المُقدّمة

وفقًا لاستطلاع أرباب العمل QS Global ، يقدر معظم أصحاب العمل تجربة الدراسة الدولية. في هذا العالم سريع التغير ، أصبحت الدراسة في الخارج أولوية قصوى للمواهب الطموحة. لأنها تساعد على تطوير مجموعة المهارات الأساسية المطلوبة والتي تؤهلك لمواجهة أصعب التحديات وحلها بشكل خلاق. ومن ثم ، أصبحت الخبرة الدولية في التعليم خطوة أساسية للتميز في القوى العاملة في المستقبل.

لماذا الدراسة في الخارج؟

كن منافسًا عالميًا قابلاً للتكيف من خلال الدراسة في الخارج!

تعزز الدراسة في الخارج نظرة عالمية من خلال تطوير مجموعات مهارات متعددة مثل حل المشكلات والمفكرين المستقلين والوعي العالمي. إنه يوسع النطاق ويفتح الأبواب لفرص وظيفية مختلفة. في الواقع ، تساعدك الدراسة في الخارج على النمو شخصيًا ، وبناء شبكتك ، وتطوير وجهات نظر جديدة ، والتكيف مع الثقافات والبيئات الجديدة ، وأكثر من ذلك بكثير ، مما يساعدك على التنقل عبر أي جزء من العالم.

تعتبر العديد من المنظمات الدراسة في الخارج مهارة ذات سمعة طيبة للغاية!

تمنحك الدراسة في الخارج تجربة حياة ثرية تساعدك على التميز عن الآخرين. ستسمح تجربة الحياة الدولية الجديدة لكل طالب باكتشاف وتوسيع الأفق الجديد.

الدراسة في الخارج تمهد طريقًا للتميز في حياتك!

تساعدك الدراسة في الخارج على تطوير جوانب مهمة مثل:

  • بناء مهارات حياتية مهمة وتعزيز الثقة بالنفس.
  • اكتساب الفعالية مع تحديد الهدف المناسب.
  • التعرض والوعي بالبيئات متعددة الثقافات والقدرة على التكيف مع البيئات الجديدة.
  • يطور قدرة تفكير أوسع من خلال فهم وتقدير وجهات النظر الأخرى ويجعلك تحقق الأهداف على الرغم من التحديات.
  • يضفي مزيدًا من التركيز على وجهات النظر المهنية مع المبادرة والمخاطرة.
  • يدعمك لتعلم الأبعاد الدولية بالإضافة إلى القدرة على التكيف مع ثقافة جديدة.

أفضل الدورات للدراسة في الخارج

يلعب اختيار الدورة التدريبية الصحيحة دورًا مهمًا في الدراسة في الخارج!

تتمثل الخطوة الأولى والأهم في التخطيط للدراسة في الخارج في اختيار الدورة التدريبية الصحيحة. قبل اتخاذ هذه الخطوة ، عليك استكشاف أفضل الدورات الدراسية للدراسة في الخارج.

مع تزايد الشعبية بين الطلاب ، زاد عدد الطلاب المهتمين بالدراسة في الخارج

يتزايد كل عام. علاوة على ذلك ، يتم تقديم الكثير من الدورات الجديدة كل عام بسبب المستقبل الوظيفي المزدهر.

اسأل نفسك قبل اختيار برنامج الدراسة في الخارج!

يجب عليك إعداد قائمة مراجعة بالنقاط قبل إجراء المكالمة الكبيرة ، حيث إنها تلعب دورًا محوريًا في اختيار برنامج الدراسة. وهي تشمل:

