عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 18 2022

تخصيص ميزانية ضخمة لتطوير مانيتوبا PNP والهجرة في عام 2022

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث سبتمبر 01 2023

 إنه إنجاز عظيم لكندا أن الجميع يتوقع تطورًا إيجابيًا جديدًا في البلاد كل يوم في الهجرة كندا الجبهة. مانيتوبا PNP هي إحدى الطرق المتاحة للمهاجرين المهرة وذوي العزم للهجرة إلى كندا والاستقرار في مقاطعة كندية محتملة. في آخر الأخبار من مانيتوبا، علمنا أن المقاطعة تستثمر 5 ملايين دولار كندي في برنامج الهجرة الخاص بها من خلال ميزانيتها لعام 2022. الهدف هو جذب مهاجرين جدد إلى المقاطعة حتى يتمكن هؤلاء المهنيون المهرة من ملء الوظائف الشاغرة الموجودة هناك. ويصبح هذا الأمر أكثر أهمية لأن متطلبات سوق العمل لا يمكن تلبيتها من قبل العمال المنزليين ذوي المهارات الكافية للقيام بالوظائف. اعرف أهليتك ل الهجرة إلى كندا، من خلال Y-Axis Canada حاسبة نقاط الهجرة. بعض التطورات الهامة تجري مانيتوبا محادثات مع أوتاوا لإعادة التفاوض بشأن اتفاقية الهجرة بين كندا ومانيتوبا. تمت صياغة هذه الاتفاقية في عام 2003 بشكلها الحالي. ولتوسيع برنامج مانيتوبا PNP الحالي، تدرس المقاطعة مراجعة أهدافها في عام 2022. وسوف يقوم فريق عمل جديد معني بالهجرة بتوجيه المقاطعة في هذه العملية. أنشأت مانيتوبا مجلسًا استشاريًا جديدًا للهجرة في مارس 2022. وتعنى هذه الهيئة بتحسين سياسات وإجراءات الهجرة في مانيتوبا. وسيرأس المجلس جون رييس، وزير الهجرة في مانيتوبا، والدكتور لويد أكسوورثي، رئيس المجلس العالمي للاجئين. وهناك 20 فردًا آخر ينتمون إلى مانيتوبا أيضًا في المجلس. ماذا يقول المجلس الاستشاري للهجرة؟ ويتكون المجلس من شخصيات بارزة. وهم خبراء في خدمات الهجرة، والتنمية الاقتصادية، وإدارة المشاريع، والحكم، والتكامل المجتمعي، والتحليل. يعمل المجلس على:

  • الترويج لمانيتوبا وجذب المزيد من المهاجرين وكذلك المستثمرين التجاريين إلى مانيتوبا
  • تبسيط مانيتوبا PNP مع التركيز بشكل خاص على ضبط التوازن الصحيح بين عوامل مثل
    • التنمية الاقتصادية
    • سوق العمل الإقليمي
    • احتياجات المجتمع للمحافظة
  • تعزيز برامج وخدمات التوطين والاندماج في مانيتوبا للاعتراف بالشهادات الأجنبية من أجل تشجيع الالتحاق بسوق العمل وتحسين الاعتراف بمؤهلات الاعتماد الأجنبية وزيادة عدد المهاجرين المحتفظ بهم في المقاطعة.

تخطط مانيتوبا للاستثمار بشكل كبير في التدريب والتعليم وخلق فرص العمل. كما ستدعم المقاطعة الهجرة والاستثمار. ستقوم مانيتوبا بمراجعة نظام الهجرة الحالي في المقاطعة. وستعمل على تطوير طرق جديدة ومبتكرة لجلب الناس إلى المقاطعة. ستخلق مانيتوبا بيئة مواتية للأجانب المهرة للوصول إلى المقاطعة والعيش والعمل والازدهار فيها. ومن المتوقع صدور التقرير النهائي للمجلس الاستشاري للمهاجرين بحلول نهاية عام 2022. إذا كنت على استعداد ل تهاجر إلى كندا, التحدث إلى المحور ص، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا: أهمية لقبك في طلب الهجرة إلى كندا

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مانيتوبا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج