عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في فبراير 10 2020

مرحبًا بكم في نيو برونزويك - أفضل الخطط للمهاجرين قيد التنفيذ

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
تستعد مقاطعة نيو برونزويك الكندية لرفع نفسها إلى المستوى التالي من التقدم. بدأ بلين هيغز ، رئيس وزراء نيو برونزويك ، بمبادرات جديدة في هذا الاتجاه. خطته هي زيادة عدد السكان والإنتاجية والصادرات والاستثمار الخاص في المنطقة. لتحقيق ذلك ، وضع خطة لتحفيز المهاجرين الدوليين للعيش والعمل في كندا.

الهجرة هي وسيلة رئيسية لجلب المزيد من الشباب المهرة إلى المقاطعة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، يخطط Premier Higgs بالفعل لتحقيق أهداف أعلى. يخطط لتحقيق ذلك من خلال برامج الدخول السريع. سيعطي برنامجه الجديد للقادمين الجدد الشباب في نيو برونزويك فرصًا واعدة.

قادت خططه جهوده لخلق 120,000 فرصة عمل جديدة في السنوات العشر القادمة. إنه يهدف إلى إزالة الروتين بالنسبة للمستثمرين الجدد أيضًا. هذه خطوات محتملة لجذب المزيد من الأشخاص والاحتفاظ بهم في نيو برونزويك. لذلك ، ليس فقط الباحثين عن عمل ولكن حتى المستثمرين في الإمارات العربية المتحدة يمكنهم استغلال هذه الفرصة. يمكنهم القدوم إلى المقاطعة عبر برامج الدخول السريع.

يعد الأمن السيبراني والصحة الرقمية وابتكار الطاقة من بين القطاعات الناشئة في نيو برونزويك. تبحث هذه القطاعات عن أيدي ماهرة في المحافظة. وتتمثل الخطة في جلب 7,500 وافد جديد سنويًا إلى المقاطعة بحلول عام 2024. لكن نية هيغز زيادة الهدف إلى 10,000.

هل تخطط للهجرة أو العمل في مقاطعة كندية مثل نيو برونزويك؟ ثم يعد برنامج Canada Express Entry أحد الطرق الرئيسية للقيام بذلك. ما عليك سوى معرفة أهليتك للعمل في كندا.

تدعو New Brunswick مرشحي Express Entry بسحوباتها الإقليمية. تُشجع السحوبات وتقبل المرشحين الراغبين في بناء مستقبل مهني في كندا. سوف يلبون احتياجات سوق العمل في المقاطعة.

يعتزم هيغز أيضًا زيادة معدل تبني الشركات في نيو برونزويك للتكنولوجيا الجديدة. قد يعني هذا فرصًا للموظفين المهرة في مجال التكنولوجيا الذين يهاجرون إلى المقاطعة. تعزيز التنوع في مكان العمل هو دافع آخر. معالجة القلق من شيخوخة السكان هي نتيجة مباشرة للخطط الجديدة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو الهجرة أو الزيارة أو الاستثمار أو العمل في كندا ، فتحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

الوسوم (تاج):

الهجرة الكندية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج