الدليل الأساسي للتقدم بطلب الهجرة إلى كندا من الإمارات العربية المتحدة

التقدم بطلب للحصول على الهجرة إلى كندا من الإمارات العربية المتحدة كل ما تريد معرفته (1)

هيا نتعلم

  • لماذا تهاجر إلى كندا من الإمارات؟
  • الخيارات المتاحة للانتقال من الإمارات العربية المتحدة إلى كندا
  • عملية الهجرة - الخطوات المتبعة

من المثير للاهتمام أن الكثير من الأفراد في الإمارات العربية المتحدة يفكرون في كندا باعتبارها الوجهة التالية الأفضل للانتقال إليها. لديهم أسباب واضحة للاختيار الهجرة كندا من دولة مثل الإمارات العربية المتحدة ، والتي تشتهر بالفعل ببيئتها الاجتماعية العظيمة متعددة الثقافات ومشهد التوظيف المزدهر.

لماذا يهاجر الناس إلى كندا من الإمارات؟
· يمكنك اصطحاب عائلتك بأكملها أثناء الهجرة إلى كندا.

· التعليم والخدمات الطبية الأساسية مجانية في كندا.

· ترحب كندا بكل من العمال المهرة والمستثمرين.

· الفرص في قطاع تكنولوجيا المعلومات هائلة في كندا ، مما يجذب محترفي البرمجيات.

· يستغرق الأمر 3 سنوات فقط تأشيرة كندا PR حامل لك لتصبح مؤهلاً للحصول على الجنسية الكندية.

· تسمح كندا بالجنسية المزدوجة.

· عند حصولك على إقامة دائمة في كندا ، يحق لك الحصول على مزايا الرعاية الحكومية (إذا كنت بحاجة إليها) ، والتعليم المجاني ، والمرافق الطبية المجانية ، والتأمين ضد البطالة ، والتأمين على الشيخوخة ، وما إلى ذلك.

· إذا كنت ستبدأ مشروعًا تجاريًا في كندا ، فستفرض الحكومة الكندية الحد الأدنى من اللوائح لبدء مشروعك التجاري الخاص.

· ستتمكن من الوصول إلى الأسواق في الولايات المتحدة والمكسيك. هذا على أساس اتفاقية نافتا.

· تم تصنيف كندا عالميًا كأفضل دولة تعيش فيها.

خيارات الهجرة المتنوعة إلى كندا

فيما يلي مسارات الهجرة الرئيسية التي يمكن الهجرة إلى كندا من خلالها.

تسجيل الدخول السريع

يعد Canada Express Entry ، أشهر مسارات الهجرة إلى كندا ، نظامًا لإدارة طلبات الإقامة الدائمة في كندا. يتقدم المتقدمون بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا عبر 3 برامج هجرة من الدرجة الاقتصادية وهي CEC و FSTP و FSWP.

يقوم كل متقدم بإنشاء ملف تعريف في نظام Express Entry ويقدم المعلومات الشخصية ومعلومات العمل التي يتم تقييمها. بعد التقييم بناءً على العديد من عوامل رأس المال البشري مثل التعليم والعمر والخبرة العملية وإتقان اللغة ، يتم تصنيف ملفات تعريف المرشحين هذه مع درجات CRS. كلما ارتفعت الدرجات ، زادت فرصك في التقدم بطلب للحصول على إقامة دائمة في كندا.

تعرف على أهليتك للهجرة إلى كندا ، من خلال Y-Axis Canada حاسبة نقاط الهجرة.

برنامج المرشح الإقليمي

إذا كنت على استعداد للهجرة إلى مقاطعات كندية معينة. يعد PNP مفيدًا أيضًا عندما ترغب في الحصول على مهلة للهجرة إلى كندا عندما لا تحصل على درجات عالية ليتم انتقاؤها على مستوى الهجرة الفيدرالية.

إذا كنت تشارك في PNP محسنًا ، فسيكون لديك ملف تعريف في دخول كندا السريع وسيبدي اهتمامًا (تقديم EOI) بالهجرة إلى مقاطعة كندية معينة. إذا كنت تتقدم بطلب بموجب PNP أساسي ، فستحاول الهجرة من خلال نظام هجرة مستقل.

إذا تم اختيار ملف تعريف Express Entry الخاص بك من قبل مقاطعة كندية ، فستتلقى دعوة لقبول ترشيح المقاطعة. إذا قبلتها ، تحصل على 600 نقطة CRS إضافية. يزيد من فرصة الحصول على فرصة التقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة في كندا.

كندا تصريح العمل

إذا كنت ستنتقل إلى كندا للعمل في وظيفة مناسبة ، فلديك خياران ؛ TFWP و IMP. في TFWP ، يجب على صاحب العمل الكندي الذي يقوم برعايتك بعد التعيين أن تحصل على LMIA لإثبات أنه / أنها تقوم بتعيينك بسبب عدم توفر العمال المهرة المحليين.

IMP (Intra Company Transfer) هو برنامج مخصص لترحيل الموظفين الرئيسيين في الشركات الكندية إلى وظائف معينة. يهتم الموظفون بنقلهم إلى كندا.

مع تصريح العمل ، في العديد من الحالات التي يمكن تمديدها وفقًا لمتطلبات العمل ، يمكنك البقاء لفترة كافية في كندا لتكون مؤهلاً للتقدم بطلب للحصول على الإقامة الدائمة في كندا.

تأشيرة عائلية

يمكن للمقيمين الدائمين والمواطنين في كندا رعاية شريكهم في القانون العام أو الزوج أو الزوجة أو الأطفال أو الوالدين أو الأجداد ليصبحوا علاقات عامة بأنفسهم. يمكن للمقيم / المواطن الكندي الدائم الذي يبلغ من العمر 18 عامًا ولديه علاقة حقيقية مستمرة مع الشخص المعني بالهجرة أن يقدم الرعاية.

من خلال برنامج الآباء والأجداد PGP (برنامج الآباء والأجداد) ، يمكن للمواطن / العلاقات العامة الكندية رعاية آبائهم وأجدادهم.

كيفية التقدم بطلب للحصول على العلاقات العامة الكندية من الإمارات العربية المتحدة - الخطوات المتبعة

  • اجمع كل التقارير الإرشادية المهمة وقدم طلبًا لـ ECA (تقييم الاعتماد التربوي).
  • قم بإنشاء ملف تعريف Express Entry عن طريق ملء كل التفاصيل في ملف التعريف الخاص بك.
  • ابذل جهدًا للمشاركة في أحدث برنامج Express Entry مع أفضل نتيجة للحصول على ITA (دعوة للتقديم) للحصول على تأشيرة إقامة علاقات عامة في كندا.
  • قم بتقديم طلب تأشيرة الإقامة الدائمة الكندية مع سداد نفقات التأشيرة. أيضًا ، أرسل جميع السجلات اللازمة في غضون 60 يومًا من استلام ITA.
  • اقبل تحديث التأشيرة الخاص بك. ثم تابع لإرسال هويتك إلى أقرب سفارة لختمها.

إذا كنت على استعداد للهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا:

الكثير من الوظائف الشاغرة في كندا ؛ الهجرة إلى كندا لإنقاذ الموقف

عن المؤلف عرض جميع المشاركات

المحور ص

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها *

اثنان × 5 =