عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يناير 05 2019

أهم 5 تغييرات ستراها في الهجرة الأسترالية في عام 2019

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
كان نظام الهجرة الأسترالي ديناميكيًا. فيما يلي أهم 5 تغييرات ستراها في الهجرة الأسترالية في عام 2019:
  1. تأشيرة جنوب أستراليا لأصحاب المشاريع الناشئة
ستطلق جنوب أستراليا تأشيرة جديدة لأصحاب المشاريع الناشئة. ستكون هذه التأشيرة مختلفة عن تأشيرة الأعمال والابتكار الحالية. لا تحتاج تأشيرة رواد الأعمال الناشئة إلى ترتيب تمويل مثل تأشيرات رجال الأعمال الآخرين. سيحتاج المتقدمون المؤهلون إلى تقديم اقتراح أعمال قوي للدولة للحصول على هذه التأشيرة. متطلبات اللغة الإنجليزية لهذه التأشيرة منخفضة ؛ يكفي الحصول على درجة 5 فقط في كل فرقة.
  1. إطلاق تأشيرة الوالدين الجديدة
ستطلق أستراليا تأشيرة أبوين جديدة برعاية مؤقتة لآباء المهاجرين في الخارج. ستكون حصة هذه التأشيرة حوالي 15,000 سنويًا. قد تتراوح صلاحية تأشيرة الوالدين من 3 إلى 5 سنوات. ستكون هذه التأشيرات قابلة للتجديد لمدة تصل إلى 10 سنوات. تبلغ تكلفة تأشيرة الوالدين لمدة 3 سنوات 5,000 دولار ، بينما تبلغ تكلفة التأشيرة لمدة 5 سنوات 10,000 دولار، وفقًا لـ SBS News.
  1. ستكون أوقات معالجة تأشيرات الشريك أطول
أقر مجلس الشيوخ الأسترالي مشروع قانون العنف الأسري في نوفمبر 2018. وفقًا لمشروع القانون الجديد ، يجب الموافقة على طلب الرعاية أولاً قبل تقديم تأشيرة الشريك. قد يعني هذا تدقيقًا صارمًا للرعاة والمتقدمين للحصول على تأشيرة الشريك. سيؤدي الفحص الإضافي إلى إطالة أوقات المعالجة لتأشيرات الشريك.
  1. زيادة متطلبات التمويل للطلاب الدوليين
سيحتاج الطلاب الدوليون القادمون إلى أستراليا الآن إلى إظهار أموال تصل إلى 20,290،XNUMX دولارًا. إذا قمت بتضمين الخاص بك الزوج أو الشريك في التطبيق ، سوف تحتاج إلى ملف $7,100. في حالة الأطفال ، سوف تحتاج إلى إظهار 3,040،XNUMX دولارًا لكل طفل المدرجة في التطبيق.
  1. ستضمن أستراليا للمهاجرين الذين يكفلهم صاحب العمل دفع ما يستحقونه
في عام 2019 ، ستتخذ وزارة الداخلية إجراءات قوية ضد الشركات التي تدفع أجورًا أقل من العمال الأجانب الذين يرعاهم صاحب العمل. ومن خلال القيام بذلك، ستدخل في شراكة مع مكتب الضرائب الأسترالي. سيقوم القسم بجمع الملفات الضريبية لحاملي الفئة الفرعية 457 والفئة الفرعية 482. وسوف يقومون بمطابقتها مع سجلاتهم الضريبية الحالية لضمان حصول المهاجرين على المبلغ المناسب. تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات ومنتجات التأشيرات للمهاجرين الطامحين إلى الخارج بما في ذلك الهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489 مع مراجعة RMA، والهجرة العامة الماهرة - الفئة الفرعية 189 /190/489، وتأشيرة العمل لأستراليا، وتأشيرة الأعمال لأستراليا. نحن نعمل مع وكلاء الهجرة المسجلين في أستراليا. إذا كنت تتطلع إلى الزيارة أو الدراسة أو العمل أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الأول في العالم للهجرة والتأشيرات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... العمل في NT ، أستراليا يمكن أن تحصل على 15,000 دولار إضافية

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج