عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يناير 08 2020

يمكن للمواطنين المكسيكيين الآن السفر إلى الإمارات العربية المتحدة بدون تأشيرة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

ألغت الإمارات العربية المتحدة شرط التأشيرة للمواطنين المكسيكيين المسافرين إلى الإمارات العربية المتحدة. الإعلان عن ذلك صدر عن مجلس الوزراء الإماراتي يوم الاثنين. 

تم اتخاذ قرار الإعفاء من التأشيرة خلال الاجتماع الأول لعام 2020 للتحضير. ترأس اللقاء سمو الشيخ محمد. بن راشد آل مكتوم نائب الرئيس ورM الإمارات. 

 تعني الخطوة الجديدة أن جميع حاملي جوازات السفر المكسيكية لن يحتاجوا بعد الآن إلى تأشيرة للسفر إلى الإمارات العربية المتحدة. 

صاحب السمو الشيخ محمد. قال إن 2019 كان عام الإنجازات لدولة الإمارات على عدة أسس. قال إن عام 2019 مر على مستوى عالٍ وكان فخورًا بحكومته. فرق العمل. كما قال إن الإمارات كانت مليئة بالطاقة الإيجابية والحماسةمنة لعام 2020 أو التحضير والخمسون عامًا القادمة في المستقبل.  

صاحب السمو الشيخ محمد. وذكر كذلك أن 365 يومًا من العام الماضي تميزت بالعديد من الإنجازات التي حققتها دولة الإمارات العربية المتحدة. حققت الدولة العديد من الإنجازات في جميع المجالات تقريبًا ، بما في ذلك: 

  • صحة الإنسان 
  • التعليم 
  • نوعية الحياة 
  • التوطين 
  • اقتصـاد 
  • البنية التحتية 
  • القدرة التنافسية 
  • الفضاء 
  • قطاعات مستقبلية 

صاحب السمو الشيخ محمد. كما أعرب عن اعتزازه بالإنجازات التي حققتها دولة الإمارات على مدى الخمسين عاما الماضية. وأضاف أن حكومة الإمارات. والفرق الفيدرالية تنظر إلى الخمسين عامًا القادمة على أنها تحدٍ. يصادف عام 2020 خمسين عامًا من الإنجازات لدولة الإمارات العربية المتحدة. كما يرحب عام 2020 بالخمسين سنة القادمة من العمل الجاد والمثابرة في خدمة الوطن ومواطنيها. 

تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات التأشيرات والهجرة بالإضافة إلى المنتجات للمهاجرين الخارجيين الطموحين بما في ذلك تأشيرة زائر أستراليا ، وتقييم كندا مع مستشار الهجرة الكندي المسجل ، و Canada Express Entry.   

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى الإمارات، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.  

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...  

كيف تتحقق من حالة تأشيرة الإمارات العربية المتحدة باستخدام جواز سفرك؟

الوسوم (تاج):

أخبار تأشيرة الإمارات

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج