عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 29 2022

قرعة أونتاريو PNP: تمت دعوة 301 مهاجرًا محتملاً من الناطقين بالفرنسية

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث نوفمبر 22 2023

إليك تحديث جديد آخر من مقاطعة أونتاريو الكندية. في سلسلة سحوبات الهجرة التي أجرتها المقاطعة لتلبية متطلباتها من المواهب الماهرة ، حدث آخرها في 28 أبريل 2022. أونتاريو PNP استهدفت القرعة على وجه التحديد الهجرة كندا المرشحين الذين يجيدون اللغة الفرنسية.

فيما يلي تفاصيل القرعة:

تاريخ / وقت إصدار NOIs عدد NOIs الصادرة مجموعة من نقاط CRS تاريخ إنشاء الملفات الشخصية في نظام الدخول السريع Canada Express Entry
28 نيسان 301 460-467 28 أبريل 2021 - 28 أبريل 2022

 

حول OINP (برنامج أونتاريو للمهاجرين)

يجري OINP عمليات بحث منتظمة عن تجمع Express Entry التابع لـ IRCC حتى يتمكنوا من العثور على مرشحين مناسبين لمتطلبات المقاطعة. هؤلاء هم المرشحون الذين من المحتمل أن يستوفوا المعايير الموضوعة لأحد تدفقات الهجرة السريعة في أونتاريو.

سيحصل المرشحون المناسبون على NOI (إخطار بالاهتمام) في حساب IRCC الخاص بهم عبر الإنترنت. ومع ذلك ، هذا لا يعني أن المرشح مؤهل لأحد تدفقات الهجرة الخاصة بـ OINP.

بمجرد أن يتلقى المرشحون NOI ، يمكنهم تقديم طلب لترشيح المقاطعة عبر الإنترنت إلى OINP. لهذا ، يتعين عليهم التأهل بموجب تدفق أونتاريو Express Entry الذي تم إصدار NOI الخاص بهم. يتعين عليهم تقديم طلباتهم في موعد أقصاه 45 يومًا تقويميًا من تاريخ استلام NOI.

* اعرف أهليتك إلى الهجرة إلى كندا، من خلال Y-Axis Canada حاسبة نقاط الهجرة.

حول Canada Express Entry

دخول كندا السريع هو نظام إدارة تطبيق قائم على النقاط تستخدمه الحكومة الفيدرالية لإدارة طلبات الهجرة. يتم تقديم هذه الطلبات لـ 3 برامج هجرة فدرالية ذات مهارات عالية وهي CEC و FSTP و FSWP.

تتم إضافة ملفات التعريف الخاصة بالمتقدمين لبرنامج Canada Express Entry إلى مجموعة المرشحين التي يمكن لكل من الحكومة الفيدرالية وحكومات المقاطعات الوصول إليها. يتم تصنيف كل ملف تعريف للمرشح بواسطة CRS مع تخصيص الدرجات. تعتبر عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات في اللغة الرسمية في كندا هي التي تحدد النتائج.

عندما تختار حكومات المقاطعات مرشحي Express Entry وترشحهم من خلال سحوبات PNP ، فإنها تضيف تلقائيًا 600 نقطة إضافية إلى درجات CRS الأصلية الخاصة بها. بهذه الطريقة ، يحصل المرشحون على درجة أعلى من شأنها أن تزيد من فرصهم في الحصول على ITA بالقرب من الضمان في قرعة الهجرة الفيدرالية القادمة.

بالنسبة لترشيح المقاطعة ، يحتاج هؤلاء المرشحون إلى إنشاء ملف تعريف EOI مع PNP الإقليمي المعني. يتم منح ملفات تعريف EOI درجات على شبكة النقاط الفريدة للمقاطعة.

تمت دعوة مرشحي Express Entry الحاصلين على أعلى الدرجات من قبل IRCC للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة كندا PR عندما يشاركون في جولات دعوة منتظمة. يمكن للمدعوين التقدم بطلب رسمي للهجرة إلى كندا.

إذا كنت على استعداد ل تهاجر إلى كندا, التحدث إلى المحور ص، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

Express Entry: تدعو كندا 829 مرشحًا لبرنامج PNP بعد الإعلان عن استئناف سحوبات جميع البرامج في يوليو

الوسوم (تاج):

دخول كندا السريع

الهجرة الكندية

كندا العلاقات العامة

أونتاريو PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج