عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 22 2022

ما هي الأخبار المثيرة حول فريق العمل المعني بالهجرة إلى كندا؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أبرز الأخبار / المدونة

  • يتوفر تحديث في مجموعة المهام التي تم تشكيلها لتبسيط وتسريع عمليات الهجرة إلى كندا في IRCC.
  • تم عقد اجتماعات منتظمة لتحديد الثغرات في الخدمة وكذلك فرص التطوير التشغيلي المحتملة.
  • هناك 2.7 مليون شخص على قائمة انتظار IRCC حاليًا.
  • تتم معالجة حلول التأخير في معالجة الطلب والعمليات الأخرى لـ IRCC كأولوية.

في الآونة الأخيرة ، كانت هناك جهود تبذل من قبل الحكومة الكندية لحل القضايا مع الهجرة كندا عمليات IRCC. بدأ جاستن ترودو تشكيل فريق عمل في 25 يونيو 2022 ، يتألف من وزراء في مجلس الوزراء لجعل عمليات الهجرة في IRCC في الوقت المناسب وسريعة وفعالة.

تم إجراء تقييم مستوى الخدمات التي تقدمها IRCC لإجراء تغيير إيجابي في الوضع الحالي. لهذا الغرض ، اجتمعت مجموعة كبيرة من الوزراء الفيدراليين في يونيو 2022.

اقرأ أيضا ...

 رعاية الأسرة لتحقيق نجاح هائل في الهجرة إلى كندا في عام 2022

المشكلات المتعلقة بعمليات IRCC

كانت هناك تأخيرات طويلة في معالجة طلبات الهجرة إلى كندا. حاليًا ، هناك 2.7 مليون مهاجر محتمل ينتظرون الانتهاء من ملفهم كندا العلاقات العامة التطبيقات.

في الواقع ، تفاقم التأخير في معالجة الطلبات بسبب جائحة COVID-19. ومع ذلك ، اعتبرت حكومة كندا هذه التأخيرات غير مقبولة ، مما أدى إلى تشكيل فرقة عمل.

تعرف على أهليتك للهجرة إلى كندا من خلال Y-Axis Canada حاسبة نقاط الهجرة.

الحلول

والخبر السار هو أن فرقة العمل قد قدمت حلولًا للقضايا التي تعاني منها عمليات IRCC. تمت مراجعة الأداة المقدمة لمقدمي الطلبات لمعرفة متوسط ​​وقت المعالجة الذي تستغرقه IRCC. يمنح هذا المتقدمين للهجرة إلى كندا تقديرًا واقعيًا للوقت المستغرق في معالجة طلبات التأشيرة.

شون فريزر ، وزير الهجرة في كندا ، أنه بحلول نهاية عام 2022 ، سيتم الوفاء بمعظم معايير خدمة الهجرة. لهذا ، وأكثر من ذلك ، سيتم زيادة عدد الأشخاص العاملين في العملية بالإضافة إلى الإنفاق على التكنولوجيا والتحديث.

للتعامل مع الارتفاع القياسي في عدد طلبات الحصول على تأشيرة كندا ، اقترحت فرقة العمل إنشاء المزيد من نقاط التقاط جوازات السفر. سيتم توفير أشياء جديدة منها في أماكن تشمل كيبيك ، أونتاريو ، ماري ، سولت ستي ، تروا ريفيير ، جزيرة الأمير إدوارد ، شارلوت تاون ، وألبرتا.

في الواقع ، هناك 20 نقطة لاستلام جواز السفر بموجب اقتراحات فرقة العمل. في هذه النقاط ، ستتم معالجة طلبات الحصول على جوازات السفر في غضون 9 إلى 10 أيام عمل.

سيكون هناك أيضًا إجراء تجديد مبسط متاح للكنديين الذين يحتاجون إلى جوازات سفر مجددة.

بدلاً من إرسال إثبات الجنسية بالبريد أو العثور على ضامن ، فإن الإجراء الجديد يجعل الأمور سهلة للمتقدمين. يحتاج فقط منهم إلى تقديم نموذج الطلب ومرجعين وصورتين ورسوم من الأفراد المؤهلين. هؤلاء هم الأشخاص الذين انتهت صلاحية جوازات سفرهم لمدة تقل عن 2 عامًا وتم سرقتها أو فقدها أو إتلافها.

سيستفيد الناس من حلول كندا طويلة الأجل في الخطة. سيقوم فريق العمل باستكشاف الخيارات لتمكين الأشخاص من تقديم الطلبات عبر الإنترنت. يخطط فريق العمل أيضًا لتمكين أكثر من 300 مركز تابع لخدمة كندا. سيتم تكليف هذه المراكز بمعالجة طلبات جوازات السفر.

اقرأ أيضا ...

دليل الهجرة إلى كندا: عواقب ارتكاب الاحتيال مع IRCC

قامت الحكومة الكندية بالفعل باستثمار 85 مليون دولار كندي في التحديث المالي والاقتصادي لعام 2021 لتسهيل التقليل من تراكم طلبات الهجرة. سيتم استخدام الأموال أيضًا لحل أوقات الانتظار الطويلة للهجرة إلى كندا.

تم توظيف جزء كبير من هذه الميزانية في توظيف 500 موظف جوازات جديد و 319 موظف خدمات مواطنين. تقوم الحكومة الكندية أيضًا بإعادة تدريب الموظفين الحاليين من الوكالات الأخرى في الحكومة الفيدرالية. سيتم وضعهم في العمل لمعالجة جوازات السفر.

إذا كنت على استعداد للهجرة إلى كندا ، فتحدث إلى Y-Axis ، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

قرعة ساسكاتشوان PNP: تم إصدار 668 دعوة لمرشحي الهجرة

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

تأشيرة كندا PR

الهجرة الى كندا

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج