عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 25 2022

تدعو جزيرة الأمير إدوارد 141 مهاجراً محتملاً وتقدم ترشيحًا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تم إجراء قرعة PEI PNP في مقاطعة كندا جزيرة الأمير إدوارد في 21 أبريل 2022. كان هذا أحد السحوبات الإقليمية التي تم إجراؤها للحصول على مهنيين مناسبين ومؤهلين وذوي خبرة للعمل في المقاطعة. يتم البحث عنهم عندما تكون هناك وظائف شاغرة ولكن لا يوجد عدد كافٍ من الكنديين الأصليين في المقاطعة الذين ثبت أنهم لائقون للانضمام إلى تلك الوظائف.

هذا السحب هو رابع سحب في PEI PNP أجرته جزيرة الأمير إدوارد في عام 2022. فيما يلي تفاصيل القرعة التي أصدرت دعوات للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي من جزيرة الأمير إدوارد:

تاريخ الدعوة عدد الدعوات للحصول على تصريح عمل تجاري رواد الأعمال ستريم الحد الأدنى للنقطة لدعوات الأعمال عدد الدعوات لتيارات العمل والدخول السريع مجموع لا. من الدعوات
أبريل 21، 2022 11 67 130 141

* اعرف أهليتك إلى الهجرة إلى كندا، من خلال Y-Axis Canada حاسبة نقاط الهجرة.

تصاريح العمل لرجال الأعمال تيار

للعثور على طريقك للهجرة إلى جزيرة الأمير إدوارد من خلال الاستثمار في شركة وإدارتها ، احصل على ترشيح كندا العلاقات العامة عبر مسار تصريح العمل في PEI-PNP. إنه تيار هجرة لك إذا كنت مواطنًا أجنبيًا تمتلك شركة أو لديك خبرة واسعة في إدارة الأعمال التجارية. يجب أن تكون أيضًا على استعداد للانتقال إلى جزيرة الأمير إدوارد لبدء عملك التجاري بهدف أن تصبح مقيمًا دائمًا.

تيار تأثير العمل

يمكن للطلاب الدوليين المتخرجين حديثًا والعمال المهرة الراغبين في الاستقرار في جزيرة الأمير إدوارد أن يخضعوا لتدفق تأثير العمالة في PEI PNP.

تيار الدخول السريع

ما يجعل Express Entry Stream الخاص بـ PEI PNP مختلفًا عن تدفقات PNP الأخرى المتوافقة مع Express Entry هو أنه لا يحتاج إلى مرشحين للحصول على عرض عمل من صاحب عمل في PEI عند تقديم إبداءات الاهتمام الخاصة بهم.

مرحبًا بكم في جزيرة الأمير إدوارد

جزيرة الأمير إدوارد هي أصغر مقاطعة. تقع على الساحل الشرقي لأمريكا الشمالية وتُعرف بأنها وجهة رائعة للعيش والدراسة والعمل. إنها أيضًا وجهة مثالية لتنشئة الأسرة.

تشتهر المقاطعة بالفرص التي توفرها للعمال المهرة ورجال الأعمال. تجذب PEI أيضًا الطلاب الدوليين من أكثر من 60 دولة لأنها توفر تعليمًا على مستوى عالمي. الهجرة هي مصدر رئيسي للقوى العاملة الماهرة للمحافظة ، مما يساعدها على النمو اقتصاديا واجتماعيا.

إذا كنت على استعداد ل تهاجر إلى كندا, التحدث إلى المحور ص، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

حاملي تأشيرة طالب كندا في عام 2022 للحصول على PGWP ممتد بموجب سياسة جديدة

الوسوم (تاج):

تأشيرة كندا PR

جزيرة الأمير إدوارد

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج