عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 15 مايو 2021

ترحب كندا بـ557 مهاجراً على وشك القدوم بترشيح إقليمي

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 12 مايو 2021 ، أصدرت كندا دعوات لـ 557 مرشحًا لبرنامج Express Entry للتقدم بطلب للحصول عليها كندا العلاقات العامة.

تطلب المرشحون المعنيون 752 درجة كحد أدنى ليكونوا مؤهلين للحصول على ITA. كما طلبوا أن يكونوا قد تلقوا بالفعل ترشيحًا من أ كندا PNP. مع ترشيح المقاطعة الذي تم تلقيه عبر PNP المرتبط بـ Express Entry ، يحصلون على 600 نقطة CRS مضافة إلى نقاطهم الأساسية. وهذا يفسر سبب ارتفاع الدرجة المطلوبة. بدون الترشيح ، كان المرشح الذي حصل على أقل درجة سيحصل على 152 نقطة.

تنشر IRCC وقت التوقف لتطبيق قاعدة التعادل التي تعد متطلبًا إداريًا. يمكن تطبيق قاعدة كسر التعادل حتى في حالة عدم حدوث تعادل فعلي.

في قرعة 12 مايو ، تمت دعوة المرشحين الحاصلين على الحد الأدنى من الدرجات فقط في حالة إرسال ملفات تعريف Express Entry الخاصة بهم قبل 29 أبريل 2021 ، الساعة 10:18:12 بالتوقيت العالمي المنسق.

كيف تتعامل Express Entry في عام 2021

منذ عام 2021 ، قيدت كندا الدعوات المرسلة إلى مرشحي Express Entry عبر PNP. وقد أدى ذلك إلى تلقي الدعوات فقط من قبل المرشحين بموجب تيار CEC.

السبب الرئيسي لذلك هو أن أولئك الذين تمت الموافقة عليهم بالفعل في طلبات الإقامة الدائمة الخاصة بهم في كندا لن يتمكنوا من السفر إلى كندا بسبب قيود السفر الخاصة بـ COVID-19. تهدف الحكومة الكندية أيضًا إلى الترحيب بالمهاجرين بأرقام قياسية على مدى السنوات الثلاث المقبلة.

هذا العام وحده ، كندا مستعدة لاستقبال 108,500 مهاجر جديد عبر برامج الهجرة التي تديرها نظام الدخول السريع. حتى الآن أرسلت IRCC دعوات إلى 62,328 مرشحًا لبرنامج Express Entry. إنهم مدعوون للتقدم ليصبحوا مقيمين دائمين تقبل كندا.

تتطلب سحوبات CEC فقط و PNP فقط متطلبات مختلفة جدًا للحصول على درجات CRS. هذا يرجع إلى حقيقة أن مرشحي PNP حصلوا على 600 نقطة تضاف إلى نقاطهم الأساسية. تمت دعوة عدد كبير من مرشحي CEC وهم لا يواجهون منافسة من البرامج الأخرى للدعوات. وبالتالي ، يمكن لـ IRCC دعوة المزيد من المرشحين ذوي درجات CRS المنخفضة.

حول الدخول السريع

تم تكليف نظام Express Entry بإدارة تطبيقات برامج الهجرة ذات المهارات العالية على المستوى الفيدرالي. وتشمل هذه CEC ، FSWPو FSTP. يستخدم عدد قليل من PNPs نظام Express Entry لدعوة مرشحي الهجرة لتقديم طلبات الترشيح الإقليمي الذي تقدمه كندا.

إذا كنت مؤهلاً لـ Express Entry وتم إرسال ملفك الشخصي إلى مجموعة Express Entry ، فستحصل على درجة بناءً على CRS. تمنحك CRS نقاطًا على أساس تعليمك وخبرة العمل الماهرة ومهارات اللغة الرسمية والعمر والمزيد.

ترسل IRCC دعوات إلى المرشحين الذين حصلوا على أعلى درجة للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة في كندا عبر سحوبات Express Entry التي تُعقد بانتظام. بعد تقديم طلبك ، سيقرر مسؤول الهجرة في IRCC الموافقة على طلبك. إذا تمت الموافقة على طلبك ، فستكون الخطوة الأخيرة هي إكمال عملية الهبوط. بعد ذلك سوف تصبح رسميًا مقيمًا دائمًا في كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

مانيتوبا تطلب من 150 مرشحًا للهجرة التقدم بطلبات للترشيح

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

قرعة الدخول السريع إلى كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج