عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يناير 23 2020

الهجرة إلى الإمارات العربية المتحدة - ما تحتاج لمعرفته حول الرعاية

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

غالبًا ما يكون مصطلح "الراعي" مصطلحًا مفهومًا بشكل غامض في سياق الهجرة إلى منطقة الشرق الأوسط دول مثل ال الإمارات العربية المتحدة. إنه ذو وضوح تقني أكثر مما يفهم بشكل عام. يمكن تعليم الشخص العادي حول هذا المصطلح من وكلاء التأشيرات أو خبراء الهجرة.  

هل يمكن لأي وافد أن يكون كفيلاً؟ 

المغتربين في ال الإمارات العربية المتحدة التي لديها تصريح إقامة ساري المفعول مؤهلة لرعاية أفراد أسرهم فيها ال الإمارات العربية المتحدة. يمكن أن يكون الوافد صاحب عمل أو موظف. رجل مقيم يعمل في دولة الإمارات العربية المتحدة براتب لا يقل عن 4,000 درهم إماراتي أو 3,000 درهم إماراتي ويمكن أن يكون السكن كفيلاً. يمكنه أن يرعاه على الفور للعائلات أعضاء مثل زوجته وأولاده. هناك شروط أخرى تنطبق عليه ككفيل. 

يمكن للكفيل المقيم التقدم بطلب للحصول على تأشيرة إقامة معاليه إذا كانت حالته هي حالة حامل تأشيرة الإقامة. يجب أن يتقدم بطلب في غضون 60 يومًا بعد دخول دولة الإمارات العربية المتحدة بحالة المقيم. 

تأشيرات لأفراد الأسرة عن طريق كفالة الوافدين 

يتم إصدار تأشيرات لأفراد أسرة الوافد لـ مدة من 1 إلى 3 سنوات. هذا يعتمد على مدة عقد العمل للعضو الكفيل. إن صفة العضو الراعي كصاحب عمل أو موظف مهمة أيضًا هنا. 

سيحتاج جميع أفراد الأسرة المكفولين إلى اجتياز اختبارات اللياقة الطبية. 

يتم إصدار تأشيرة إقامة للموظفين المغتربين لمدة عام أو عامين. ذلك يعتمد على عقد العمل. يتم إصدار تأشيرة إقامة لأصحاب العمل المغتربين لمدة 1 سنوات. 

تحقق بانتظام مع إدارة دبي للإقامة وشؤون الأجانب دبي أو الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية. سيبقيك هذا على اطلاع بأي تغييرات في القواعد. 

من أيضا يمكن أن يكون راعيا؟ 

إذا كنت تزور الإمارات العربية المتحدة للعمل في شركة محلية ، فإن الراعي هو راع محلي. الكفيل المحلي يقصد به المواطن الإماراتي الذي يملك 51٪ من أسهم الشركة المحلية. سيكون مساهمًا صامتًا. هو سيكون ممثلك المفوض لدى السلطات الحكومية في الإمارات العربية المتحدة. سيكون كفيلك المحلي مسؤولاً عن أفعالك في الإمارات العربية المتحدة.  

من الحكمة دائمًا أن نكون واضحين بشأن القواعد المحدثة من مصادر حكومة الإمارات العربية المتحدة. يمكن لوكلاء الهجرة المسؤولين مثلنا المساعدة في عملية وإجراءات الرعاية. 

إذا كنت تتطلع إلى الزيارة أو العمل أو الاستثمار أو الدراسة في الإمارات العربية المتحدة ، فتحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات. 

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...  

تأشيرة دبي للأعمال - ما سر أهميتها لعملك اليوم! 

الوسوم (تاج):

هجرة الإمارات

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

المهاجرون في كندا

نشر على أبريل 16 2024

وفر 2,000 دولار كمهاجر جديد إلى كندا كضرائب