عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 23 2022

ما هو الجدول الزمني لعملية العلاقات العامة في أستراليا في عام 2022؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث سبتمبر 20 2023

لقد نما وضع COVID-19 بشكل أفضل وعادت الحياة أقرب بكثير إلى حالات ما قبل COVID في العديد من البلدان. أستراليا هي واحدة من الدول التي تسير بخطى ثابتة نحو التعافي اقتصاديًا واجتماعيًا. الهجرة الى استراليا استؤنفت أيضًا وفتحت البلاد أبوابها للمهاجرين المهرة ليأتوا وينضموا إلى السكان الأستراليين. هناك العديد من المسارات التي تقدمها أستراليا للحصول على الإقامة الدائمة. يمكنك التحقق من هذه الأنواع المختلفة من تأشيرات العلاقات العامة وتحديد أي منها يناسبك. أثناء التفكير في الهجرة إلى أستراليا، فإن العامل الرئيسي الذي تضعه في الاعتبار هو الوقت الذي تستغرقه معالجة طلبك تأشيرة أستراليا PR طلب. إن معرفة الجدول الزمني للعملية والوقت المستغرق سيساعدك بالتأكيد على التخطيط للهجرة إلى أستراليا. دعونا أولاً نتحقق من عملية الهجرة إلى أستراليا من خلال الخطوات التي تمر بها العملية. * تحقق من أهليتك لـ أستراليا العلاقات العامة ، من خلال Y-Axis Australia حاسبة نقاط الهجرة.

عملية تأشيرة العلاقات العامة لأستراليا - الخطوات المتبعة

  هناك بعض الخطوات السهلة في عملية الحصول على الإقامة الدائمة في أستراليا:

  • يجب عليك التحقق مما إذا كان لديك الأهلية لتقديم طلب للحصول على تأشيرة إقامة علاقات عامة في أستراليا. لهذا ، يجب أن تحصل على 65 نقطة على الأقل على شبكة النقاط. يجب أن تكون المهنة التي اخترت القيام بها في أستراليا موجودة في SOL. أيضًا ، لا يمكن أن يكون عمرك أكبر من 45 عامًا.
  • يجب أن تحصل على الدرجات اللازمة للأهلية في اختبار اللغة الإنجليزية والتي يمكن أن تكون واحدة مما يلي:
    • IELTS - 7 درجات على الأقل
    • PTE - درجة لا تقل عن 65
    • TOEFL - درجة لا تقل عن 25
  • ثم يجب عليك تقديم طلب لتقييم المهارات من خلال السلطة المختصة. عليك أن تختار هيئة ذات صلة مثل SkillSelect لتقييم مهاراتك.
  • أرسل EOI (التعبير عن الاهتمام) للهجرة إلى أستراليا باستخدام SkillSelect.
  • احصل على ITA الخاص بك وبعد ذلك يجب عليك تقديم طلب عبر الإنترنت للحصول على تأشيرة إقامة علاقات عامة في أستراليا مع المستندات اللازمة. يجب تقديم الطلب في غضون 60 يومًا من استلام ITA. تشمل المستندات المقدمة مع الطلب شهادات تخليص الصحة والشخصية أيضًا.

* تفوق على درجاتك مع المحور ص خدمات تدريب IELTS.

الوقت المستغرق لكل خطوة في عملية العلاقات العامة في أستراليا

  تقييم المهارات بعد تقديم كل المستندات المطلوبة مع التطبيق ، ستتمكن من الحصول على النتائج بشكل أسرع. في هذه المرحلة ، يستغرق وقت المعالجة 45-60 يومًا. إرسال EOI يعتمد وقت المعالجة في هذه المرحلة على الدرجة التي حصلت عليها بعد التقييم بواسطة SkillSelect. نموذج الفيزا عادةً ما يتم إجراء طلب التأشيرة الذي تقدمه إلى DIBP بعد استلام ITA بعد شهرين من حصولك على ITA. التحقق والطب يجب عليك التقدم للحصول على التحقق والعلاجات الطبية بمجرد حصولك على ITA. كلما قمت بذلك بشكل أسرع ، إلى جانب تقديم المستندات ، كلما جاء قرار تأشيرة العلاقات العامة الأسترالية بشكل أسرع. الموافقة على التأشيرة بعد تقديم المستندات المطلوبة ، يقوم DIBP بإجراء بحث شامل عنها. إذا وجدت أن تأشيرتك مرضية ، فسيتم منحك في غضون 3 إلى 5 أشهر. رحيل الى استراليا لديك 6 أشهر للهجرة إلى أستراليا بعد تلقي تأكيد الموافقة على التأشيرة الخاصة بك.

مسارات العلاقات العامة الرئيسية في أستراليا

الآن بعد أن أصبحت لديك فكرة عن العملية العامة للإقامة الدائمة في أستراليا والوقت المستغرق لكل عملية ، سيكون من المناسب ذكر 3 مسارات رئيسية للعلاقات العامة في أستراليا. الفئة الفرعية 189 - تأشيرة مستقلة ماهرة هذه التأشيرة مخصصة للعمال الأجانب المهرة المدعوين إلى أستراليا كمهاجرين. إنهم يمتلكون المهارات التي يطلبها سوق العمل الأسترالي. وسيُسمح لهم بالعيش والعمل في أستراليا بشكل دائم بهذه التأشيرة. وقت معالجة هذه التأشيرة هو كما يلي:

نسبة الحالات الوقت المستغرق
25% 53 يوما
50% اشتراك شهرين
75% اشتراك شهرين
90% اشتراك شهرين

  الفئة الفرعية 190 - تأشيرة المعينين المهرة هذه التأشيرة مخصصة للعمال الأجانب المهرة الذين تم ترشيحهم من قبل صاحب العمل في أستراليا. تسمح لك هذه التأشيرة بالعيش والعمل في أستراليا كمقيم دائم. وقت معالجة هذه التأشيرة هو كما يلي:

نسبة الحالات الوقت المستغرق
25% اشتراك شهرين
50% اشتراك شهرين
75% اشتراك شهرين
90% اشتراك شهرين

  فئة فرعية 491 - تأشيرة العمل الإقليمية (المؤقتة) الماهرة هذه ليست تأشيرة علاقات عامة ولكنها تأشيرة مؤقتة صالحة لمدة 5 سنوات. بعد 3 سنوات من الإقامة في أستراليا بهذه التأشيرة، يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة Subclass 191 PR. وقت معالجة هذه التأشيرة هو كما يلي:

نسبة الحالات الوقت المستغرق
25% 78 يوما
50% اشتراك شهرين
75% اشتراك شهرين
90% اشتراك شهرين

  كيف تتم معالجة تأشيرة العلاقات العامة الخاصة بأستراليا في الوقت المحدد؟   يمكنك معالجة طلب تأشيرة الإقامة الدائمة الأسترالية في الوقت المحدد إذا اتبعت النقاط المهمة التالية:

  • تقديم طلب كامل.
  • تلبية جميع متطلبات عملية طلب التأشيرة.
  • المستندات الرئيسية: يجب أن يحتوي طلبك على وثيقتين رئيسيتين هما: تقرير تقييم المهارات من سلطة تقييم المهارات ذات الصلة ، ودرجة IELTS.
  • حدد فئة التأشيرة المناسبة والتقدم إليها. أثناء تحديد تحليل كل فئة تأشيرة واختيار الفئة التي تناسبك بشكل أفضل.
  • اختر مهنة من SOL الأكثر صلة بخبرة عملك.
  • تقديم طلب في النظام القائم على النقاط
  • تأكد من استيفاء متطلبات الصحة والشخصية.

باتباع كل هذه الأمور على أكمل وجه ، سيكون لديك تأكيد على أنه سيتم معالجة ملفك الدائم في أستراليا في الوقت المحدد. إذا كنت على استعداد للهجرة إلى أستراليا مع العلاقات العامة ، التحدث إلى Y-Axis ، و مستشار رائد في الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا: أستراليا - أرض الفرص للمهاجرين

الوسوم (تاج):

الهجرة الاسترالية

تأشيرة أستراليا PR

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 24 2024

#294 قرعة Express Entry تدعو 2095 مرشحًا