عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أكتوبر 28 2021

كندا الأحدث: شون فريزر هو وزير الهجرة الكندي الجديد

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يناير 23 2024

كشف جاستن ترودو ، رئيس وزراء كندا ، عن حكومته الجديدة. في مجلس الوزراء الجديد ، شون فريزر هو وزير الهجرة الجديد لكندا. هذا يفتح فصلا جديدا في الهجرة كندا التاريخ.

من هو فريزر؟

كان محامياً في الأصل من نوفا سكوشا. تم انتخابه لأول مرة كعضو في البرلمان في عام 2015. وقد حل محل ماركو مينديسينو الذي يشغل منصب وزير السلامة العامة في الحكومة الجديدة.

مارس فريزر التقاضي التجاري وفض النزاعات الدولية قبل دخول عالم السياسة. ومن بين مؤهلاته شهادة في القانون من جامعة Dalhousie ودرجة الماجستير في القانون الدولي العام من جامعة Leiden في هولندا. كما أنه حاصل على بكالوريوس في العلوم من جامعة سانت فرانسيس كزافييه.

العمل الذي ينتظر فريزر

IRCC لها أهدافها قصيرة المدى والتي تشمل أولوياتها العليا. تتمثل إحدى هذه الأولويات في الحصول على 401,000،2021 من حاملي تأشيرة الإقامة الدائمة الكندية الجديدة في عام XNUMX. وتشمل الأهداف الأخرى قصيرة المدى تسهيل لم شمل العائلات وإعادة توطين اللاجئين الأفغان.

سيتعين على فريزر اتخاذ هذه الأهداف والسعي لتحقيق ذلك من خلال برامج الهجرة الكندية المنتظمة والمتسقة على المستويين الفيدرالي والإقليمي.

قريباً ، سيصدر رئيس الوزراء جاستن ترودو رسائل تفويض جديدة لوزرائه. ستوجه الرسائل أولويات السياسة لكل إدارة اتحادية ، والتي تشمل IRCC.

هناك وعود قدمها Trudeau مثل إنهاء رسوم الجنسية وتقليل أوقات معالجة الطلبات بالإضافة إلى إصلاح نظام Express Entry. سيتم أيضًا تقديم المزيد من مسارات الهجرة إلى TFWs والطلاب الدوليين. سيتعين على فريزر العمل مع ترودو للوفاء بهذه الوعود.

علاوة على ذلك ، ستستمر خطة مستويات الهجرة الكندية 2022-2024 في استهداف إضافة أكثر من 400,000 مهاجر جديد سنويًا. على أي حال ، لن تواجه فريزر نفس القدر من التحديات الصعبة التي واجهتها كندا خلال فترة الوباء.

استخدم حاسبة النقاط الكندية لمعرفة أهليتك للهجرة إلى كندا.

للحصول على خدمات الهجرة الخبراء ، الاتصال المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

اقرأ هذه المقالات الأخيرة أيضًا:

  1. كندا تفكر في تمديد برنامج تأشيرة العلاقات العامة الكندية للعمال المؤقتين
  2. PEI PNP يدعو 204 مرشحين للهجرة ويقدمون ترشيحًا

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج