عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 01 2021

العمل في كندا: ظهور الوظائف عن بعد والفرص التي توفرها

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

يعمل نموذج العمل الرائج الذي انتشر في كندا خلال جائحة COVID-19 في الوظائف عن بُعد. أثبت نموذج العمل الجديد هذا في كندا أنه مفيد لكل من الموظفين وأصحاب العمل في كندا.

[تضمين]https://youtu.be/SI4srqxMMf0[/embed]

فوائد لأصحاب العمل

مع إمكانية العمل عن بعد لأدوار وظيفية في المنظمة ، يمكن لأصحاب العمل تقليل مساحة المكتب اللازمة لاستيعاب العمليات. أيضًا ، يمكنهم توسيع نطاق توظيفهم ليشمل مجموعة أكبر من المرشحين المؤهلين والتأكد من توظيف العمال المؤهلين تأهيلا عاليا من الخارج.

الفوائد للموظفين

يمكن للمحترفين ذوي السلوك الصحيح للعمل عبر الإنترنت دون سلاسة الاستفادة فقط من إمكانية العمل في كندا من المنزل. إن فرصة الحصول على وظائف ذات رواتب عالية والمرونة مع المساحة التي سيستمتعون بها تجعل العديد من المواهب الأجنبية يهاجرون للحصول على هذه الفرصة.

هل تريد معرفة ما إذا كنت مؤهلاً تهاجر إلى كندا؟؟؟ انقر هنا لاستخدام تطبيق التقييم الذاتي الخاص بنا الآن مجانًا!

الوظائف الماهرة المتاحة للعمل عن بعد في كندا

NOC 2173 - مهندس برمجيات

مهندسو البرمجيات هم القوة الكامنة وراء تطبيقات البرمجيات ، حيث يشاركون في البحث والتصميم والتقييم والتكامل وصيانة هذه التطبيقات. كما يقومون بعمل ثروة في صيانة أنظمة التشغيل والبيئات التقنية وبرامج الاتصالات ومستودعات المعلومات.

إذا كنت واحدًا لهذا الدور ، فقد يتم توظيفك في شركات تكنولوجيا المعلومات أو شركات البحث والتطوير التي تجلب لك راتبًا يصل إلى 125,000 دولار. يمكنك أن تعمل لحسابك الخاص أيضا!

NOC 1111 - محاسب

وغني عن القول أن الشركات تحتاج إلى سجلات مالية محدثة في متناول أيديها ورؤية ثاقبة لما تعنيه، مما يؤدي إلى مشورة مالية متخصصة وهو أمر حيوي.

هذا ما يفعله المحاسبون الخبراء ، وحتى مع القدرة على العمل عن بُعد ، يمكن الوصول إليهم ويمكن الاعتماد عليهم تمامًا لاتخاذ قرارات حاسمة والحفاظ على وضعهم المالي العام تحت المراقبة الجيدة. يحصل المحاسبون على راتب سنوي يصل إلى 118,000 دولار في مقاطعة أونتاريو الكندية.

NOC 5241 - مصمم جرافيك

إنها وظيفة إبداعية تصنع علامة تجارية وتضيف قيمة إلى الاتصالات التسويقية. يتحمل مصممو الجرافيك مسؤولية وضع تصور عن فن الجرافيك وإنشائه لإنتاج مواد مرئية تنقل المعلومات بشكل فعال ومؤثر على مجموعة متنوعة من الوسائط.

إذا كنت مصمم جرافيك في كندا ، يمكنك تحقيق ما يصل إلى 79,700 دولار سنويًا.

NOC 4216 - مدرس

هناك طلب على المعلمين في مجموعة من المواد ، من اللغة إلى العلوم. مع COVID-19 الذي يجعل التعلم عبر الإنترنت أكثر عصرية ، يمكنك الحصول على وظيفة كمدرس ، وتقديم دروس باستخدام برامج التدريس وتطبيقات الدردشة.

يحصل المعلمون على ما يصل إلى 67,000 دولار سنويًا في مقاطعة كولومبيا البريطانية الكندية.

NOC 1221 - مدير المشروع

يتم تكليف مديري المشاريع بتنظيم فرق العمل ، والإشراف على الإجراءات وتنفيذها في الإدارة ، وتحديد أولويات العمل ، وتحليل العمليات. هذه المهمة الشاقة بفضل الاتصالات عبر الإنترنت والتتبع والتطبيقات الإدارية ، يمكن إدارتها دون متاعب لهؤلاء المديرين.

يكسب مديرو المشاريع غير الفنيين ما يصل إلى 87,200 سنويًا في ألبرتا ، كندا.

NOC 3012 - ممرضة مسجلة

الآن ، قد تتساءل كيف يمكن للممرضات أن يكونوا جزءًا من ثقافة العمل عن بعد. السبب هو وصول تقنيات مثل خدمات التمريض عن بعد والتي تسمح للممرضات بالعمل عن بعد من المنزل.

يكسب الممرضون ما يصل إلى 98,650،XNUMX دولارًا سنويًا في كندا.

NOC 5121 - كاتب مستقل

إذا كانت هناك وظيفة واحدة يمكن أداؤها بمرونة شديدة عبر الإنترنت ، فهذه هي الكتابة. يعتمد تنوع المحتوى الذي يمكن للكاتب إدارته كليًا على قدرته الخاصة. يمكن أن تجلب هذه الوظيفة المربحة للغاية مهنيين منضبطين يصل إلى 97,500 دولار في مقاطعة ألبرتا الكندية.

NOC 5125 - مترجم مستقل

مثل الكتاب ، هناك طلب كبير على المترجمين أيضًا ، خاصة في كندا لأنها بلد ثنائي اللغة. يمتد نطاق الترجمة من المنظمات الخاصة إلى الخدمات الحكومية. يمكن أن يكسب المترجم ما يصل إلى 93,000 دولار سنويًا في أونتاريو ، كندا.

NOC 6521 - وكيل السفر

يمكن لوكلاء السفر أيضًا الحصول على وظيفة في كندا للعمل عن بُعد. فهم مسؤولون عن جميع ترتيبات السفر وخطط السفر وجداول السفر ونصائح الخبراء المتعلقة بالسفر لعملائهم. قد يكون هؤلاء العملاء مسافرين للترفيه أو العمل.

يمكن لوكلاء السفر في كندا تحقيق ما يصل إلى 65,000 دولار في السنة.

تفتح إمكانية العمل عن بعد الكثير من الفرص للعمال المهرة في كندا. حان الوقت لاتخاذ حركتك. استشر مستشارًا خبيرًا في مجال التأشيرات الكندية مثل Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات. انقر هنا للتواصل معنا.

إذا أعجبك هذا المقال ، فنحن نقترح عليك المزيد من العناوين:

اتجاهات الوظائف للمحاسبين في كندا

الوسوم (تاج):

العمل في كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تأشيرة H2B

نشر على أبريل 23 2024

لقد تم الوصول إلى الحد الأقصى لتأشيرات H2B في الولايات المتحدة الأمريكية؛ ما التالي؟