عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يناير 13 2020

الإمارات العربية المتحدة تطلق تأشيرة سياحية جديدة مدتها 5 سنوات متعددة الدخول

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

يزور الإمارات العربية المتحدة كل عام ملايين الزوار الدوليين. وافق مجلس الوزراء الإماراتي مؤخرًا على تأشيرة سياحية جديدة مدتها 5 سنوات متعددة الدخول للسياح من جميع دول العالم. 

مجلس الوزراء يوافقد- التأشيرة السياحية الجديدة مؤخرا في اجتماع ترأسه سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ محمد بن راشد Mاكتوم.  

أصدر رئيس الوزراء إعلانًا على Twitter بخصوص التأشيرة الجديدة. سمو الشيخقال ح محمد إن الإمارات العربية المتحدة وافق على تأشيرة سياحية جديدة للبلاد. زادت دولة الإمارات العربية المتحدة من صلاحية التأشيرة السياحية إلى 5 سنوات مع مزايا متعددة الدخول. سيكون الأشخاص من جميع دول العالم مؤهلين للحصول على التأشيرة السياحية الجديدة. تستقبل دولة الإمارات العربية المتحدة أكثر من 21 مليون زائر كل عام. في السنوات القادمة ، سيكون أحد مجالات التركيز الرئيسية لدولة الإمارات العربية المتحدة هو ترسيخ مكانتها كمركز سياحي رئيسي في العالم. 

في وقت سابق ، تم منح التأشيرة السياحية لدولة الإمارات العربية المتحدة بصلاحية 30 يومًا للحصول على تأشيرة دخول واحدة. كانت التأشيرات السياحية متعددة الدخول صالحة لمدة 90 يومًا. 

الإمارات العربية المتحدة ستكمل 50 عامًا في عام 2021 ، كتب سموه على تويتر, الشيخ محمد. حددت دولة الإمارات العربية المتحدة عام 2020 باعتباره عام الإعداد. تخطط دولة الإمارات العربية المتحدة لاستخدام عام 2020 لتصميم مستقبل الدولة. 

تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات التأشيرات والهجرة بالإضافة إلى المنتجات للمهاجرين الخارجيين الطموحين بما في ذلك تأشيرة زائر أستراليا, تقييم كندا مع مستشار الهجرة الكندي المسجل و Canada Express Entry.    

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى الإمارات، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.   

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...   

يمكن للمواطنين المكسيكيين الآن السفر إلى الإمارات العربية المتحدة بدون تأشيرة 

الوسوم (تاج):

تأشيرة دبي السياحية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج