عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 30 2019

قد يؤدي البقاء خارج الإمارات العربية المتحدة لمدة 6 أشهر إلى إلغاء تأشيرة العمل الخاصة بك

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يناير 23 2024

أنت تحمل تأشيرة عمل في الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك ، يجب عليك السفر خارج البلاد بسبب حالة طارئة. ماذا يحدث لتأشيرة العمل الخاصة بك؟ 

حسنًا ، يجوز لصاحب العمل إلغاء تأشيرة العمل الخاصة بك إذا بقيت خارج الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 6 أشهر. 

بالنسبة لأولئك الذين استقالوا وأمضوا فترة الإخطار ، يمكن لصاحب العمل إلغاء تأشيرة العمل الخاصة بك دون العودة إلى الإمارات العربية المتحدة. ومع ذلك ، يجب أن تكون قد وقعت على وثيقة إلغاء تصريح العمل قبل مغادرتك دولة الإمارات العربية المتحدة. 

يحتاج صاحب العمل إلى مخاطبة وزارة الموارد البشرية و التوطين لإلغاء تأشيرة العمل الخاصة بك. ثم يحتاجون بعد ذلك إلى الاتصال بالمديرية العامة للإقامة والشؤون الخارجية لإلغاء تصريح الإقامة الخاص بك. 

يحتاج صاحب العمل إلى وثيقة موقعة لإلغاء تصريح العمل من الموظف قبل أن يتمكن من التقدم بطلب لإلغاء تأشيرة العمل في وزارة الموارد البشرية والتوطين. يجب أن تنص الوثيقة أيضًا على أن الموظف قد تلقى أجره المستحق و أيضًا الفوائد في نهاية-خدمة.  ومع ذلك ، إذا كان الموظف قد تغيب عن الإمارات لأكثر من 6 أشهر ، then يجوز لصاحب العمل إلغاء تأشيرة العمل للموظف. سيحتاج صاحب العمل إلى الحصول على تقرير من الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بأن الموظف قد غادر الإمارات العربية المتحدة لأكثر من 6 أشهر. مع ذلك ، يمكنه بعد ذلك تقديم طلب إلغاء تصريح العمل ، وفقًا لصحيفة الخليج تايمز.  ومع ذلك ، إذا لم يكن الموظف خارج الإمارات العربية المتحدة لمدة 6 أشهر ، فيمكنه العودة إلى الإمارات بتأشيرة إقامته الحالية. يمكنه بعد ذلك تقديم جواز سفره الأصلي إلى صاحب العمل لإلغاء تأشيرة إقامته. 

تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات التأشيرات والهجرة بالإضافة إلى المنتجات للمهاجرين الطموحين في الخارج بما في ذلك تأشيرة زائر أستراليا, تقييم كندا مع مستشار الهجرة الكندي المسجل، و دخول كندا السريع.  

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى الإمارات ، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.    إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...  

تصدر الإمارات العربية المتحدة الآن تأشيرة زيارة لمدة 6 أشهر 

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!

نشر على أبريل 20 2024

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!