عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في 27 مايو 2021

دعت ساسكاتشوان 269 مهاجراً للمشاركة في السحب الأخير لبرنامج PNP

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 25 مايو 2021 ، أرسلت ساسكاتشوان دعوات إلى 269 مرشحًا يبحثون الهجرة كندا. تمت دعوتهم لتقديم طلبات الترشيح الإقليمي المؤدي إلى كندا العلاقات العامة.

قد يكون المرشحون المدعوون لائقين للترشيح الذي يمنحه SINP. سيكون هذا على وجه التحديد من فئة العمال المهرة الدوليين. في هذه الجولة من الدعوات ، استهدفت المقاطعة مرشحين ينتمون إلى الفئة الفرعية المهن تحت الطلب.

يُطلب من المرشحين المدعوين الحصول على درجة لا تقل عن 65 في EOI ليكونوا مؤهلين لتتم دعوتهم. هذه النتيجة أقل بخمس نقاط مما كان مطلوبًا في جولة الاختيار السابقة. كما طلب المرشحون من جمعية الشيفات المصريين إظهار أن تعليمهم الأجنبي يطابق المعايير الكندية. كما أنهم كانوا بحاجة إلى خبرة عملية في واحدة من 5 مهنة مطلوبة مدرجة في القائمة الصادرة عن الحكومة.

تستخدم ساسكاتشوان نظام EOI لإدارة تجمع المرشحين. وهي مخصصة لـ 2 من فئاتها الفرعية وهي تسجيل الدخول السريع والاحتلال عند الطلب.

EOI هي عملية تسبق التطبيق الفعلي. يسمح لمرشحي الهجرة بملء نموذج يوضح اهتمامهم بالتقدم للحصول على وضع مقيم دائم في كندا العروض عن طريق الانتقال الى المحافظة.

حول الفئة الفرعية للمهن تحت الطلب

الفئة الفرعية للاحتلال عند الطلب في ساسكاتشوان هي PNP أساسية. وبالتالي ، فهو مفتوح لمرشحي الهجرة بدون ملف تعريف Express Entry.

هذه الفئة الفرعية مخصصة للعمال ذوي المهارات العالية ولديهم خبرة في مهنة في ساسكاتشوان تعتبر مطلوبة. هؤلاء العمال ليس لديهم عرض عمل بعد في ساسكاتشوان.

إذا كنت ترغب في التقدم للحصول على تأشيرة كندا PR عبر هذه الفئة الفرعية ، يجب إنشاء ملف تعريف EOI من خلال نظام التقديم عبر الإنترنت لـ SINP.

يسمح نظام EOI لساسكاتشوان للمقاطعة باختيار مرشحين للهجرة يتمتعون بالقدرة على العيش والازدهار في مقاطعة البراري الشهيرة. سيتم تقييم المرشحين على أساس تعليمهم وخبراتهم في العمل وسنهم ومهاراتهم اللغوية وعلاقاتهم بساسكاتشوان. سيكشف هذا عن قدرتهم على الاستقرار في ساسكاتشوان.

يتم منح المرشحين الذين ينضمون إلى نظام EOI درجة من 100. وستعتمد النتيجة على شبكة تقييم النقاط لتيار العمال المهرة الدوليين التابع لـ SINP. يتم بعد ذلك إرسال المرشحين الذين يحصلون على أعلى درجة على ITA لترشيح المقاطعة للعلاقات العامة في كندا.

حول تسجيل الدخول السريع الفئة الفرعية

الفئة الفرعية Express Entry هي فئة محسّنة PNP. ومن ثم فهو مرتبط بنظام الدخول السريع الفيدرالي.

تم تكليف Express Entry بإدارة مجموعة المرشحين لثلاثة من برامج الهجرة من الدرجة الاقتصادية الرئيسية في كندا وهي FSTPو FSWP و CEC.

يجب على المرشحين الذين قاموا بإنشاء ملف تعريف Express Entry أيضًا إنشاء ملفات تعريف EOI لساسكاتشوان. عندها فقط سيتم اعتبارهم للحصول على ITA لترشيح المقاطعة.

يُمنح مرشحو Express Entry الذين حصلوا على ترشيح إقليمي من ساسكاتشوان 600 نقطة إضافية من CRS على المستوى الفيدرالي. في الواقع ، هذا يضمن أن ITA لـ كندا العلاقات العامة سيكون متاحًا للمرشحين في قرعة الهجرة الفيدرالية المستقبلية.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تم تعيين خطط ترشيح مقاطعة أونتاريو لعام 2021 بالكامل

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

SINP - برنامج الترشيح للهجرة في ساسكاتشوان

ECA - تقييم المؤهلات التعليمية

الوسوم (تاج):

كندا العلاقات العامة

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!