عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 25 2021

PEI PNP يدعو 204 مرشحين للهجرة ويقدمون ترشيحًا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 21 أكتوبر 2021 ، أ جزيرة الأمير إدوارد PNP تم إجراء التعادل وظهرت نتائج التعادل. في القرعة ، تمت دعوة 204 مرشحين للهجرة. تمت دعوة هؤلاء المرشحين لتقديم طلب ترشيح إقليمي.

من بين المرشحين المدعوين ، تم اختيار 195 من تسجيل الدخول السريع وتيارات تأثير العمالة. تم اختيار المرشحين التسعة المتبقين من تيار Business Impact. حصل مرشحو Business Impact على 9 نقطة على الأقل ساعدتهم في التأهل.

كانت قرعة 21 أكتوبر PEI PNP هي السحب العاشر الذي أجرته جزيرة الأمير إدوارد في عام 2021. وقد وصل العدد الإجمالي للدعوات الصادرة عن المقاطعة حتى الآن في عام 2021 إلى 1,541 دعوة.

من المقرر إجراء سحب PEI PNP القادم في 18 نوفمبر 2021.

ما هي فئة الدخول السريع من PEI PNP؟

ترتبط فئة Express Entry في PEI PNP بنظام Express Entry الفيدرالي ، وبالتالي فهي محسّنة PNP. من الضروري أن يكون لدى المرشحين المشاركين في سحب PEI PNP ضمن هذه الفئة ملف تعريف في نظام Express Entry الفيدرالي.

Express Entry هو نظام إدارة تطبيق قائم على النقاط تستخدمه الحكومة الفيدرالية لإدارة تطبيقات الهجرة. يتم تقديم هذه الطلبات لـ 3 برامج هجرة فدرالية ذات مهارات عالية وهي CEC و FSTP و FSWP.

تتم إضافة ملفات التعريف الخاصة بالمتقدمين لبرنامج Express Entry إلى مجموعة المرشحين التي يمكن لكل من الحكومة الفيدرالية وحكومات المقاطعات الوصول إليها. يتم تصنيف كل ملف تعريف للمرشح بواسطة CRS مع تخصيص الدرجات. تعتبر عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات في اللغة الرسمية في كندا هي التي تحدد النتائج.

عندما تختار حكومات المقاطعات وترشح تسجيل الدخول السريع المرشحين من خلال سحوبات PNP ، يضيفون تلقائيًا 600 نقطة إضافية إلى درجاتهم الأصلية في CRS. بهذه الطريقة ، يحصل المرشحون على درجة أعلى من شأنها أن تزيد من فرصهم في الحصول على ITA بالقرب من الضمان في قرعة الهجرة الفيدرالية القادمة.

بالنسبة لترشيح المقاطعة ، يحتاج هؤلاء المرشحون إلى إنشاء ملف تعريف EOI مع PNP الإقليمي المعني. يتم منح ملفات تعريف EOI درجات على شبكة النقاط الفريدة للمقاطعة.

تتم دعوة مرشحي Express Entry الحاصلين على أعلى الدرجات من قبل IRCC للتقدم بطلب للحصول على Canada PR عندما يشاركون في جولات دعوة منتظمة. يمكن لأولئك الذين تمت دعوتهم التقدم بطلب رسميًا الهجرة كندا.

فئة تأثير العمالة

الرعايا الأجانب الحاصلين على عرض عمل صالح في جزيرة الأمير إدوارد ، بالإضافة إلى دعم صاحب العمل في جزيرة الأمير إدوارد ، يندرجون ضمن هذه الفئة. يتعين على هؤلاء المرشحين تقديم إبداء الاهتمام حتى يتم اعتبارهم قد حصلوا على ترشيح إقليمي.

فئة تأثير الأعمال

كان على المرشحين بموجب هذا تلبية الحد الأدنى من متطلبات المقاطعات حتى يتمكنوا من المضي قدمًا في طلباتهم. في قرعة 21 أكتوبر ، أرسلت جزيرة الأمير إدوارد دعوات بموجب تصريح العمل. هذا الدفق مخصص للمواطنين الأجانب الذين يتطلعون إلى امتلاك وإدارة أعمال في جزيرة الأمير إدوارد.

انقر هنا للتحقق من الأهلية للهجرة الكندية

للخبراء ، من الطراز العالمي هجرة الخدمات اتصل بمحور Y ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

اقرأ هذه المقالات الأخيرة أيضًا:

  1. تدعو مانيتوبا PNP 459 مرشحًا للهجرة وتقدم الترشيح
  2. يصدر أونتاريو PNP 537 دعوة ، ويقدم ترشيحًا للمقاطعات

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

جزيرة الأمير إدوارد - جزيرة الأمير إدوارد

الوسوم (تاج):

تعادل جزيرة الأمير إدوارد PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج