عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 06 2020

كيف تهتم الحكومة الأسترالية بالأطفال الذين يدرسون

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

شرعت أستراليا في اتخاذ العديد من الإجراءات لمكافحة آثار COVID-19. أعلنت الحكومة الأسترالية عن خطة مستفيدة للأطفال. إنها حزمة الإغاثة الجديدة للتعليم والرعاية في مرحلة الطفولة المبكرة. تم الإعلان عنه في 2 أبريل 2020. اعتبارًا من 6 أبريل 2020 ، سيتم دفع المدفوعات الأسبوعية مباشرة إلى خدمات التعليم والرعاية في مرحلة الطفولة المبكرة. سيكون هذا بدلاً من إعانة رعاية الطفل وإعانة رعاية الطفل الإضافية. سوف يساعدهم في الحفاظ على وظائفهم والحفاظ على الموظفين في وظائفهم.

سيتم سداد المدفوعات المعلنة بحلول نهاية السنة المالية 2019-20. ولن يتم فرض أي رسوم على العائلات خلال هذه الفترة. ستكمل هذه المدفوعات دفعة Job Keeper Payment التي أعلنها رئيس الوزراء في 30 مارس 2020. ولا تحتاج خدمات التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة ورعاية الأطفال إلى التقدم بطلب للحصول على هذه المدفوعات. سيتم سداد مدفوعاتهم تلقائيًا.

أيضًا ، حتى 5 أبريل 2020 ، يمكن للخدمات أن تتخلى عن رسوم الفجوة للعائلات بسبب تأثير COVID-19. يمكن اعتبار ذلك اعتبارًا من 23 مارس 2020. هذا بالإضافة إلى التغييرات التي تم الإعلان عنها بالفعل. تسمح هذه التغييرات للخدمات بالتنازل عن رسوم الفجوة للأسر التي صدرت إليها تعليمات بإغلاقها بناءً على مشورة الصحة العامة.

في 22 مارس 2020، أدلى رئيس الوزراء الأسترالي ببيان حول المدارس. وقالت إن جميع القادة اتفقوا على حقيقة أنه لا ينبغي للأطفال أن يخسروا عامًا كاملاً من التعليم بسبب عمليات الإغلاق الناجمة عن كوفيد-19. وقد وافقوا على نصيحة اللجنة الرئيسية لحماية الصحة الأسترالية (AHPPC). وقالت إنه من الآمن إبقاء المدارس مفتوحة.

أعرب جميع المعلمين وموظفي المدرسة الذين دعموا النصيحة عن امتنانهم للقادة.

اتفق رؤساء الوزراء في الولاية ، جنبًا إلى جنب مع رؤساء الوزراء ، على إبقاء المدارس مفتوحة طوال فترات الدراسة الحالية. دعمت هذه الخطوة الطلاب الذين أراد آباؤهم إرسال أطفالهم إلى المدرسة. بدأت عطلة مدرسة فيكتوريا في 24 مارس 2020.

وافق جميع القادة على إعادة فتح المدارس بمجرد انتهاء العطلة المدرسية. سيكون هذا وفقًا لما ستنصح به لجنة حماية الصحة الرئيسية الأسترالية.

قد يختار الآباء إبقاء أطفالهم في المنزل بدلاً من إرسالهم إلى المدرسة. ولكن بعد ذلك ، يجب أن يكونوا مسؤولين عن أداء وسلوك الأطفال. سيكونون مسؤولين أيضًا عن ضمان اتباع الأطفال لجميع تدابير التباعد الاجتماعي.

يجب أن تلهم هذه الإجراءات الصديقة للأطفال التي اتخذتها الحكومة الأسترالية الناس لاختيار العلاقات العامة الأسترالية. ستضمن مثل هذه الإجراءات عدم فقدان الأطفال لدراساتهم بسبب فيروس كورونا (COVID-19). وهذه التدابير هي تدابير نموذجية تنفذها حكومة تهتم بأطفال الأمة. يتطلب الأمر خطوات جريئة لضمان عدم تأثر المجالات الأساسية مثل التعليم بشكل مفرط.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تسير عمليات الهجرة في أستراليا على الطريق الصحيح

الوسوم (تاج):

تأشيرة الطالب الأسترالي

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج