عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 16 2018

تصبح الإمارات العربية المتحدة أكثر جاذبية للطلاب الدوليين

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

وفقًا لدراسة دبي ، يمكن للهند أن تتفوق على الصين قريباً باعتباره السوق المستهدف الأسرع نموًا للطلاب الدوليين.

وفقًا للجامعات الأجنبية ، تنمو الهند بسرعة أكبر من الصين في إرسال الطلاب إلى الخارج للتعليم العالي. الدراسة التي أجرتها BMI Media ومدينة دبي الأكاديمية العالمية (DIAC) تحدثت إلى أكثر من 104 جامعة في الإمارات العربية المتحدة والمملكة المتحدة والمملكة المتحدة وكندا وأستراليا.

ونقلت صحيفة الخليج تايمز محمد عبد الله من DIAC وقال إن الهند والصين كانتا السوقين الرائدين للطلاب الدوليين الوافدين إلى دبي. قد يكون هذا بسبب المرونة وعملية التأشيرة البسيطة. يعيش الكثير من المغتربين الهنود في دبي. يلتحق أبناؤهم بالجامعات المختلفة مع الطلاب القادمين من الخارج.

طلبت الدراسة من الجامعات في الخارج ترتيب الدول في ترتيب الطلاب الدوليين. احتلت الصين المرتبة الأولىst مع 17٪ مع إغلاق الهند في أعقابها بنسبة 16.8٪. وبلغت نسبة نيجيريا 5٪ بينما سجلت السعودية وباكستان 4.9٪ و 4.8٪ على التوالي.

قال عبد الله إنه مع إصلاحات التأشيرة الحالية ، أصبحت الإمارات العربية المتحدة أكثر جاذبية للطلاب الدوليين.

الإمارات العربية المتحدة قد أصدرت مؤخرا إعلانا سيتم منح الطلاب الذين يقومون بعمل جيد بشكل استثنائي في جامعات الإمارات العربية المتحدة تأشيرة إقامة لمدة 10 سنوات. سيكون الطلاب الآخرون مؤهلين للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة إقامة لمدة 5 سنوات في الإمارات العربية المتحدة. سيتم منح الطلاب الحاصلين على تأشيرة تابعة تمديد حتى يتمكنوا من إيجاد فرص عمل في الدولة بعد استكمال دراستهم. يمكن للجامعات في دولة الخليج الاستفادة بالتأكيد من التغييرات الحالية في التأشيرة.

أفادت 14٪ من الجامعات التي شملتها دراسة دبي بانخفاض عدد الطلاب الدوليين. 60٪ منها كانت جامعات من الولايات المتحدة الأمريكية والتي ذكرت أنه بسبب سياسات الهجرة للحكومة الحالية ، يختار الطلاب الأقل انخفاضًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

كندا، من ناحية أخرى ، شهدت أ زيادة في عدد الطلاب الدوليين. كان هناك نمو بأكثر من 11 ٪ في جامعات Maple Country. تعتبر سياسات الهجرة الكندية الودية وجودة التعليم فيها مسئولين بشكل كبير عن جعلها سوقًا رئيسيًا للتعليم الدولي.

تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من منتجات التأشيرات والهجرة بالإضافة إلى الخدمات للطلاب الأجانب الطموحين بما في ذلك تأشيرة الطالب لكندا وتأشيرة العمل لكندا والخدمات المهنية الجاهزة للمهاجرين من أجل Express Entry Full Service والخدمات الاحترافية الجاهزة للمهاجرين الكندية للدخول السريع طلب العلاقات العامة ، الخدمات المهنية الجاهزة للمهاجرين في كندا للمقاطعات ، وتقييم اعتمادات التعليم. نحن نعمل مع مستشاري الهجرة الخاضعين للتنظيم في كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ....

أصبحت تأشيرة بدء التشغيل الكندية دائمة الآن!

الوسوم (تاج):

تأشيرة طالب الإمارات العربية المتحدة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج