عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 30 2020

تصدر ساسكاتشوان نتائج السحوبات الأخيرة في أكتوبر 2020

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

خرجت نتائج 2 من السحوبات الأخيرة التي أجراها ساسكاتشوان. تم إجراء السحوبات في 7 أكتوبر و 21 أكتوبر 2020.

في 7 أكتوبر 2020 ، أصدرت ساسكاتشوان ITAs للمرشحين ضمن فئة Express Entry. في 21 أكتوبر 2020 ، أصدرت SINP ITAs لمرشحي الهجرة ضمن فئات المهن المطلوبة و Express Entry.

تلقى ما مجموعه 618 ITAs من ساسكاتشوان في 21 أكتوبر 2020. تمت دعوتهم لتقديم ترشيح مؤقت للعلاقات العامة. من بين 618 مرشحًا ، تم إرسال دعوات ضمن فئة الدخول السريع إلى 340 مرشحًا. كان المطلوب من المرشح الأقل مرتبة أن يحصل على درجة 78.

في قرعة SINP في 7 أكتوبر ، تم إرسال 455 مرشحًا لبرنامج Express Entry إلى ITAs ، وكانوا بحاجة إلى درجة لا تقل عن 70 نقطة.

في عام 2020 حتى الآن ، تلقى 3,040 مرشحًا دعوات بموجب برنامج تسجيل الدخول السريع الفئة. حصل 3 018 مرشحًا إضافيًا على ITA ضمن فئة المهن تحت الطلب.

في المجموع ، حصل 6,082 مرشحًا من SINP على ITAs بنجاح هذا العام حتى الآن.

أهلية

لتلقي دعوة ، يجب أن يكون المرشحون قد قدموا أ سينب ملف تعريف EOI. أثناء إرسال الملفات الشخصية ، يجب على المرشحين إثبات أن لديهم القدرة على الاستقرار في مقاطعة ساسكاتشوان. يتم تقييم المرشحين أيضًا بناءً على عوامل مثل التعليم والعمر والخبرة العملية والصلات في المقاطعة وكفاءة اللغة في اللغة الإنجليزية.

يتم منح المرشحين درجة من 100 على شبكة تقييم النقاط لنظام EOI للعامل الماهر الدولي. يحصل المرشحون الذين يحصلون على أعلى الدرجات على ITA لتقديم طلب ترشيح إقليمي. يمكنهم استخدامه لتقديم طلباتهم للحصول على العلاقات العامة الكندية إلى IRCC.

يجب على المرشحين إظهار ما لا يقل عن سنة من الخبرة في العمل. ومع ذلك، فهم لا يحتاجون إلى عرض عمل من مقاطعة ساسكاتشوان ليكونوا مؤهلين للحصول على الدعوة. يجب أن تكون خبرة العمل في مهنة ماهرة مرتبطة بتعليمهم.

يجب على المرشحين الناجحين في كلتا جولتي السحب تقديم تقييم الاعتماد التربوي إلى المقاطعة. سيثبت هذا أنه يمكن مقارنة المؤهل التعليمي للمرشح بمعايير كانديان.

حول فئة SINP Express Entry

SINP Express Entry هي فئة متصلة بنظام Express Entry الفيدرالي. يدير نظام Express Entry الطلبات الواردة من العاملين في الخارج لـ FSWPو FSTP و CEC. إذا كنت مؤهلاً للحصول على SINP بالإضافة إلى أي من برامج Express Entry الثلاثة ، فقد يتم دعوة المرشح لترشيح المقاطعة من مقاطعة ساسكاتشوان.

يمكن استخدام الدعوة لتقديم طلب ترشيح إقليمي لساسكاتشوان. يمكن تحميل شهادة ترشيح المقاطعة التي يتلقاها المرشح من الآن فصاعدًا إلى ملف تعريف Express Entry ، مما يكسبهم 600 نقطة إضافية للحصول على درجة CRS الخاصة بهم.

حول فئة المهن تحت الطلب SINP

هذه الفئة قابلة للتطبيق على الهجرة كندا المرشحين بدون ملف تعريف Express Entry. يهدف هذا البرنامج إلى دعوة مرشحي الهجرة من ذوي الخبرة العملية في الوظائف التي تعاني من نقص العمالة في ساسكاتشوان.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يضيف السحب الأخير في أونتاريو 21 إلى رواد الأعمال المدعوين في عام 2020

ملحوظة:

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

SINP - برنامج مرشح ساسكاتشوان للمهاجرين

EOI - إبداء الاهتمام

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - البرنامج الفيدرالي للعمال المهرة

FSTP - البرنامج الفيدرالي للحرفيين المهرة

CEC - فئة الخبرة الكندية

CRS - نظام الترتيب الشامل

ITA - دعوة للتقديم

العلاقات العامة - الاقامة الدائمة

الوسوم (تاج):

تعادل ساسكاتشوان

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج