أوقفت فيكتوريا عملية التقديم للحصول على تأشيرة أستراليا الماهرة بسبب الاندفاع الكبير

تأشيرة أستراليا الماهرة

أوقفت فيكتوريا ، وهي ولاية في جنوب شرق أستراليا ، عملية التقديم للحصول على التأشيرات الماهرة في أستراليا بسبب الاندفاع الهائل. قبول طلبات ترشيح تأشيرة المهرة الجديدة معلق حتى إشعار آخر من أجل إدارة الطلبات المستلمة. هذا بسبب كومة ضخمة من طلبات الترشيح للحصول على تأشيرة أستراليا المهرة. هذا ليس وقفا دائما بالرغم من ذلك. تم إيقاف القبول مؤقتًا لأنه يتعين على القسم تقييم وإدارة الطلبات الواردة قبل 15 مايو.

قد تواجه القرارات التي سيتم اتخاذها بشأن هذه الطلبات تأخيرًا أيضًا. على الرغم من ذلك ، لن تتأثر طلبات الترشيح للحصول على تأشيرة رجال الأعمال والمستثمرين. أصدرت دائرة التنمية الاقتصادية والوظائف والنقل والموارد في فيكتوريا بيانا. وقالت إن الوزارة لا تقبل أي طلبات جديدة للحصول على تأشيرة أستراليا الماهرة. وهذا يشمل التأشيرة Subclass 190 المعينة للمهارة أو الفئة الفرعية 489 المهرة التأشيرة الإقليمية المؤقتة. وأضافت أن هذا للمساعدة في إدارة هذا الطلب ، والوفاء بالتزامات الخدمة.

وبالمثل ، أوقفت حكومة كوينزلاند أيضًا إصدار الطلبات حتى يوليو 2018 من أجل إزالة المأزق السابق للتطبيقات. بمجرد تسوية ذلك ، يجب على المتقدمين إصدار EOIs جديدة في يوليو للتقدم بطلب للحصول على الترشيح الماهر. وتجدر الإشارة إلى أن الولايات الأسترالية لديها برامجها الخاصة للهجرة لمواكبة مجموعة المهارات المطلوبة وتلبية متطلبات العمالة. هذا يساعدهم على رعاية المتقدمين.

يتم الحفاظ على الحد الأقصى السنوي للهجرة في أستراليا البالغ 190,000 شخص بشكل جيد بسبب إجراءات فحص التأشيرة الصارمة. في عام 2016-17 ، كان عدد الأشخاص المستقبلين 183,608 شخصًا تم تخفيضه إلى 138,086 اعتبارًا من 30 أبريل 2018. أصبح تطبيق الترشيح الماهر أكثر صرامة وتعقيدًا لأن التكنولوجيا المستخدمة أشارت إلى المزيد من العوامل التي أظهرت مزيدًا من التفاصيل حول مخاطر الموافقة على مقدم الطلب .

قال رئيس قسم الشؤون الداخلية ، مايكل بيزولو ، إن "المتقدمين يحصلون على المزيد من" الزيارات "في تجارتنا. هذا لأنهم يقرنون قواعد البيانات المتزايدة في آليات التحقق الخاصة بهم. يجب حل هذه المشاكل ".

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى أستراليا ، فتحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

عن المؤلف عرض جميع المشاركات

المحور الصادي دبي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

أربعة × 4 =