عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 27 2021

ترحب ساسكاتشوان بالمزيد من مرشحي الهجرة في 24 مارس

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 24 مارس 2021 ، أقامت مقاطعة ساسكاتشوان الكندية قرعة الهجرة. تمت دعوة مرشحي الهجرة الجدد لتقديم طلب للحصول على ترشيح من ساسكاتشوان.

كان المرشحون المدعوون مؤهلين لتلقي ترشيح إقليمي من SINP. ينتمي هؤلاء المرشحون إلى فئة العمال المهرة الدوليين. من بين المرشحين المدعوين في السحب ، من المحتمل أن يكون 183 مؤهلاً للفئة الفرعية Express Entry. من المحتمل أن يتلقى 235 مرشحًا ترشيحات عبر الفئة الفرعية للمهن المطلوبة.

تطلب المرشحون لكلا الدفقين الذين تمت دعوتهم درجة EOI لا تقل عن 70 حتى يتمكنوا من تلقي دعوة. كما طلبوا الحصول على شهادة ECA الخاصة بهم لإثبات أن تعليمهم الأجنبي يتوافق مع المعايير الكندية.

كما طلب المرشحون خبرة عملية في إحدى الوظائف المطلوبة ، 78 وظيفة مدرجة على موقع الحكومة. يشمل هؤلاء الأخصائيون الاجتماعيون وفنيو المختبرات الطبية والمستشارون التربويون.

حول الفئة الفرعية للمهن تحت الطلب

الفئة الفرعية المهن تحت الطلب هي PNP أساسية. هذا يعني أنه مفتوح لمرشحي الهجرة بدون ملف تعريف Express Entry. سيحصل العمال ذوو المهارات العالية الذين يصلون إلى هذه الفئة الفرعية على خبرة في مهنة تعتبر مطلوبة. ومع ذلك ، لن يكون لديهم عرض عمل في المقاطعة يدعوه إلى ذلك العمل في كندا.

إذا كان على المرشح التقدم بطلب للحصول الهجرة كندا من خلال هذه الفئة الفرعية ، سيتعين على الرعايا الأجانب الذين يحاولون الهجرة إلى كندا إنشاء ملف تعريف EOI. سيتم إنشاء هذا عبر نظام التقديم عبر الإنترنت لـ SINP.

يسمح نظام EOI في ساسكاتشوان للمقاطعة باختيار مرشحين للهجرة يتمتعون بالقدرة على الازدهار في المقاطعة. سيتم تقييم المرشحين بناءً على تعليمهم وخبراتهم في العمل وعلاقاتهم بساسكاتشوان والعمر.

بعد تقييمهم ، يحصلون على درجة من 100. سيتم منحهم بناءً على شبكة تقييم النقاط الخاصة بـ SINP. سيتم إرسال دعوة إلى المرشحين الحاصلين على أعلى الدرجات للتقدم للحصول على ترشيح من ساسكاتشوان لتصبح مقيمًا دائمًا في كندا.

حول الفئة الفرعية للدخول السريع

ترتبط الفئة الفرعية Express Entry بنظام Express Entry. يدير نظام Express Entry طلبات الحصول على تأشيرة لمرشحي الهجرة لبرامج الهجرة من الدرجة الاقتصادية. هذه هي FSTP و FSWP و CEC.

سيتم التعامل مع مرشحي الهجرة الذين لديهم ملفات تعريف EOI التي تم إنشاؤها لساسكاتشوان مؤهلين للتقدم بطلب للحصول على ترشيح من المقاطعة.

تلقى مرشحو Express Entry الذين تم ترشيحهم محليًا 600 نقطة إضافية من CRS. هذا يؤكد لهم أنهم سيحصلون على ITA مضمون للعلاقات العامة الكندية في سحب الهجرة الفيدرالي اللاحق.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

مشهد الوظائف في كندا: فهم نتائج استطلاع فبراير 2021

ملحوظة:

SINP - برنامج الترشيح للهجرة في ساسكاتشوان

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

الوسوم (تاج):

كندا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!

نشر على أبريل 20 2024

لا يلزم LMIA للحصول على تصريح عمل الابتكار الكندي الجديد. تحقق من أهليتك!