عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 18 2019

كندا تعلن عن برنامج تجريبي جديد للعلاقات العامة لعمال الأغذية الزراعية

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
كندا تمهد طريقا جديدا للإقامة الدائمة للعمال المهاجرين في الزراعية- بدء قطاع المزارع in 2020  الجديد الزراعية- سيتم تشغيل برنامج Food Pilot مبدئيًا لمدة 3 سنوات. يهدف الطيار إلى الاحتفاظ بالعمال الأجانب غير الموسمين ذوي الخبرة الذين لديهم عرض عمل من كندا الزراعية- قطاع الاغذية والزراعة.  • الزراعية- صدرت صناعة الاغذية منتجات بقيمة 66.2 مليار دولار في 2018. تدعم الصناعة أيضًا وظيفة واحدة من كل 1 وظائف في كندا. ومع ذلك ، تواجه صناعات مثل إنتاج الفطر ومعالجة اللحوم أزمة عمالة.  في الوقت الحاضر ، عمال المزارع المهاجرين تأتي إلى كندا فقط من خلال برنامج TFW (العامل الأجنبي المؤقت). تتوفر فقط تصاريح عمل محدودة من خلال برنامج TFW. كما أنه لا يحتوي على أحكام خاصة بالإقامة الدائمة.  الصناعات والمهن التالية مؤهلة بموجب الجديد الزراعية- مشروع هجرة الغذاء: 
  • تجهيز اللحوم 
  • جزار تجزئة 
  • جزار صناعي 
  • تجهيز الأغذية عامل 
  • حصاد عامل لجميع إنتاج محاصيل الدفيئة وإنتاج الفطر 
  • العلاجات العامة عامل مزرعة لإنتاج محاصيل الدفيئة على مدار العام ، وتربية الماشية أو إنتاج الفطر 
  • متخصصون عمال ل مشرف الثروة الحيوانية والمزرعة لتجهيز meaر ، إنتاج محاصيل الدفيئة على مدار العام ، وإنتاج الفطر or رفع ماشية 
سيقبل الطيار الجديد 2,750 متقدمًا أوليًا كل عام. بما في ذلك أفراد الأسرة ، يمكن أن ترحب كندا بأكثر من 16,500 من العلاقات العامة الجديدة في فترة 3 سنوات التي سيبدأ فيها الطيار.  • شرط الأهلية لهذا الإصدار التجريبي الجديد لـ الزراعية- عمال الاغذية هم: 
  1. يجب أن يكون لديك ما لا يقل عن 12 شهرًا من الخبرة في العمل بدوام كامل وغير موسمي في TFW program في كندا. يجب أن تكون خبرة العمل هذه في أي من المهن المؤهلة لهذا الطيار. 
  1. إثبات الكفاءة اللغوية لا تقل عن CLB 4 باللغتين الإنجليزية أو الفرنسية 
  1. يجب أن يكون قد أكمل المدرسة الثانوية أو أعلى 
  1. يجب أن يكون لديك عرض عمل بدوام كامل وغير موسمي من كندا (خارج كيبيك). يجب أن يكون الراتب المعروض يساوي أو أعلى من الأجر السائد. 
سيتم توفير مزيد من التفاصيل حول برنامج الهجرة الجديد هذا في أوائل عام 2020 ، وفقًا لأخبار CIC.    إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات. 

 

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... 

كندا توسع نطاق التجربة لربط اللاجئين المهرة بالبرنامج الوطني الفلسطيني 

 

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج