عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 14 2017

يمكن لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة السفر مع الإعفاء من التأشيرة أو التأشيرات عند الوصول إلى

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

يحصل مواطنو الإمارات العربية المتحدة على إعفاء من التأشيرة أو تأشيرة عند الوصول عند سفرهم إلى جورجيا وأرمينيا وأذربيجان ومعظم دول مجلس التعاون الخليجي.

يقول موقع What On أنه على الرغم من أن الإمارات العربية المتحدة ليس لديها أي سفارة لجورجيا ، فقد أخبرتها العديد من شركات الطيران وشركات السفر أن المقيمين في الإمارات العربية المتحدة يمكنهم دخول هذا البلد الأوروبي والبقاء دون الحاجة إلى حمل تأشيرة لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر.

ونقلت عن الموقع الجورجي قوله ذلك تصريح الإقامة الإماراتي والتأشيرة لا يحتاج حامليها إلى تأشيرة لدخول جورجيا للبقاء هناك لمدة تصل إلى ثلاثة أشهر في فترة ستة أشهر. ويضيف أيضًا أنهم بحاجة إلى إظهار تصاريح الإقامة أو التأشيرات المناسبة مع جوازات سفرهم عند دخولهم الحدود الجورجية.

أصحاب أ تأشيرة الإقامة الإماراتية يمكن السفر إلى أذربيجان مع مواطن إماراتي والحصول على تأشيرة عند الوصول.

يمكن لحاملي تأشيرات الإقامة في الإمارات العربية المتحدة السفر إلى أرمينيا والحصول على تأشيرة وصول لإقامة قصيرة عن طريق الدفع 20 درهم إماراتي.

تسمح معظم دول مجلس التعاون الخليجي ، باستثناء المملكة العربية السعودية ، لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة بدخول بلادهم بدون تأشيرات.

قم بالتسجيل للحصول على استشارة مجانية

الدول الأخرى التي يمكن للإماراتيين دخولها بدون تأشيرة تشمل هونغ كونغ وإندونيسيا وجزر المالديف وموريشيوس وسيشيل وسريلانكا ومعظم دول أمريكا الجنوبية.

إذا كنت تتطلع إلى السفر إلى أي من البلدان المذكورة أعلاه وتحمل تأشيرة دخول إلى الإمارات العربية المتحدة ، فاتصل بـ Y-Axis ، وهي شركة بارزة لـ الهجرة في دبي الخدمات.

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تأشيرة H2B

نشر على أبريل 23 2024

لقد تم الوصول إلى الحد الأقصى لتأشيرات H2B في الولايات المتحدة الأمريكية؛ ما التالي؟