دعت ألبرتا 150 مرشحًا في السحب الأخير

تدعو ألبرتا مرشحي برنامج Express Entry

عقدت ألبرتا أحدث سحب لـ Express Entry لعام 2020. كان هذا هو السحب الرابع لدخول ألبرتا السريع في عام 4. يمكن لمدعوي هذا السحب التقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي للحصول على إقامة دائمة.

تمت دعوة ما مجموعه 150 مرشحًا لبرنامج Express Entry من قبل برنامج ترشيح المهاجرين في ألبرتا (AINP). أدنى درجة لنظام التصنيف الشامل (CRS) في هذا البرنامج كانت 300 نقطة.

ليس هناك حاجة لمرشحي الهجرة في قرعة AINP للحصول على عروض عمل في مقاطعة ألبرتا ليتم دعوتهم للترشيح. ومع ذلك ، من الضروري أن يكون لديك ملفات التعريف الخاصة بهم في تجمع نظام Express Entry الفيدرالي.

هناك 3 برامج رئيسية للهجرة من الدرجة الاقتصادية تندرج تحت نظام Express Entry:

  • برنامج العمال المهرة الفيدرالي
  • البرنامج الاتحادي للمهارات التجارية
  • فئة الخبرة الكندية

تشمل العوامل المستخدمة للتحقق من أهلية المرشحين لبرنامج Express Entry ما يلي:

  • الموؤهلات العلميه
  • خبرة في العمل
  • مهارات اللغة الرسمية
  • سن

بناءً على هذه المعلمات ، يتم تعيين درجة CRS للمرشحين. يحصل المرشحون الحاصلون على أعلى الدرجات على دعوات للتقديم (ITAs) للحصول على الإقامة الدائمة. يحصل مرشحو Express Entry بترشيح مقاطعة ألبرتا على 600 نقطة CRS مضافة إلى مجموع نقاطهم.

تضمن النقاط الإضافية المكتسبة حصول المرشح على ITA للإقامة الدائمة في كندا. لذلك ، يحصل المرشح الذي حصل على 300 نقطة من CRS على ترشيح من المقاطعة ، وترتفع درجة CRS الخاصة به إلى 900. ستكون هذه النقاط العديدة أكثر من كافية للتأهل للحصول على ITA في السحب القادم Express Entry.

يُطلب من المرشحين تسجيل 471 نقطة للتأهل للحصول على ITA في آخر سحب فيدرالي للدخول السريع. لكي تكون مؤهلاً لدخول Alberta Express Entry ، يجب أن يعمل المرشحون في وظيفة تدعم أولويات ألبرتا للتنمية الاقتصادية والتنويع. عندها فقط يمكن للمرشح الحصول على دعوة من خلال تيار AINP.

لا تقدم AINP قائمة بالمهن المؤهلة. على الرغم من أن عروض العمل في ألبرتا ليست إلزامية ، إلا أن AINP تعطي الأولوية للمرشحين مع أي مما يلي:

  • عرض عمل و / أو خبرة عمل في ألبرتا
  • شهادة من مؤسسة ما بعد الثانوية الكندية مع عرض عمل صالح
  • أحد الوالدين أو الطفل أو الشقيق يعيش بالفعل في المقاطعة

هذا العام وحتى الآن ، أصدرت ألبرتا 651 دعوة لمرشحي Express Entry. في عام 2019 ، بلغ العدد الإجمالي للدعوات 11,137 من خلال Alberta Express Entry Stream.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

خطوات كندا الخاصة للمتقدمين من الدول المتضررة من فيروس كورونا

عن المؤلف عرض جميع المشاركات

المحور الصادي دبي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

واحد + ثمانية عشر =