عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 27 2021

كيبيك تقوم باستثمارات كبيرة لزيادة عدد المهاجرين

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تستثمر مقاطعة كيبيك الكندية أكثر من 8 ملايين دولار في برنامجها المجتمعي الذي يهدف إلى تعزيز الاستقرار المستدام للمهاجرين وعائلاتهم في المنطقة. يسعى برنامج PAC للمهاجرين للمشاركة بشكل كامل في حيوية جميع مناطق مقاطعة كيبيك الناطقة بالفرنسية. ومن ثم فإن مساهمة المهاجرين متوقعة في الانتعاش الاقتصادي في كيبيك.

مع هجمة جائحة COVID-19 ، انخفضت أعداد الهجرة في كيبيك بشكل كبير. يكشف IRCC عن انخفاض في عدد السكان في كندا في كيبيك بنسبة 37.9٪ في عام 2020 ؛ أي من 40,565 إلى 25,195.

ما يقرب من ثلث أولئك الذين وصلوا إلى كيبيك في عام 2020 تأشيرة كندا PR جاء من خلال برامج رعاية الأسرة. بالأرقام ، يتعلق الأمر بـ 7,765 مهاجراً جديداً. للحفاظ على هؤلاء الوافدين الجدد مرتاحين ويشعرون بالقبول ، تتم دعوة المنظمات التعاونية والمنظمات غير الربحية لتقديم مقترحات لتقديم الدعم لإدماج المهاجرين في المقاطعة. يجب أن يستقر المهاجرون الجدد في مجتمعات كيبيك بسلاسة حتى يبقوا فيها ويفيدوا المقاطعة.

في عام 2020 ، استثمرت حكومة كيبيك 1.7 مليون دولار في PAC. كان من المقرر أن تغذي 68 مشروعا منتشرة في 76 بلدية وبلدية إقليمية. تدعم كيبيك المهاجرين بالخدمات المقدمة عبر 72 منفذًا في المقاطعة. كانت هذه فقط المحطة الأولى من PAC.

جاءت المرحلة الثانية من PAC بعد أسابيع فقط من نشر أحدث دليل لإجراءات الهجرة في كيبيك. ومع ذلك ، تضمن هذا الدليل اختبار القيم للمهاجرين الذي أصبح مثيرًا للجدل. يجعل الدليل الجديد من المطلوب من الرعايا الأجانب وأفراد أسرهم الذين تزيد أعمارهم عن 18 عامًا إثبات معرفتهم بقيم كيبيك وقيمها الديمقراطية. وهي منصوص عليها في ميثاق كيبيك لحقوق الإنسان والحريات.

الشرط في الدليل الجديد لا ينطبق فقط على أولئك الذين تقيدهم حالة طبية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

جزيرة الأمير إدوارد ترسل 121 دعوة لمرشحي الهجرة الجدد

ملحوظة:

PAC - برنامج دعم المجموعات

العلاقات العامة - الاقامة الدائمة

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج