ينتهي الإعفاء من التأشيرة لدولة الإمارات العربية المتحدة تحت سن 18 لهذا العام

الإمارات العربية المتحدة

أعلنت دولة الإمارات العربية المتحدة عن إعفاء الأطفال من التأشيرة أقل من 18 برفقة الكبار في يوليو من هذا العام. 

تم الإعلان في 15th إعفاء يوليو المرافقين المرافقين الذين تقل أعمارهم عن 18 عامًا للزوار الأجانب من رسوم التأشيرة. كان الإعفاء ساري المفعول بين 15th يوليو و 15th سبتمبر وكان ساري المفعول لأول مرة هذا العام. 

وفقًا لإعلان FAIC (الهيئة الاتحادية للهوية والجنسية) في يوليو من هذا العام ، سيكون التنازل ساريًا كل عام اعتبارًا من 15th يوليو إلى 15th سبتمبر. 

بالنسبة لعام 2019 ، انتهى الإعفاء من التأشيرة لهذا العام بتاريخ 15th سبتمبر. 

يزور الإمارات العربية المتحدة العديد من السياح الأجانب كل عام لأنها وجهة سياحية شهيرة للغاية. تم استقبال الإعفاء من التأشيرة بشكل جيد للغاية وحصل على استجابة جيدة من الزوار من جميع أنحاء العالم. 

استهدف الإعفاء من التأشيرة في البداية العائلات الوافدة التي قد ترغب في زيارتها خلال العطلة الصيفية. كان الإعفاء من رسوم التأشيرة يعني أن العائلات يمكن أن توفر مدخرات كبيرة. 

مدير تسويق عمير يسافر رانيا يزبك يقول من يوليو إلى سبتمبر is ليس موسم الذروة للسياح. 

على الرغم من أن أشهر الصيف في البلاد الصحراوية قاسية جدًا ، فلا يوجد وقت أفضل لزيارة الإمارات العربية المتحدة من تلك مع مراعاة عوامل التكلفة. يمكنك توفير الكثير في كل من الفنادق والسفر جوا. أيضًا ، يمكن للمسافرين مع أطفال توفير مبلغ كبير بسبب الإعفاء من التأشيرة لمن هم أقل من 18 عامًا. 

تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات التأشيرات والهجرة بالإضافة إلى المنتجات للمهاجرين الطموحين في الخارج بما في ذلك تأشيرة زائر أستراليا, تقييم كندا مع مستشار الهجرة الكندي المسجل، و دخول كندا السريع. 

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى الإمارات, تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات. 

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ... 

السعودية تخفض رسوم التأشيرة لحجاج بيت الله الحرام

عن المؤلف عرض جميع المشاركات

المحور الصادي دبي

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

6 + 8 =