قائمة الهدف الرئيسي
ما هي مواهبي ونقاط قوتي؟ يساعد على النجاح في المسار الذي تختاره.
ما هي اهتماماتي؟ يعطي نظرة ثاقبة في المسار الوظيفي.
ما هي شخصيتي قائد أو تابع ...
ما هي قيمي؟ يساعدك على تحديد نوع المهنة التي تريد متابعتها. على سبيل المثال ، إذا اخترت الأمن المالي كقيمة لك ، فيمكنك اختيار وظيفة من 9 إلى 5 وظائف مع التوازن بين العمل والحياة.
ما هو برنامج الدراسة الذي أحتاجه؟ يعتمد الأمر على اهتماماتك ووقتك واستثمارك لاتخاذ القرار. لذا ، فكر مليًا قبل اتخاذ قرار بشأن برنامج الدراسة.
ما هي الدولة التي تقدم الأفضل في برنامج الدراسة هذا؟ ضع قائمة بأفضل الدول التي تقدم الأفضل ، بناءً على برنامج الدراسة الخاص بك.
أي جامعة تختار؟ اختر من قائمة أفضل الجامعات ، مع الأخذ في الاعتبار الأساتذة والأنشطة المقدمة والمواضع ، إلخ.
ما هو المستقبل الوظيفي في برنامج دراستي؟ بعد اتخاذ قرار بشأن برنامج الدراسة ، من المهم للغاية التحقق من المستقبل الوظيفي في الخارج وكذلك في وطنك.
ما هي الطرق المختلفة للتفوق في برنامج الدراسة هذا؟ اطلع على جميع الاحتمالات ، لأن هذا سيعزز اهتماماتك ويساعدك على التفوق وفقًا لذلك.

إذا كنت لا تزال مترددًا بشأن اختيار المسار الصحيح ، فإن المحور الصادي موجود هنا لتقديم النصيحة والمشورة لك.

Y-Path هو الطريق الصحيح لاتخاذ خطوة حاسمة في حياتك. 

بعد بحث عميق وشامل ، قام المتخصصون لدينا برعاية قائمة بأفضل الدورات الدراسية للدراسة في الخارج من خلال النظر في اتجاهات الوظائف في جميع أنحاء العالم. احفظ لك الآن!

لقد أدرجنا أفضل الدورات للدراسة لكل من برامج الدراسة الجامعية والدراسات العليا.

برامج الدراسة الجامعية

تشمل برامج الدراسة الجامعية

MBBS

اختر جامعة معترف بها من منظمة الصحة العالمية لتصبح طبيبة عالمية!

دراسة MBBS في الخارج ، تبدو مثيرة حقًا! تعتبر العديد من الدول هي الأفضل لمتابعة MBBS. تشتهر هذه بتقديم ليس فقط الخيارات الاقتصادية ولكن توفير تعليم عالي الجودة. MBBS في بلد أجنبي تعد بآفاق أفضل لتصبح طبيبة عالمية.

الهندسة

تابع برنامجًا هندسيًا مع تعرض عالمي!

تعد برامج الهندسة من أشهر المدارس الثانوية التالية ، مع مجموعة واسعة من المواد. إذا كنت ترغب في الحصول على شهادة في الهندسة ، فقد تتساءل عن الدولة الأفضل للدراسة. كل دولة لديها دورات هندسية فريدة ، مثل البرامج الشاملة أو الدورات الموجهة نحو البحث.

برامج الدراسات العليا

تشمل برامج الدراسة لطلاب الدراسات العليا

ماجستير في إدارة الأعمال / PGDM

ادرس MBA / PGDM في الخارج لتصبح محترفًا في الإدارة الإستراتيجية!

يعد ماجستير إدارة الأعمال أحد أكثر الدورات شعبية ، ولكن من المهم مراعاة أسباب الحصول على ماجستير في إدارة الأعمال في الخارج بالإضافة إلى نوع الجامعة التي ستلتحق بها. هناك عوامل مختلفة يجب أخذها في الاعتبار ، بما في ذلك التكلفة وخيارات العمل بعد الدراسة وآفاق العمل عند اتخاذ قرار دراسة ماجستير إدارة الأعمال في الخارج. هذه العوامل ، جنبًا إلى جنب مع سمعة الجامعة ، يمكن أن تساعد في فتح الأبواب. نتيجة لذلك ، من الأهمية بمكان تحديد موقع الدراسة قبل التقديم.

MS

ادرس ماجستير في الخارج ، الدورة الأكثر رواجًا في هذا العالم التنافسي!

تعد MS واحدة من أكثر الدورات شعبية للطلاب الأجانب نظرًا للوزن الذي تحمله درجة الماجستير في سيرتك الذاتية. تقدم جميع الجامعات الرائدة في العالم برامج ماجستير متميزة تجذب العقول الأكثر ذكاءً. ومع ذلك ، فإن هذا يجعل الأمر أكثر صعوبة على الطلاب في اختيار جامعتهم. من الأفضل الحصول على مشورة الخبراء عند اختيارك.

دكتوراه

دكتوراه في البحث الخاص بك على الصعيد العالمي!

دكتوراه جيدة. يجب دفع حدود المجال الأكاديمي. كطالب ، يمكن أن يستلزم ذلك غالبًا الخروج من البلاد ، ولهذا السبب يختار ملايين الخريجين دراسة الدكتوراه. في الخارج كل عام للعثور على أكبر الخبرات والتسهيلات لأبحاث الدكتوراه الخاصة بهم. للحصول على درجة الدكتوراه الدولية ، سيكون لديك الكثير من الخيارات للاختيار من بينها موضوع اهتمامك.

أفضل الدول للدراسة في الخارج

هل أنت مغترب في الإمارات العربية المتحدة وتبحث عن الوجهة الصحيحة للدراسة في الخارج؟ المحور الصادي موجود هنا لإرشادك بكل الطرق. Y-Axis هو المستشار التعليمي الأكثر ثقة للدراسة بالخارج في تشكيل حياة الطالب المهنية من خلال توفير معلومات دقيقة ونصائح مدروسة جيدًا تساعد الطلاب على اختيار المسار الصحيح.

*برنامج الحرم الجامعي الجاهز، وهي مبادرة المحور ص التي تنصح كل طالب بالتنقل في الاتجاه الصحيح أثناء وبعد برنامج الدراسة. 

فيما يلي قائمة بأفضل البلدان للدراسة في الخارج ، وهي عبارة عن تحليل عميق لواجهتنا المهنية التي تضمن حياة مهنية واعدة للطلاب الذين يسعون للدراسة في الخارج.

الولايات المتحدة

موطن لمدارس Ivy League وأفضل الجامعات في جميع أنحاء العالم!

توفر الدولة مزيجًا من الفرص والاقتصاد والثقافة مع نظام تعليمي من الدرجة الأولى في العالم. تحظى جامعاتها باحترام كبير ، ومعظمها مدرج في تصنيفات الجامعات العالمية QS. إنها الدولة الأكثر أمانًا للدراسة.

مع أكثر من 4000 كلية عالمية المستوى ، تقدم الولايات المتحدة مجموعة متنوعة من الدرجات والدورات الأكاديمية. لدى الولايات المتحدة الأمريكية برامج رائعة لطلاب الإمارات العربية المتحدة معترف بها على نطاق واسع لتميزهم.

المملكة المتحدة

صمم برنامج الدراسة الخاص بك مع نظام التعليم المشهور عالميًا!

تشتهر المملكة المتحدة بأنها الرائدة عالميًا في معظم البرامج الدراسية التي تتراوح من UG إلى الدكتوراه. يسمح لك بتصميم برنامج دراستك بناءً على اهتماماتك واحتياجاتك. لديها أعظم الجامعات في العالم.

في المملكة المتحدة ، يمكنك متابعة مستويات الدبلوم أو البكالوريوس أو الماجستير أو الدكتوراه. يمكن أن تستغرق درجات البكالوريوس من سنة إلى أربع سنوات حتى تكتمل ، ويمكن أن تستغرق درجة الماجستير من سنة إلى سنتين. ومن ثم فإن معظم طلاب الإمارات العربية المتحدة يختارون المملكة المتحدة كواحدة من أفضل الوجهات للدراسة في الخارج.

Australia

دولة تقدم نظام تعليمي رفيع المستوى!

أستراليا هي واحدة من أكثر الوجهات شعبية للدراسة في الخارج. إنه يحفز الطلاب الدوليين على تعلم المزيد من خلال نظام التعليم عالي المستوى. ومن ثم فإن عدد الطلاب الإماراتيين الذين يسافرون إلى أستراليا يتزايد باطراد كل عام ، وتم تخفيف قواعد التأشيرة في البلاد. يتيح ذلك للطلاب الدوليين متابعة تعليمهم في جامعات رفيعة المستوى.

