عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 20 2020

تدعو كولومبيا البريطانية 271 مرشحًا ماهرًا للعلاقات العامة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

كولومبيا البريطانية هي مقاطعة لعبت دورًا رائعًا في مشهد الهجرة إلى كندا. المقاطعة تجذب المهاجرين من جميع أنحاء العالم ، وخاصة من آسيا. مع معدل بطالة منخفض للغاية ، تعد BC وجهة مثالية للعمال المهرة حيث يزداد الطلب عليها هناك.

إنها أيضًا مقاطعة مشهورة بمقاطعاتها يسحب Express Entry التي تجلب الكثير من الأشخاص المهرة والمؤهلين إلى المنطقة. في الواقع ، تُصدر دائرة الهجرة الكندية جزءًا كبيرًا من القوى العاملة في المقاطعة. القطاعات الرئيسية التي يتم أخذ هؤلاء العمال إليها هي البيع بالتجزئة / الخدمات والبناء.

في 16 أبريل 2020 ، أ برنامج ترشيح مقاطعة كولومبيا البريطانية تم إجراء قرعة (BC PNP). في القرعة ، تم اختيار 271 مرشحًا. تم إرسال الدعوات إلى هؤلاء المرشحين من تيار Express Entry BC و Skilled Immigration. يجب أن يتم تقديم الدعوات للحصول على ترشيح إقليمي للحصول على الإقامة الدائمة.

تم الشعور بتأثير COVID-19 حتى في هذا القرعة. وكان من الملاحظ أن المرشحين في 34 فئة وظيفية تم استبعادهم من السحب. بعض هذه الوظائف المستبعدة كانت:

  • الطهاة
  • طهاة
  • الضباط الإداريون
  • مندوبي مبيعات التجزئة
  • مستشارو السفر
  • كتبة مكتب الاستقبال بالفندق
  • صراف
  • السقاة
  • مصففي الشعر والحلاقين

تعتمد النتيجة الإقليمية المطلوبة على الفئة الفرعية التي ينتمي إليها المرشحون.

ضمن تيار Express Entry BC ، تم اختيار المرشحين من بين أولئك الذين لديهم ملفات شخصية في تجمع Express Entry الفيدرالي. تمت دعوة هؤلاء المرشحين من خلال الفئتين الفرعيتين للعمال المهرة من International Graduate و Express Entry BC. كانت أقل درجات المقاطعات المطلوبة هي 102 و 105 ، على التوالي.

في إطار تدفق المهارات ، تمت دعوة المرشحين من الفئات الفرعية للخريجين الدوليين والعمال المهرة ومستوى الدخول وشبه المهرة. الحد الأدنى من الدرجات المطلوبة لهؤلاء المرشحين كان 100 لأول فئتين فرعيتين و 85 لمستوى الدخول والمرشحين شبه المهرة.

يمكن للمرشحين الذين تلقوا دعوة للتقديم الآن تقديم طلب كامل إلى BC PNP للترشيح الإقليمي في غضون 30 يومًا. سيتم احتساب هذا من اليوم الذي يتلقون فيه دعوتهم.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

ترحب Express Entry بـ 3,728 مرشحًا لـ CEC في كندا

الوسوم (تاج):

قرعة الدخول السريع إلى كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج