هي التالية.

المؤهلات الدراسية: أعلى ما يمكنك تسجيله تحت هذا هو 150 نقطة. أي مؤهل أقل من ذلك سوف يكسبك عددًا أقل من النقاط. يتم منح الحد الأقصى من الدرجات للأشخاص الحاصلين على درجة الدكتوراه.

خبرة في العمل: بموجب هذا ، فإن الحد الأقصى للنقاط الممنوحة هو 80 نقطة لأولئك الذين قدموا إلى كندا بمفردهم و 70 إذا كان الزوج / الشريك يرافقهم.

المؤهل الكندي: قد تكسبك شهادة مؤهل بإتقان لغوي عالي المستوى 50 نقطة.

لتحديد درجة CRS الدقيقة الخاصة بك ، سيتعين عليك النظر في النقاط من نتائج اختبار اللغة الإنجليزية أو اللغة الفرنسية بالإضافة إلى تقييم الاعتماد التعليمي (ECA) إذا لم تكن قد حصلت على درجة علمية من جامعة مقرها كندا.

درجة حد CRS

سيكون أدنى مستوى ممكن من CRS أعلى إذا كان متوسط ​​درجات الحد أعلى في المجموعة. لتجاهل هذا الاحتمال ، من الأفضل أن تحصل على أعلى درجة ممكنة في معيار الإبلاغ المشترك.

تعتمد درجة CRS التي تم تحديدها لكل سحب على عدد الأفراد الذين تقدموا بطلبات في مجموعة Express Entry وأهداف الهجرة لهذا البلد الواقع في أمريكا الشمالية. نظرًا لأن الحكومة الكندية تتوقع الترحيب بـ 432,000 مهاجر في عام 2022 ، فإن عدد الأشخاص الذين تقدموا بطلبات في مجموعة Express Entry سيحدد CRS قبل كل سحب.

من خلال تحديد العوامل التي ستحدد درجة CRS الخاصة بك ، يمكنك العثور على طريقة لتسجيل الحد الأقصى في CRS الخاص بك للحصول على العدد اللازم من النقاط للحصول على دعوة للتقديم (ITA) للعلاقات العامة في كندا.

على سبيل المثال ، في 2 مارس 2022 ، كانت درجة CRS للمرشح الأقل مرتبة والذي تمت دعوته للتقدم بموجب نظام Express Entry للعلاقات العامة لبرنامج المرشح الإقليمي (PNP) هي 761. وانخفضت النتيجة نفسها إلى 754 في 16 مارس 2022.

إذا كنت مقيمًا حاليًا في الإمارات العربية المتحدة وتخطط لذلك تهاجر إلى كندا، اتصل بالمحور Y ، مستشار الهجرة رقم 1 في العالم في الهند

إذا أعجبك ما قرأته ، فيرجى التحقق مما يلي أيضًا.

https://www.y-axis.ae/blog/a-good-time-for-canada-immigration-as-q4-reveals-rising-job/

الوسوم (تاج):

نتيجة CRS

نتيجة CRS لكندا PR

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج