عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 15 2019

لماذا يجب أن تدرس في أستراليا في 2019؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
عندما يفكر الناس في أستراليا، فإنهم يفكرون في الشواطئ الجميلة والمساحات المفتوحة الواسعة وحيوانات الكنغر والبيئة النظيفة. ومع ذلك، هناك الكثير مما يمكن تقديمه في أستراليا أكثر من ذلك. في الوقت الحاضر، تعد أستراليا الوجهة المفضلة للعديد من الطلاب الدوليين. تجذب الجامعات المشهورة ونظام التعليم الممتاز العديد من الطلاب الدوليين كل عام. فيما يلي بعض الأسباب التي تجعلك تدرس في أستراليا في عام 2019:
  1. تزايد الوجهة
تعد أستراليا ، في الوقت الحالي ، ثالث أكثر وجهة للدراسة بالخارج باللغة الإنجليزية شيوعًا بعد الولايات المتحدة والمملكة المتحدة. يختار العديد من الطلاب الأجانب الدراسة في أستراليا لجودة تعليمها العالية وتنوعها الثقافي والمواطنين الودودين.
  1. الاعتراف العالمي
الدرجات العلمية الأسترالية معترف بها من قبل الجامعات وأصحاب العمل في جميع أنحاء العالم. نظرًا لأن الجامعات الأسترالية تتمتع بسمعة دولية رائعة ، فإن الخريجين الأستراليين مطلوبون بشدة. يتم تنظيم نظام التعليم الأسترالي بعناية من قبل الحكومة الأسترالية. يتم ذلك للحفاظ على مستوى عالٍ من التعليم المرتبط عادةً بأستراليا.
  1. تكلفة المعيشة
تتمتع أستراليا بأحد أعلى مستويات المعيشة في العالم. بالمقارنة مع الولايات المتحدة ، فإن تكلفة التعليم والمعيشة منخفضة جدًا في أستراليا. تسمح الدولة أيضًا للطلاب الدوليين بالعمل بدوام جزئي أثناء متابعة دراستهم. هناك أيضًا عدد من المنح الدراسية المتاحة للطلاب الدوليين والتي تساعد في تقليل عبء التعليم الدولي.
  1. تنوع التعليم
هناك مجموعة متنوعة من الدرجات والدورات التي يمكن للطلاب الدوليين الاختيار من بينها في أستراليا. يمكن للطلاب الأجانب بسهولة اختيار المجال والمدرسة التي تهمهم. تقدم أستراليا الاختيار بين الجامعات والتدريب المهني والتدريب على اللغة الإنجليزية. كما يسهل على الطلاب الدوليين التنقل بين المؤهلات أو الجامعات.
  1. تكنولوجيا
تقدم أستراليا جودة رائعة من البحث العلمي. البلد في طليعة الابتكار والتكنولوجيا الجديدة. يمكن للطلاب الدوليين الاستفادة من موارد البحث والتكنولوجيا الرائعة في أستراليا.
  1. العمل أثناء الدراسة
يُسمح للطلاب الدوليين في أستراليا بالعمل 20 ساعة في الأسبوع أثناء الدراسة، وفقًا لموقع InternationalStudent.com. وبالتالي، يحصل الطلاب على فرصة عظيمة للكسب أثناء التعلم. ويساعدهم الدخل الإضافي على إدارة نفقات معيشتهم في البلاد. ليس هذا فحسب، بل إنها فرصة عظيمة لاكتساب خبرة عمل قيمة في مجال دراستهم المفضل. تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات ومنتجات التأشيرات للمهاجرين الطامحين إلى الخارج بما في ذلك الهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489 مع مراجعة RMA، والهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489، وتأشيرة العمل لأستراليا، وتأشيرة الأعمال لأستراليا. نحن نعمل مع وكلاء الهجرة المسجلين في أستراليا. إذا كنت تتطلع إلى الزيارة أو الدراسة أو العمل أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الأول في العالم للهجرة والتأشيرات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... المهاجرين في سن العمل أكثر فائدة لأستراليا

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج