عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 28 مايو 2021

تدعو كندا 500 مهاجر إلى المستقبل بترشيح إقليمي

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أصدرت كندا دعوات لـ 500 تسجيل الدخول السريع المرشحين في 26 مايو 2021. أتيحت الفرصة للمرشحين للتقدم للحصول على أ تأشيرة كندا PR.

حصل مرشحو Express Entry المدعوين على ترشيح من PNP تلقوه من قرعة PNP السابقة. الحد الأدنى من الدرجات المطلوبة ليكون مؤهلاً هو 713. جاءت متطلبات الدرجة العالية بعد 600 نقطة إضافية من CRS حصل عليها المرشحون نتيجة ترشيح المقاطعة. إذا تم الاحتفاظ بالنقاط الإضافية جانبًا ، فسيكون المرشحون قد سجلوا ما يصل إلى 113 نقطة.

بالمقارنة مع سحب PNP فقط الذي تم إجراؤه سابقًا ، دعت كندا 57 مرشحًا أقل. كما تم تخفيض درجة التأهيل المطلوبة بمقدار 39 نقطة.

تنفذ IRCC وقت قطع لحل كسر التعادل. يتم تطبيق هذه القاعدة حتى في حالة عدم الحاجة إليها ، كشرط إداري. في 26 مايو ، تمت دعوة المرشحين الحاصلين على الحد الأدنى من الدرجات فقط إذا أرسلوا ملفات تعريف Express Entry الخاصة بهم قبل 06 أبريل 2021 ، الساعة 09:50:14 بالتوقيت العالمي المنسق.

الأولوية للمرشحين في كندا

منذ بداية عام 2021 ، لجأت كندا إلى الدعوات فقط تسجيل الدخول السريع المرشحين الحاصلين على ترشيح إقليمي أو أولئك المؤهلين لعضوية لجنة الانتخابات المركزية. السبب هو قيود السفر المتعلقة بـCOVID-19 والتي لا تسمح للمقيمين الدائمين الحاصلين على موافقة بالوصول إلى كندا من بلدانهم. لكن الحكومة الكندية عازمة على قبول عدد قياسي من المهاجرين الجدد خلال السنوات الثلاث المقبلة.

تخطط كندا لجلب 108,500 مهاجر جديد في عام 2021 نفسها عبر الهجرة كندا البرامج التي تديرها Express Entry. حتى الآن ، تلقى 68,817 مرشحًا لبرنامج Express Entry دعوات من IRCC للتقدم بطلب للحصول عليها كندا العلاقات العامة.

إن سحوبات الهجرة الخاصة بـ PNP و CEC فقط لها متطلبات مختلفة للغاية عندما يتعلق الأمر بدرجة CRS. ينبع السبب من حقيقة أن مرشحي PNP حصلوا على درجة CRS إضافية قدرها 600 نقطة مضافة إلى درجاتهم.

في حالة مرشحي CEC ، يكون عدد الدعوات المرسلة مرتفعًا. أيضًا ، لا يشاركون في أي مسابقة للحصول على دعوات من برامج أخرى. كلما زاد حجم السحب ، زاد عدد المرشحين الذين حصلوا على درجات عالية لتلقي الدعوات. هذا يؤدي إلى درجة قطع أقل في CRS. انخفض شرط CRS إلى 397 في قرعة CEC السابقة فقط.

حول الدخول السريع

تسجيل الدخول السريع هو نظام لإدارة التطبيقات يقوم بفرز ودفع ملفات تعريف المرشحين أثناء سحوبات الهجرة على أساس النقاط. يتعامل مع شؤون 3 برامج فيدرالية عالية المهارات وهي: CEC و FSTP و FSWP. تستخدم بعض PNPs أيضًا نظام Express Entry لاستكشاف المرشحين المهرة والمستحقين الراغبين في الانتقال إلى كندا ، والتي يرغبون في الحصول على ترشيح إقليمي لهم.

إذا كنت مؤهلاً لأي من البرامج الفيدرالية ذات المهارات العالية ، فسيتم منحك درجة على أساس معايير CRS. يمنح CRS نقاطًا للمرشحين بناءً على التعليم والخبرة العملية الماهرة والكفاءة في اللغة الرسمية والعمر وعوامل أخرى.

تجري IRCC جولات دعوة منتظمة. سيحصل المرشحون الذين يحصلون على أعلى النقاط على شهادة ITA في كندا للعلاقات العامة. يمكن لمرشحي الهجرة الاستفادة من هذا كفرصة للحصول على أ تأشيرة كندا PR.

بعد تقديم طلب ، سيتخذ ضابط الهجرة من IRCC قرارًا بعد فحص دقيق. إذا تمت الموافقة على طلبك ، فستكون الخطوة الأخيرة هي إكمال عملية الوصول إلى كندا والهجرة رسميًا إلى البلد.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تم تعيين خطط ترشيح مقاطعة أونتاريو لعام 2021 بالكامل

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج