عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 12 2018

طريقك إلى برنامج العلاقات العامة الكندية - برنامج كيبيك للمهاجر المستثمر

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
كيبيك (Quebec) هي واحدة من المقاطعات الرئيسية في كندا مع بنية تحتية ممتازة واقتصاد قوي. برنامج كيبيك للمهاجر المستثمر (QIIP) يركز على جذب رواد الأعمال الموهوبين على مستوى العالم إلى كيبيك. مدخل QIIP مفتوح الآن. سيقبل البرنامج 1,900 طلبًا عالميًا حتى 15th مارس 2019 ، وفقًا لـ CIC. من بين 1,235 طلبًا محجوزًا لهونج كونج والصين وماكاو. سيتم قبول الطلبات المتبقية 665 من بقية العالم. QIIP هو برنامج رواد الأعمال الوحيد الذي يتم تشغيله في كندا والذي يمنح الإقامة الدائمة من خلال استثمار سلبي. وهذا يعني أن مقدم الطلب مطالب بالاستثمار في المقاطعة لمدة 5 سنوات. لا يوجد أي شرط لإنشاء عمل تجاري أو خلق فرص عمل. تمت مراجعة معايير الأهلية لبرنامج QIIP في 2nd أغسطس 2018. سيُطلب من المتقدمين الآن استثمار مبلغ 1.2 مليون دولار كندي في مقاطعة كيبيك. وسيحتاجون أيضًا إلى تقديم دليل على أن صافي ثروتهم تبلغ 2 مليون دولار كندي تم الحصول عليها عبر الوسائل القانونية. وقد تم رفع متطلبات الاستثمار وصافي القيمة من المبلغ السابق البالغ 800,000 دولار كندي و1.6 مليون دولار كندي على التوالي. فيما يلي معايير الأهلية لبرنامج QIIP:
  1. استثمار: سيحتاج مقدمو الطلبات إلى استثمار 1.2 مليون دولار كندي في مقاطعة كيبيك. يجب أن يتم الاستثمار من خلال وسيط مالي معتمد من قبل حكومة كيبيك. يمكن أيضًا تمويل مبلغ الاستثمار. مبلغ الاستثمار مضمون من قبل الحكومة. كيبيك وسيتم إعادتها إلى مقدم الطلب بعد 5 سنوات.
  2. القيمة الصافية: يجب أن يكون مقدم الطلب قد حصل على صافي ثروة شخصية بقيمة 2 مليون دولار كندي. سيتم أيضًا النظر في الأصول التي تحمل اسم الزوج أو الشريك العرفي.
  3. الخبرة في الإدارة والأعمال: يجب أن يكون لدى المتقدم خبرة إدارية لا تقل عن سنتين في السنوات الخمس الأخيرة. يجب أن يكون قد تم اكتساب الخبرة في وظيفة بدوام كامل في أي مؤسسة صناعية أو تجارية أو زراعية محددة. سيحتاج مقدم الطلب إلى إثبات أنه كان مسؤولاً عن الإشراف والتخطيط والتحكم في الشؤون المالية والموارد البشرية والمواد الخاضعة لسلطته.
تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من منتجات التأشيرات والهجرة بالإضافة إلى الخدمات للطلاب الأجانب الطموحين بما في ذلك تأشيرة الطالب لكندا وتأشيرة العمل لكندا والخدمات المهنية الجاهزة للمهاجرين من أجل Express Entry Full Service والخدمات الاحترافية الجاهزة للمهاجرين الكندية للدخول السريع طلب العلاقات العامة ، الخدمات المهنية الجاهزة للمهاجرين في كندا للمقاطعات ، وتقييم اعتمادات التعليم. نحن نعمل مع اللوائح مستشارو الهجرة في كندا. إذا كنت تتطلع إلى الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.
إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تعلن كيبيك عن تفاصيل جديدة بخصوص طلبات التأشيرة عبر الإنترنت

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج