عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 23 2017

طرق مجدية للوصول إلى أستراليا من دبي

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
قم بالتسجيل للحصول على استشارة مجانيةتأشيرة عمل مؤقتة (فئة فرعية 403) يأذن للمسؤولين الحكوميين والموظفين التقنيين والعلماء والخبراء في مجالات العلوم والابتكار والبحث بالوصول إلى أستراليا على أساس مؤقت. هناك خمس طرق مجدية للوصول إلى أستراليا.
  • تيار اتفاق الحكومة يسمح للأشخاص باستخدام هذا المسار بعد توقيع اتفاقية ثنائية موقعة بين الحكومة الأسترالية وحكومة بلد آخر ينحدر منه مقدم الطلب. بيان موقع يوافق على الشروط بين أستراليا ودولة أخرى نظرًا لحقيقة أن مقدم الطلب سيتم توظيفه ومشاركته وفقًا لقوانين العمل الأسترالية.
وثيقة مفصلة عن مدة استمرار العرض المعروض. ميزة هنا هي مرافقة أفراد الأسرة. نسخة من الاتفاقية مع حكومة أستراليا إلزامية.
  • تيار وكالة حكومية أجنبية من خلال هذا الدفق ، سيتم إرسال الميسر أو المعلم أو المعلم من خلال دعوة للتدريس في مدرسة في أستراليا. سيتم إصدار التأشيرة الدبلوماسية من الفئة الفرعية 995 على أساس مؤقت. يجب على مقدم الطلب تقديم خطاب دعم من وزارة الخارجية كموظف حكومي أجنبي يوضح التمثيل ومدة الإقامة.
  • تيار العمالة المنزلية يصرح لحامل الفئة الفرعية الدبلوماسية 995 بدعوة مساعد محلي يزيد عمره عن 18 عامًا لتولي واجبات منزلية بدوام كامل. الخطاب الذي سيجعل العملية أفضل هو مستند داعم من وزارة الشؤون الخارجية والتجارة يدعم مقدم الطلب لإصدار تأشيرة مؤقتة.
  • برنامج العامل الموسمي بوابة عمل مؤقتة إلى الصناعات المختارة حيث يكون توظيف العمالة المحلية هيكليًا.
  • تيار الامتيازات والحصانات هو إدخال مؤقت لأولئك الأشخاص المنتسبين إلى البعثات الخارجية والمنظمات الدولية. خطاب من وزارة الخارجية والتجارة يدعم إصدار تأشيرة مؤقتة.
كيفية التقدم لهذه التأشيرة يجب أن تكون جميع المستندات نسخًا من المستندات الأصلية. وفي حالة تقديم أي نسخ طبق الأصل، سيتم إعادتها عبر البريد السريع بمجرد اكتمال عملية التحقق. يجب عليك إنشاء حساب Immiaccount عبر الإنترنت. ويجب تحويل المستندات إلى تنسيق PDF لا يتجاوز حجمه 5 ميجابايت. قد يختلف وقت المعالجة بناءً على المسار وستتلقى إشعارات عبر البريد الإلكتروني لإعلامك بحالة طلب التأشيرة الخاص بك. إذا كنت مغتربًا في دبي ولديك خبرة ذات صلة وتنوي ذلك العمل في أستراليا على أساس مؤقت. اتصل بمحور Y-Axis ، مستشار الهجرة الأفضل والأكثر ثقة في العالم لجميع احتياجات السفر الخاصة بك.

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 24 2024

#294 قرعة Express Entry تدعو 2095 مرشحًا