عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 24 2018

المملكة العربية السعودية تطلق تأشيرة سياحية جديدة قريبًا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

سيقام سباق الفورمولا إي الافتتاحي ، جائزة الدرعية السعودية ، في الرياض هذا العام. ومن ثم ، أعلنت المملكة العربية السعودية عن تأشيرة سياحية جديدة للسماح للجماهير الدولية بالسفر إلى البلاد.

سيتمكن السائحون من التقدم بطلب للحصول على التأشيرة الجديدة عبر الإنترنت. مع إطلاق عملية تأشيرة إلكترونية جديدة ، ستكون المملكة العربية السعودية قادرة على فتح أبوابها لعشاق الرياضة الحية والموسيقى والثقافة. وقالت الهيئة العامة للرياضة السعودية في بيان لموقع أريبيان بزنس.

سيتم إطلاق منصة إجراءات التأشيرة الجديدة في 15 ديسمبر. وقد تم تسمية المنصة باسم Sharek.

الدرعية ، المدينة التاريخية ، ستستضيف قريباً أحد أكبر المهرجانات في العام. سيشهد المهرجان سباقات سيارات وموسيقى حية وترفيهية لمدة تزيد عن 3 أيام.

وحضر إعلان الهيئة العامة للرياضة السعودية مشاهير نجوم الفورمولا إي. كان فيليبي ماسا وأندريه لوترير وسوزي وولف من النجوم الحاضرين.

تم إطلاق شارك كجزء من استراتيجية رؤية المملكة العربية السعودية 2030 للمستقبل. يقودها محمد. بن سلمان ولي العهد السعودي.

أعرب المنظمون عن أملهم في أن يستفيد عدد كبير من عشاق السباقات من عملية التأشيرة الجديدة والسفر إلى الحدث.

مع إطلاق شارك ، ستكون المملكة العربية السعودية قادرة على مشاركة الحدث الكبير مع العالم. نقلاً عن ذلك الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل آل سعود نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية. لقد شعر أن ارتباط رياضة مستقبلية وقابلة للحياة مثل Formula E سيمهد الاتجاه المستقبلي للبلاد. كما أعرب عن أمله في أن يصل المشجعون الدوليون إلى البلاد بأعداد كبيرة لمشاهدة العرض الرياضي.

تمت المصادقة على حدث Formula E رسميًا من قبل الاتحاد الدولي للسيارات (FIA). عملت الدولة مع اليونسكو لبناء المسارات لهذا حتى من شبكة الطرق الحالية. حكومة المملكة العربية السعودية. سيعلن قريباً المزيد من التفاصيل حول الحدث في الأسابيع القادمة.

تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من خدمات التأشيرات والهجرة بالإضافة إلى المنتجات للمهاجرين الخارجيين الطموحين بما في ذلك Y-International Resume 0-5 سنوات ، Y-International Resume (مستوى كبير) 5+ سنوات ، Y Jobs ، Y-Path ، استئناف خدمات التسويق ولاية واحدة ودولة واحدة.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى المملكة العربية السعودية ، فتحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

ما الذي يجب أن يعرفه سكان الإمارات العربية المتحدة عن تأشيرة الزائر الأسترالية؟

الوسوم (تاج):

تأشيرة سياحية

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!