عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 03 2020

العمال الحاصلون على تصاريح مسموح لهم في كندا ، خففت القيود

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

الهجرة إلى كندا هي على الأرجح أكثر عمليات الهجرة إيجابية في العالم اليوم. لقد استمرت حتى في مواجهة جائحة COVID-19. للأمة تاريخ غني في الترحيب بالمهنيين الموهوبين والمهرة في البلاد. عندما يختفي الوباء أخيرًا ، ستكون كندا قد استفادت من أنشطة الهجرة المستمرة اليوم.

الخبر السار هو أن حاملي تصاريح العمل الكندية لديهم الآن إذن لدخول البلاد. هذا ينطبق حتى على أولئك الذين حصلوا على موافقة الحكومة بعد فرض حظر السفر لوقف انتشار COVID-19.

وفي وقت سابق، يبدو أن العديد منهم مُنعوا من السفر إلى كندا. كان هذا في الحالات التي تمت فيها الموافقة على تصاريح المسافر بعد 18 مارس 2020. في آخر تحديث، يمكن لحاملي تصاريح العمل السفر إلى كندا إذا لم تظهر عليهم أعراض فيروس كورونا. يمكن أن يكون هؤلاء حتى أولئك الذين يأتون من خارج الولايات المتحدة.

قد لا يزال يُسمح للمسافرين الذين تظهر عليهم أعراض COVID-19 بالدخول عن طريق البر. لكن سيكون إلزاميًا بالنسبة لهم ممارسة العزلة الذاتية.

لا يزال يتعين على جميع المسافرين عزل أنفسهم لمدة 14 يومًا بمجرد دخولهم كندا من الخارج. يتم استثناء سائقي الشاحنات فقط من هذه القاعدة. هذا لأنهم يعبرون بانتظام الحدود بين كندا والولايات المتحدة للحفاظ على إمدادات السلع سليمة.

كما تم تنفيذ بعض التعديلات المؤقتة من قبل كندا على عملية تقييم تأثير سوق العمل (LMIA). تعديلات العملية هذه قابلة للتطبيق على الزراعة وأصحاب العمل في مجال تجهيز الأغذية. سيكون هناك تنازل في فترة التوظيف المطلوبة لمدة أسبوعين. سيكون التنازل لمدة 2 أشهر القادمة. ستكون هناك أيضًا زيادة في الحد الأقصى لمدة التوظيف المسموح بها للعمال. سيتم تطبيق هذا على تيار الأجور المنخفضة لبرنامج العمال الأجانب المؤقت من سنة إلى سنتين.

لن تغلق دائرة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية (IRCC) أو ترفض أي طلب قيد التقدم بسبب نقص الوثائق. لن ترفض IRCC أيضًا المتقدمين الذين تم العثور عليهم غير قادرين على إكمال خطوات معينة في العملية. قد تكون هذه خطوات مثل إكمال فحص طبي أو إعطاء القياسات الحيوية.

يمكن للمقيمين المؤقتين في كندا التقدم بطلب لتمديد حالتهم عبر الإنترنت. يمكنهم البقاء في البلاد حتى يتم اتخاذ قرار بشأن طلبهم الجديد. يمكنهم العيش في كندا في وضع "ضمني" إذا انتهت حالة إقامتهم المؤقتة الأولية.

تجدر الإشارة إلى أن التقديم مباشرة إلى موظف خدمات الحدود في منفذ الدخول لا يُعامل على أنه "سفر ضروري". وفي مثل هذه الحالة، لن يتم تقديم أي خدمة لهؤلاء المتقدمين.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

Canada Express Entry - 3,232 مرشحًا من CEC مناسبين للعلاقات العامة

الوسوم (تاج):

تصريح العمل الكندي

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تأشيرة H2B

نشر على أبريل 23 2024

لقد تم الوصول إلى الحد الأقصى لتأشيرات H2B في الولايات المتحدة الأمريكية؛ ما التالي؟