تقدم الجامعات في أستراليا شهادات معترف بها دوليًا ومدن ديناميكية وسياسات ملائمة للطلاب ومستويات معيشية جيدة. في كل عام ، يسافر العديد من الطلاب إلى أستراليا للدراسة في جامعات مرموقة لاكتساب نظرة ثاقبة حول أفضل آفاق العمل في العالم.

ألمانيا

جرب تعليمًا عالي الجودة برسوم دراسية منخفضة!

تعتبر ألمانيا من أكثر أماكن الدراسة شهرة في أوروبا ، خاصة للطلاب الإماراتيين. تُعرف بأنها واحدة من أكثر وجهات الدراسة فعالية من حيث التكلفة ، مع تعليم عالي الجودة. تقدم أرقى جامعاتها وكلياتها تعليمًا ممتازًا ، ولا تتقاضى سوى رسوم إدارية دنيا ورسوم أساسية أخرى لكل فصل دراسي. من بين أفضل 200 جامعة عالمية في تصنيف QS ، يوجد في ألمانيا أكثر من عشر مؤسسات. يتمتع طلاب دولة الإمارات العربية المتحدة بخيار الاختيار من بين أكثر من 350 جامعة تقدم أكثر من 800 دورة تدريبية.

Canada

الدولة الأولى للوصول إلى تعليم عالي الجودة!  

أصبحت كندا واحدة من أكثر وجهات الدراسة شعبية في السنوات الأخيرة. زاد عدد الطلاب الإماراتيين المسافرين إلى كندا من أجل التعليم العالي بشكل كبير. نظام التعليم في كندا رائع لأنه يوفر بحثًا قويًا وتجربة دراسية ممتازة. الدولة لديها رسوم منخفضة مقارنة بالولايات المتحدة. يتمتع الطلاب الدوليون بإمكانية وصول كبيرة إلى عدد أكبر من المنح الدراسية ، فضلاً عن القدرة على العمل بدوام جزئي خارج الحرم الجامعي.

تقدم الدولة أيضًا الكثير من النظرة المهنية بعد التعليم جنبًا إلى جنب مع بعض فرص العلاقات العامة الرائعة. ومن ثم فإن معظم الطلاب يختارون كندا كوجهة رئيسية للدراسة في الخارج.

Singapore

البلد رائد عالميًا في التنافسية والابتكار!

سنغافورة هي موطن لأفضل مدارس الإدارة في العالم. ونتيجة لذلك ، تعد سنغافورة موقع الدراسة الرائج للطلاب الإماراتيين الذين يتابعون دراسات الإدارة. تعد هذه الدراسات مفيدة جدًا لطلاب الإمارات العربية المتحدة لأنه بعد متابعة الدراسة ، يمكنهم بدء أعمالهم التجارية الخاصة في وطنهم ، والذي يعد مركزًا لإنشاء الأعمال التجارية.

دبي

بلد يرعى رواد الأعمال والمبتكرين من أجل المستقبل!

هل تعلم أن الإمارات العربية المتحدة نفسها بها مركز تعليمي؟ نعم ، تُعرف دبي باسم مركز التعليم لأنها توفر مرافق ممتازة من حيث التعليم للسكان المحليين والطلاب الدوليين. تقدم العديد من الجامعات في دبي دورات شهيرة مثل العلوم والهندسة والتكنولوجيا والهندسة المعمارية والطيران والإدارة والأعمال والاقتصاد والكتلة والإعلام وأجهزة الكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات والقانون والعلوم الطبيعية ، إلخ.

إن الحصول على درجات علمية من جامعات دبي معترف به عالميًا وذو سمعة طيبة للغاية ، مما يعطي مجالًا واسعًا لآفاق العمل داخل الدولة وعلى مستوى العالم. إذا اخترت دورة تدريبية مطلوبة بشدة في دبي ، فيمكنك اختيار الدورة في الإمارات العربية المتحدة نفسها ، دون الهجرة. على سبيل المثال ، هناك طلب كبير على الهندسة المعمارية ، وتعتبر البرامج في تشييد المباني والتصميم الداخلي دورات شائعة جدًا.

دول الاتحاد الأوروبي

جرب نظام التعليم ذي المستوى العالمي وعروضه الواسعة في البرامج الدراسية!

توفر الدراسة في أوروبا الكثير من الفرص للطلاب الدوليين. تشمل أفضل الدول للدراسة في أوروبا النمسا وألمانيا وبلجيكا وكرواتيا والدنمارك وفرنسا وأيرلندا وإيطاليا وهولندا وإسبانيا وفنلندا.

تتمتع العديد من الجامعات بسمعة طيبة للغاية مع التصنيفات الدولية ، مما يضمن للطلاب تعليمًا جيدًا لتقرر الدراسة في أوروبا. ومن ثم فإن معظم طلاب الإمارات العربية المتحدة يختارون الدراسة في دول الاتحاد الأوروبي بسبب القدرة على تحمل التكاليف ونظام التعليم ذي المستوى العالمي.

أيرلندا

تتمتع الدولة بتعليم من الدرجة الأولى مع بيئة تقليدية وحديثة!

أيرلندا هي الوجهة الأكثر شعبية للدراسة في أوروبا. يوجد في أيرلندا العديد من الجامعات ذات التصنيف العالي وتقدم منحًا دراسية ومنحًا للطلاب المستحقين. الرسوم الدراسية في هذه الجامعات ميسورة التكلفة أيضًا. تقدم الدولة العديد من البرامج الدراسية في أكثر من عشرين مدرسة تجذب الطلاب من جميع أنحاء العالم. بسبب القدرة على تحمل التكاليف والمزيد من الفرص ، يبدي العديد من طلاب الإمارات العربية المتحدة اهتمامًا بالدراسة في أيرلندا.

كيف تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة طالب للدراسة في الخارج؟

تأشيرة الطالب ، بوابة الدراسة في الخارج!

  • خطوة 1: قائمة التحقق من متطلبات تأشيرة الطالب
  • تعتمد متطلبات تأشيرة الطالب على الدولة التي تختار الدراسة فيها. انتقل إلى موقع قنصلية سفارة الدولة التي تختار الدراسة فيها بالخارج للحصول على معلومات مفصلة.

  • خطوة 2: خطاب تأكيد من الجامعة
  • يجب عليك الانتظار حتى تتلقى عرضًا مؤكدًا من الجامعة التي تقدمت لها قبل تقديم طلب التأشيرة ، وقد تحتاج إلى تقديم طلب شخصيًا في إحدى السفارات.

  • خطوة 3: تحديد نوع تأشيرة الطالب للتقديم
  • يختلف الاسم الفعلي ونوع تأشيرة الطالب المطلوبة حسب الدولة ، ولكنك بالتأكيد ستحتاج إلى تأشيرة طالب غير مهاجر أو تأشيرة دراسة. لهذا لا تنوي البقاء في تلك الدولة بشكل دائم وأن إقامتك هي لغرض الدراسة فقط. قد تطلب إثبات الإقامة في برنامج من الجامعة أو الكلية التي تتابعها قبل التقدم بطلب تأشيرة الطالب.

  • خطوة 4:الحصول على المتطلبات من الجامعة
  • اتصل بإدارة الجامعة أو الكلية لمعرفة تأشيرة الطالب التي تحتاجها للتقدم واطلبها للمتطلبات المناسبة.

  • خطوة 5:تعبئة نموذج الطلب حسب الأصول
  • يجب أن تكون مستعدًا للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة طالب بمجرد أن تخبرك جامعتك أو كليتك بالتأشيرة المناسبة التي تحتاجها وغيرها من النماذج لتقديمها. احصل على العرض التفصيلي للتقدم بطلب للحصول على تأشيرة طالب في سفارة أو قنصلية البلد المضيف ، أو تصفح موقع الويب الخاص بهم. كن حذرًا أثناء ملء استمارة الطلب.

  • خطوة 5: أوقات معالجة تأشيرة الطالب
  • بناءً على البلد وجنسيتك ، يمكن أن تستغرق معالجة تأشيرة الطالب من بضعة أيام إلى شهرين. تأكد من أنك تمنح نفسك وقتًا كافيًا للحصول على تأشيرتك بالترتيب ، حيث لا يوصى بالاستعجال في الطلب وقد يؤدي إلى فقدان مكانك.

احصل على إرشادات الخبراء من مستشار الدراسة الأكثر ثقة في الخارج ، المحور ص. 

كيف يمكن أن يساعدك المحور الصادي؟

بهدف مساعدة الطلاب على تنفيذ تجربتهم التعليمية بذكاء ونزاهة ، فإن Y-Axis موجود هنا لتقديم المشورة والمشورة وتقديم التوضيح في كل خطوة للدراسة في الخارج. تساعد حزمة خدماتنا الطلاب على بناء حلمهم للدراسة في الخارج.

استشارة مجانية: الاستشارة المهنية لمساعدتك في اختيار الدورة المناسبة والكلية المناسبة

الحرم الجامعي جاهز: مساعدة كاملة خلال العملية من اختيار المسار الصحيح والوجهة الصحيحة للدراسة في الخارج.

التدريب: احصل على اختبارات IELTS و TOEFL و PTE و GRE و GMAT و SAT من خلال فصولنا المباشرة لمساعدتك على تحقيق درجات جيدة في امتحانات الدراسة في الخارج.

تأشيرات الدراسة: خبرة مثبتة لتقديم المشورة لك في جميع الخطوات.

توصية الدورة: نصيحة غير متحيزة مع Y-Path تضعك على الطريق الصحيح للنجاح.

أشياء يجب معرفتها حول المحور ص

المحور الصادي ، مستشار الهجرة والدراسة الأعلى في دبي!

  • نحن نعمل من أجلك
  • نحن نقدم لك قيمة كبيرة
  • نحن نقدم علاقة العمر
  • استشارتنا هي تغيير الحياة
  • عملياتنا متكاملة
  • نحن نقدم لك عضو مميز وحالة تم التحقق منها
  • نقوم بتسويقك للحصول على وظيفة بعد التخرج
  • تصبح جزءًا من المجتمع الهندي العالمي

نقدم لك دعم الهجرة والدراسة بالخارج

باقة الدراسة بالخارج:

صممت Y-Axis حزمة شاملة للدراسة بالخارج تساعد الطلاب في الحصول على فرصة للوصول إلى تعليم عالمي ومن ثم الاستقرار في مهنة بالخارج. نحن نقدم حزمة من الخدمات لمساعدة الطلاب الطموحين على تحقيق أحلامهم في بناء حياة أحلامهم في الخارج والتي تبدأ بالحصول على القبول في الدورة المطلوبة في الدولة التي يختارونها.

10 أشياء يجب أن تعرفها عن المحور الصادي

لماذا عليك اختيارنا؟
"دراسة

"حق

اكتشف الدورة التدريبية الصحيحة بناءً على المسار الوظيفي المفضل لديك

مستشار تأشيرة طالب

محطة واحدة

يساعدك المحور Y في كل خطوة من رحلتك من القبول إلى التدريب إلى تصاريح الدراسة ودعم ما بعد الهبوط

مستشاري التعليم في الخارج في الهند

خدمة الطلاب وليس الجامعات

نحن لا نتشارك مع أي جامعات ونقدم نصائح غير متحيزة لطلابنا

الأسئلة الشائعة
ما هي تكلفة الدراسة في الخارج؟

تختلف الرسوم الدراسية بين البرنامج والبرنامج ، ومن جامعة إلى أخرى. ستتأثر التكلفة أيضًا حسب البلد الذي تختاره. إذا كنت ترغب في الدراسة في الخارج ، فإن تكلفة المعيشة في ذلك البلد ورسوم التأشيرة التي ستحتاج إلى دفعها والمصروفات الأخرى أثناء الدورة الدراسية ستحدد التكلفة الإجمالية.

إذا كنت تفكر في العمل بدوام جزئي لتغطية نفقاتك أثناء الدورة ، فتأكد من معرفتك بقواعد القيام بذلك في الجامعة التي اخترتها.

ما أسهل طريقة للدراسة بالخارج؟

أسهل طريقة للدراسة في الخارج هي إجراء البحث واختيار أفضل مكان لك. اختر بلدًا وجامعة ودورة تدريبية تناسب ميزانيتك أكثر من غيرها. ابحث عن فرص المنح الدراسية في الكليات التي اخترتها لتقليل التكاليف.

كيف يمكنني الحصول على منحة للدراسة بالخارج؟

على الرغم من أن الحصول على درجة جيدة في امتحان القبول هو عامل مهم في الحصول على منحة دراسية ، إلا أن النتيجة الجيدة لن تحصل بالضرورة على منحة دراسية. تصفح موقع الجامعة المختارة لمعرفة ما إذا كانت تقدم أي منح دراسية. تحتاج أيضًا إلى التعرف على المنح الدراسية التي تقدمها الحكومة. تحقق من فرص التمويل المتعلقة بمجال دراستك المقدمة من المنظمات الخارجية. تشمل الاعتبارات الأخرى التي يتم تقييمها لمنح المنحة - التاريخ الأكاديمي لمقدم الطلب ، والخلفية المالية ، و SOP المقدم وسجل الأنشطة اللامنهجية للتأكد من أنك تفي بمتطلبات التقدم بطلب للحصول على منحة دراسية

أي دولة تمنح تأشيرة طالب بسهولة؟

تعتمد الإجابة على البلد الذي اخترته لإجراء دراساتك العليا ومدى استيفائك لمتطلبات الأهلية للحصول على تأشيرة للدراسة في ذلك البلد. إذا كنت تستوفي جميع متطلبات الأهلية ، فلن يكون من الصعب الحصول على تأشيرة طالب.

ما هي أفضل دولة للدراسة في الخارج؟

الإجابة مرة أخرى ذاتية ، فهي تعتمد على العديد من العوامل من توافر دورتك الدراسية في الدولة ، وخيارات المنح الدراسية ، وتكلفة المعيشة ، ومدى سهولة الحصول على تأشيرة وخيارات عملك أثناء الدورة وبعد دراستك. تلعب كل هذه العوامل دورًا عند اختيار أفضل دولة للدراسة في الخارج.

ما هي الدولة الأغلى للدراسة؟

تعد الرسوم الدراسية وتكلفة المعيشة من أهم العوامل التي تحدد تكلفة الدراسة في بلد ما.

الفوائد التي يتم الحصول عليها من الرسوم الدراسية المنخفضة أو حتى الرسوم الدراسية يمكن أن يقابلها ارتفاع تكاليف المعيشة. لذلك ، من المهم أن يكون لديك دائمًا فكرة عن تكلفة المعيشة قبل اختيار برنامج الدراسة بالخارج في مكان ما.

يجب أن تشمل تكلفة الدراسة في الخارج بصرف النظر عن الرسوم الدراسية العوامل التالية:

  • إيجار وتكلفة المرافق
  • تذاكر طيران
  • مواد غذائية
  • الترفيه والاستجمام
  • تكلفة النقل
  • فواتير الهاتف والهاتف المحمول
  • تكلفة تأشيرة الطالب
ما مقدار الأموال المطلوبة للحصول على تأشيرة طالب كندا؟

كندا هي وجهة شهيرة للطلاب من جميع أنحاء العالم. للحصول على تصريح دراسة كندا ، يجب تغطية مصاريف الدراسة والمعيشة ويجب عليك تقديم دليل على أن لديك أموالاً كافية لدراستك. تكلفة الدراسة في كندا موضحة في الجدول أدناه:

الدراسة في كندا التكلفة

التأثير
  • النجاحات
    النجاحات
    1 مليون
  • نصح
    نصح
    10 مليون +
  • خبراء
    خبراء
    منذ 1999
الشركة
  • مكاتب
    مكاتب
    أكثر من 50 عامًا في خدمة قطاع الدواجن بكل فخر
  • ثقافة الفريق
    ثقافة الفريق
    أكثر من 1500 عامًا في خدمة قطاع الدواجن بكل فخر
  • CRM
    العالم #1
    CRM
  • منصة CX
    #1 CX
    المنصة
التحدث إلى مستشار
اكتتب الان

سنقوم بتوصيلك بمستشار Y-Axis في أسرع وقت ممكن.




 
 

}
دعونا نبقى على اتصال