عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 12 2019

آخر تحديث لتأشيرة أستراليا Subclass 489 لـ Orana في نيو ساوث ويلز

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
أعلنت سلطة أورانا الإقليمية عن تغييرات في المتطلبات وعملية التقديم لرعاية تأشيرة الفئة الفرعية 489. ستدخل هذه التغييرات حيز التنفيذ اعتبارًا من 1st 2019 يونيو. قدمت Orana RDA (التنمية الإقليمية في أستراليا) الآن عملية التعبير عن الاهتمام (EOI) عبر الإنترنت. سيحتاج مقدمو الطلبات إلى تقديم EOI قبل تقديم طلب التأشيرة. سيتم استخدام EOI لفحص المرشحين الراغبين في العيش والعمل في منطقة Orana الإقليمية. شروط صريحة لترشيح أورانا الإقليمي اعتبارًا من يونيو فصاعدًا ، سيتم تقييم الطلبات المقدمة من المرشحين الذين كانوا يعيشون ويعملون في أورانا منذ 6 أشهر فقط. يجب أن يعمل هؤلاء المتقدمون لمدة 30 ساعة على الأقل في الأسبوع، وفقًا لما ذكرته SBS News. يجب أن يكون مقدم الطلب يعمل في مهنة مصنفة لمنطقة أورانا في قائمة نقص المهارات الطويلة أو المتوسطة أو القصيرة الأجل. يجب أن يتأهل مقدم الطلب المؤهل للحصول على تأشيرة من الفئة الفرعية 187 أو 482 أو 489. عمال رعاية المسنين مؤهلون أيضًا للتقديم. يجب على المتقدمين الذين يرشحون وظائف ANZCO المستوى 1 أن يتقن اللغة الإنجليزية. يجب على المتقدمين الذين يتقدمون بطلب للحصول على رعاية إقليمية في Orana في يونيو 2019 أن يعيشوا ويعملوا في Orana لمدة 6 أشهر على الأقل. من أجل التقديم ، سيحتاجون أولاً إلى تقديم EOI. لمزيد من المعلومات حول معايير الأهلية ، يمكنهم الاتصال بسلطات الهجرة الماهرة في وهران. يجب على المتقدمين عدم تقديم EOI إذا لم يستوفوا معايير الأهلية. لن يتم النظر في إبداءات الاهتمام هذه ولن يتمكن المتقدمون من استرداد الأموال أيضًا. يجب على جميع المتقدمين المهتمين بالتقدم بطلب للحصول على رعاية Orana الإقليمية بموجب تأشيرة NSW Subclass 489 ملاحظة آخر التحديثات. Orana RDA هي هيئة اعتماد إقليمية لمنطقة Orana في نيو ساوث ويلز. ويقدم خدمات الهجرة كجزء من تخطيط القوى العاملة واستراتيجية التنمية في هذه المنطقة. كونه RCB، فإنه يقوم بتقييم أهلية المتقدمين لملء الفجوات في المهارات في سوق العمل الحالي. ثم تقوم بترشيح هؤلاء المتقدمين إلى وزارة الصناعة في نيو ساوث ويلز أو وزارة الشؤون الداخلية. ويلعب دورًا رئيسيًا في تقييم أهلية الحصول على التأشيرات الأسترالية التالية:
  • الفئة الفرعية 489 تأشيرة مؤقتة إقليمية للمهارات: هذا يقيِّم أهلية مقدم الطلب لرعاية الدولة
  • الفئة الفرعية 187 التأشيرة الإقليمية الماهرة: تحتاج هذه التأشيرة إلى رعاية صاحب عمل في أستراليا. تحتوي هذه التأشيرة أيضًا على امتيازات إقليمية. يقوم Orana RDS بتقييم ما إذا كان مقدم طلب معين يلبي المهارات المطلوبة في المنطقة. كما أنه يقيم ما إذا كانت شروط توظيفهم على قدم المساواة مع العمال الأستراليين الآخرين.
  إذا كنت تتطلع إلى زيارة أو الدراسة أو العمل أو الاستثمار أو الهجرة الى استراليا، تحدث إلى Y-Axis ، المستشار الأول في العالم للهجرة والتأشيرات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... ما هو آخر تحديث للفئة الفرعية 482 و 489 ...

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج