مراجعات المحور ص

سواء كانت الشركة صغيرة أو متوسطة أو كبيرة ، فإنها تحتاج إلى هيكل هائل للتكيف والنمو. دفع الانهيار الاقتصادي العالمي الأخير الشركات إلى إعادة التفكير في استراتيجياتها. التغيير الرئيسي الذي شوهد هو أن الشركات حولت تركيزها من الأسواق إلى المنتجات. في Y-Axis ، لم نشعر أبدًا بالحاجة إلى التركيز كثيرًا في السوق لأننا نؤمن بتقديم خدمة عالية الجودة لعملائنا. الدليل موجود في مراجعات المحور الصادي التي تلقيناها.

تكون الشركة قوية مثل قاعدة عملائها ونموها. أظهرت الدراسات أن العميل يفكر بعقلانية ، ولكن نصف الوقت فقط. يعتمد النصف الآخر على التواصل العاطفي الذي نطوره معهم من خلال تقديم الخدمات بالطريقة التي يريدونها. هذا التواصل مع عملائنا هو أهم جانب من خدماتنا. هذا هو السبب في أننا نحتفظ باحتياجات عملائنا قبل احتياجاتنا عندما نتخذ القرارات. وبالتالي ، فإن مراجعات المحور الصادي لدينا تعكس الجهد الذي نبذله.

نحن نقبل جميع مراجعات المحور الصادي التي يرسلها لنا عملاؤنا لمساعدتنا على فهم تجاربهم معنا. لهذا ، فإن الهدف هو الاستماع حقًا لعملائنا من خلال القراءة بين السطور والتصرف وفقًا لاقتراحاتهم. لقد دفعت جهودنا في هذا الاتجاه حيث تحسنت تقييمات عملائنا بمرور الوقت.

يسمح التواصل عبر وسائل التواصل الاجتماعي أيضًا لموظفي المحور Y بالتفاعل من خلال التواصل المستمر. سيتم التعامل مع أي شكاوى من المحور الصادي على الفور وبالتالي سيتم تقليل المشكلات إلى أدنى حد.

شارك بتعليقاتك

أوافق على تلقي الأخبار والتحديثات من المحور ص

}
دعونا نبقى على اتصال