عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 17 مايو 2021

كندا Express Entry تدعو المرشحين بـ 401 كحد أدنى. نتيجة CRS

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
 

فعلت كندا ذلك مرة أخرى. كان للهجرة الكندية جولة أخرى من الدعوات التي تتضمن مرشحي Express Entry التي عقدت مؤخرًا. كان الحد الأدنى لمتطلبات CRS لحدث الهجرة هذا الذي عقد في 13 مايو 2021 هو 401.

كان الحد الأدنى لدرجة CRS للمرشحين الذين تمت دعوتهم من قبل IRCC نقطة واحدة فقط فوق السحب المماثل الذي تم إجراؤه سابقًا. يشترط أيضًا أن يكون المرشحون مؤهلين لـ CEC. هذا يعني أنهم امتلكوا ما لا يقل عن عام من الخبرة في العمل الماهر في كندا. كما طلبوا إجادة اللغة الإنجليزية / الفرنسية في المستوى المتوسط.

طبقت IRCC وقت قطع لتنفيذ قاعدة كسر التعادل. تم ذلك وفقًا للمتطلبات الإدارية. لا يعني ذلك بالضرورة حدوث ربطة عنق فعلية. تمت دعوة مرشحي الهجرة الكنديين الذين حصلوا على 401 كحد أدنى من نقاط CRS الخاصة بهم فقط إذا أرسلوا ملف تعريف Express Entry الخاص بهم قبل 29 أبريل 2021 ، الساعة 11:48:14 بالتوقيت العالمي المنسق.

يتمتع كل مرشح CEC بخبرة سابقة في العمل في سوق العمل الكندي. هذه الميزة الخاصة هي نقطة رئيسية في الاعتبار أثناء تحديد معايير الأهلية للمرشح. كما صرح ديفيد كوهين ، كبير محامي كامبل كوهين ، فإن امتلاك خبرة كندية يدل على وجود ارتباط كبير مع حالات أعلى من التوظيف وكسب أعلى.

تسجيل الدخول السريع في عام 2021: نظرة عامة

تمت دعوة 66,475 مرشحًا في عام 2021 حتى الآن. عدد الدعوات الصادرة في عام 2021 حتى الآن بمعدل يفوق معدل العام الماضي بشكل كبير. قد يكون السبب في ذلك هو أن IRCC تجري عمليات سحب أكبر للهجرة. ويشمل ذلك قرعة 13 فبراير التي تمت دعوة جميع مرشحي لجنة الانتخابات المركزية لتقديمها.

تبذل كندا قصارى جهدها لجلب 401,000 جديد تأشيرة كندا PR حاملو البطاقة هذا العام حتى مع استمرار قيود السفر بسبب COVID-19. عقدت IRCC باستمرار سحوبات الهجرة التي تهدف إلى المرشحين الموجودين بالفعل في كندا. عدد المرشحين تحت CEC و PNP مرتفع في كندا.

معايير النتيجة مختلفة جدًا في PNP وتوجه CEC.

يحصل مرشحو PNP ، بسبب ترشيحهم الإقليمي ، تلقائيًا على 600 نقطة CRS إضافية. هذا يعني أن متطلبات درجاتهم أعلى من ذلك بكثير.

تعد سحوبات CEC نموذجية من حيث أنها تحتاج إلى درجات أقل من CRS. والسبب هو أن المرشحين ليسوا في منافسة مع مرشحين آخرين للدعوات. ومن ثم ، فإن السحوبات ذات الأحجام الأكبر تقبل المرشحين الحاصلين على درجات أقل من CRS لإرسال دعوات إليهم. تم إجراء قرعة CEC فقط للمرشحين الذين تم البحث عنهم مسبقًا للحصول على 400 درجة فقط.

من نحن تسجيل الدخول السريع

عندما يتعلق الأمر بإدارة طلبات 3 برامج الهجرة الفيدرالية لمرشحي الهجرة ذوي المهارات العالية ، فإن نظام الدخول السريع هو ما يعمل بها. إنه نظام إدارة الطلبات عبر الإنترنت لبرامج الهجرة وهي CEC ، FSWPو FSTP.

إنه يعمل إلى حد كبير مثل نظام EOI. في نظام EOI ، يقدم المرشحون المهتمون ملفًا شخصيًا. ثم يتم ترتيب هذه الملفات الشخصية. يستخدم Express Entry نظام CRS الذي يعطي نقاطًا بناءً على عوامل رأس المال البشري. يعد التعليم والعمر والخبرة العملية الماهرة والمهارات في اللغة الرسمية بعضًا من هذه العوامل.

تصدر IRCC ITAs للمرشحين الذين حصلوا على أعلى درجة. يتم إصدار ITAs عبر سحوبات Express Entry. يمكن لأولئك الذين يتلقونها المضي قدمًا والتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا.

من خلال برامج الهجرة المدارة عبر Express Entry ، من المتوقع أن يصل أكبر عدد من المهاجرين الجدد إلى كندا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يدعو سحب PNP في أونتاريو 81 مرشحًا للهجرة

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

دخول كندا السريع

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج