عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في ديسمبر 20 2021

توقعات الوظائف في الإمارات العربية المتحدة لعام 2022

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

تبدو توقعات الوظائف لعام 2022 في الإمارات إيجابية. تشير الدراسات إلى أن الاقتصاد الإماراتي قد تعافى بقوة وأن رواتب عام 2022 ستظل مستقرة جزئيًا بسبب معرض إكسبو 2020 دبي وكيفية تعامل الحكومة مع جائحة كوفيد -19.

وفقًا لتقرير صفحة مايكل بعنوان دليل الرواتب في الإمارات العربية المتحدة وتقرير رؤى التوظيف لعام 2022 ، فإن القطاعات التي ستشهد مستقبلًا مشرقًا للوظيفة تشمل الرعاية الصحية والموارد البشرية والتكنولوجيا والعلوم الرقمية والبيانات.

وفقًا لجون إيدي ، المدير الإقليمي لمنطقة الشرق الأوسط في PageGroup ، "مع الإطلاق الناجح للغاية لمعرض إكسبو 2020 الذي طال انتظاره ، إلى جانب التعامل الإيجابي العام لدولة الإمارات مع الوباء والمبادرات الحكومية الأخرى ، فإن ذلك يعود بشكل كبير إلى ثقة السوق أدى إلى انتعاش قوي في سوق العمل في الإمارات العربية المتحدة ".

هذه أخبار جيدة لأولئك الذين يبحثون عن عمل في الخارج. فيما يلي بعض القطاعات التي سيكون لها توقعات وظيفية مشرقة لعام 2022. يمكنك محاولة الحصول على وظيفة في هذه القطاعات إذا كانت لديك المهارات المناسبة وتعمل في الإمارات العربية المتحدة.

https://youtu.be/Lkmt8bSygrs

الرعاية الصحية

كان هناك طلب كبير على العاملين الطبيين المؤهلين حتى قبل تفشي COVID-19. الآن ، نما هذا الطلب بشكل أكبر ، والممرضة المسجلة هي واحدة من أكثر الوظائف المطلوبة في الإمارات العربية المتحدة.

إلى جانب النمو في الحاجة إلى الممرضات ، كانت هناك زيادة في الطلب على موظفي دعم الرعاية الصحية ، مثل مساعدي الرعاية الصحية ، في السنوات الأخيرة. يساعد مساعدو الرعاية الصحية الممرضات والأطباء من خلال تقديم الدعم والرعاية لمرضاهم.

تمويل

توجد العديد من المهن الأكثر طلبًا في دولة الإمارات العربية المتحدة في القطاع المالي. سيحتاج الأشخاص دائمًا إلى المساعدة في إدارة أموالهم، لذا إذا كانت لديك خبرة مالية شاملة، فستكون إضافة قيمة لمجموعة من الشركات. تكثر خيارات العمل لأولئك الذين لديهم معرفة بالإدارة المالية بدءًا من مناصب المحللين الماليين إلى وظائف الخدمات المصرفية الاستثمارية.

 الهندسة

توجد فرص عمل في القطاع الهندسي في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي صناعة ذات طلب مرتفع وتبحث باستمرار عن أشخاص جدد ومشرقين. لا فرق إذا كنت مهندسًا ميكانيكيًا أو مهندسًا كهربائيًا أو مهندسًا كيميائيًا. هناك احتمال كبير أن تتمكن من العثور على عمل هنا إذا كان لديك التدريب والخبرة اللازمين.

قطاع متوسط ​​الراتب السنوي
تطبيقات الكمبيوتر ١٠٠ درهم
تطوير شبكة الويب ١٠٠ درهم
الرعاية الصحية ١٠٠ درهم
الهندسة ١٠٠ درهم
تمويل ١٠٠ درهم

 تطبيقات الكمبيوتر

هناك العديد من المؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة التي يمكنها الاستفادة من خدمات مطور الويب أو البرامج الماهر، بدءًا من المستشفيات ومقدمي الرعاية الصحية إلى شركات الاستثمار. إذا كنت تبحث عن وظيفة في قطاع التطوير، فإن دولة الإمارات العربية المتحدة لديها الكثير من الخيارات.

يتمتع مصممو واجهات المستخدم، مثل مطوري البرامج، بعدد كبير من خيارات العمل في دولة الإمارات العربية المتحدة. هناك احتمال قوي أنك ستتمكن من العثور على عمل، سواء كنت مصمم واجهة مستخدم متمرسًا ولديك سنوات من الخبرة أو كنت بدأت للتو.

تطوير شبكة الويب

يزداد الطلب حاليًا على مواهب تطوير الويب في الإمارات العربية المتحدة. هناك العديد من خيارات العمل المتاحة إذا كنت واثقًا من مهاراتك في تصميم وبناء مواقع الويب والتطبيقات. الاحتمالات لا حصر لها ، من العمل كمستشار للعديد من الشركات إلى أن تصبح مطورًا داخليًا لشركة ضخمة.

تبدو توقعات الوظائف لعام 2022 في الإمارات إيجابية حيث تتغير الأمور نحو الأفضل.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى الخارج ، فتحدث إلى المحور ص الشركة رقم 1 للهجرة والتأشيرات في العالم.

الوسوم (تاج):

وظائف في الإمارات العربية المتحدة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج