عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 27 2022

قواعد تأشيرة العمل للطلاب الدوليين في كندا وسط تأخير التأشيرة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
أبرز الملامح: كندا تخفف قواعد تأشيرة العمل
  • الطلاب الدوليين في كندا لديهم التسهيلات لمتابعة التعلم عن بعد حتى 31 أغسطس 2022.
  • لن يؤثر ذلك على أهليتهم في PGWP.
  • ستؤدي متابعة برامج الدراسة عبر الإنترنت بعد 1 سبتمبر 2022 إلى إعاقة برنامج PGWP في كندا للطلاب الدوليين.
المستخلص: توسع كندا قواعد التعلم عن بعد دون إعاقة أهلية برنامج PGWP. بدأت IRCC أو إدارة الهجرة واللاجئين والمواطنة الكندية فترة انتقالية للطلاب الدوليين لمواصلة دراساتهم عبر الإنترنت. لن تؤثر الدراسة عبر الإنترنت على متطلبات الأهلية لبرنامج PGWP أو تصريح العمل بعد التخرج في كندا. كما تم إصدار تحذير يطلب من الطلاب العودة إلى كندا باستثناء أي مضاعفات. *اريد ان الدراسة في كندا؟ Y-Axis ، مستشار الدراسة الرائد في الخارج ، موجود هنا لمساعدتك. التدابير المتغيرة للطلاب الدوليين في كندا الطلاب الدوليون الذين اختاروا الدراسة عبر الإنترنت أو الطلاب الذين قدموا طلب تصريح الدراسة قبل 31 أغسطس 2022. سيتمكنون من متابعة دورتهم عبر الإنترنت دون إعاقة أهليتهم للحصول على PGWP. لن يتم احتساب وقت الدراسة المستمر عبر الإنترنت اعتبارًا من 1 سبتمبر 2022، من طول برنامج PGWP الخاص بهم، بغض النظر عن الوقت الذي يبدأ فيه الطالب دراسته. سيؤدي تمديد سياسات التعلم عن بعد إلى إعاقة أهلية برنامج PGWP لأولئك الذين يبدأون دوراتهم في الفترة من 1 سبتمبر 2022 إلى 31 أغسطس 2023. وهذه هي التدابير التي سيتم تطبيقها:
  • يمكن الحصول على 50 بالمائة كحد أقصى من الأرصدة خارج كندا لتكون مؤهلاً لبرنامج PGWP.
  • الدراسات التي تتم متابعتها عبر الإنترنت من خارج كندا اعتبارًا من 1 سبتمبر 2023 ، لن يتم اعتبارها من طول PGWP في المستقبل.
الهدف هو تقليل التراكم وتصاريح الطلاب. اقرأ أكثر: حل لتراكم الهجرة إلى كندا ؛ سيتم تعيين 1,250 موظفًا 275,000 العلاقات العامة الكندية الصادرة حتى يوليو 2022: شون فريزر توقعات مستوى الهجرة إلى كندا مضاعفة عدد سكان البلاد يختار المزيد والمزيد من الطلاب الدراسة في كندا، وقد وضعت إدارة الهجرة في البلاد معايير عالية لعملية الهجرة. أثناء الوباء، كان لدى الطلاب خيار إكمال البرنامج بأكمله عبر الإنترنت، دون إعاقة أهليتهم للحصول على الإقامة الدائمة. قبل الوباء، لم يكن يُسمح للطلاب بمتابعة أكثر من 50 بالمائة من دوراتهم عبر الإنترنت، ولم يكن الوقت الذي يقضيه لمتابعة الدورة عبر الإنترنت يؤخذ في الاعتبار من مدة أهليتهم لبرنامج PGWP. يساعد PGWP الخريجين الدوليين على العمل في كندا، والتقدم بطلب للحصول عليها في نهاية المطاف كندا العلاقات العامة أو الإقامة الدائمة. هل تريد الدراسة في كندا؟ اتصل بـ Y-Axis ، مستشار الدراسة الرائد في الخارج. إذا وجدت هذه المقالة الإخبارية مفيدة ، فقد ترغب في قراءة ... ما هي الأخبار المثيرة حول فريق العمل المعني بالهجرة إلى كندا؟

الوسوم (تاج):

الطلاب الدوليين في كندا

ادرس في كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!