عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يوليو 08 2021

تدعو أحدث سحوبات BC PNP 387 مرشحًا للهجرة

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أصدرت كولومبيا البريطانية دعوات لـ 387 مرشحًا للهجرة في 2 قبل الميلاد الحزب الوطني التقدمي أقيمت السحوبات في 6 يوليو 2021.

اعتبارًا من فبراير 2021 قبل الميلاد ، تم إجراء جولتي دعوة بشكل منفصل في إطار PNP. أحدهما سحب عام وآخر مستهدف يهدف إلى مديري تجارة الجملة والتجزئة ومديري المطاعم وخدمات الطعام.

وفقًا للمعلومات التي قدمتها المقاطعة ، كان السحب الثاني نتيجة لعدد كبير من الأشخاص المسجلين في BC PNP SIRS مع المهنتين المذكورتين أعلاه. من خلال إجراء هذه السحوبات الإضافية ، تعتزم BC تحقيق توازن بين الاحتياجات في كل قطاع من قطاعات سوق العمل في المقاطعة.

كان المرشحون الذين تلقوا دعوات من SI و EEBC من BC PNP. بمزيد من التفاصيل المحددة ، تم إصدار الدعوات للفئات الفرعية التالية من التدفقات SI و EEBC:

  • الدراسات العليا الدولية
  • مستوى الدخول وشبه المهرة
  • عامل ماهر

في السحب الأول ، تراوح الحد الأدنى من النقاط المطلوبة بين 75 و 92 نقطة. ووجهت الدعوات لجميع المرشحين البالغ عددهم 342.

تم إجراء السحب الثاني ضمن الفئات SI و EEBC. كان لدى المرشحين المستهدفين وظائف تندرج تحت NOC 0631 أو NOC 0621. تم إرسال 45 دعوة لهذا السحب. الحد الأدنى للدرجات المطلوبة في جميع الفئات الفرعية كان 108.

ما هو BC PNP؟

تحاول BC PNP جذب العمال الأجانب المهرة الذين يزداد الطلب عليهم في المقاطعة. هؤلاء هم المرشحين الذين يرغبون في أن يصبحوا كندا العلاقات العامة.

يحتوي BC PNP على مسارين للهجرة هما Skills Immigration و Express Entry BC. وتنقسم هذه كذلك إلى فئات فرعية. تتم إدارة هذه التدفقات بموجب SIRS الخاص بـ BC.

للتقدم عبر SIRS ، يجب عليك أولاً تسجيل حساب. بعد القيام بذلك ، سيتم تخصيص درجة لك على أساس عوامل مثل الخبرة في العمل والمهارات اللغوية والتعليم.

سيتم بعد ذلك دعوة المرشحين الحاصلين على أعلى الدرجات من كل فئة فرعية لتقديم طلب للحصول على ترشيح إقليمي للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا. يمكن تطبيق ذلك عندما تجري BC واحدة من عمليات السحب المنتظمة.

إذا تلقيت دعوة ، فيمكنك تقديم طلب كامل في غضون 30 يومًا من تاريخ الدعوة. يمكن القيام بذلك عبر نظام BC PNP عبر الإنترنت.

بعد تقديم طلب كامل ، سيتم إخطارك بقرار BC. سيصل هذا التنبيه في غضون فترة تقريبية تتراوح من شهرين إلى ثلاثة أشهر. إذا وجد ترشيحك نجاحًا ، فستحصل على الأهلية للتقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة الكندية إلى IRCC ضمن فئة المرشح الإقليمي.

صلاحية الترشيح حوالي 6 أشهر تبدأ من تاريخ التأكيد.

نظرًا لأنك حصلت على ترشيح إقليمي ، يمكنك الحصول على 600 نقطة إضافية بموجب CRS. يؤدي هذا إلى زيادة درجة CRS الأساسية الخاصة بك ، مما يجعل من الممكن لك الحصول على ITA بشكل شبه مؤكد في الفيدرالية اللاحقة تسجيل الدخول السريع رسم.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

يكشف أحدث استطلاع أجرته منظمة العمل الدولية عن العمال المهاجرين عن نتائج ثاقبة

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

IRCC - الهجرة واللاجئين والمواطنة في كندا

SIRS - نظام تسجيل هجرة المهارات

كولومبيا البريطانية - كولومبيا البريطانية

EEBC - Express Entry BC

SI - هجرة المهارات

الوسوم (تاج):

كولومبيا البريطانية PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!