عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في نوفمبر 26 2018

ما هو وقت معالجة QIIP في كندا؟

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023
متوسط ​​وقت المعالجة لبرنامج كيبيك للمهاجر المستثمر (QIIP) في كندا حول 12 إلى أشهر 44. لماذا توجد فجوة كبيرة في الجداول الزمنية؟ هذا بسبب يعتمد وقت المعالجة على البلد الذي تقدم منه. أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأوروبا الغربية يرى أوقات انتظار أقصر. قد تتلقى تأشيرة في أقل من اشتراك شهرين إذا كنت قد تقدمت بطلب من أي من البلدان هنا. سوف تواجه أوقات انتظار أطول بكثير إذا تقدمت بطلب من دول مثل الصين وهونغ كونغ وماكاو. قد يكون وقت العملية لهذه البلدان مرتفعًا مثل اشتراك شهرين. QIIP هو برنامج مستثمر يحظى بشعبية كبيرة في كندا. هذا بسبب إنه البرنامج الوحيد الذي يمكن أن يمنحك علاقات عامة من خلال الاستثمار السلبي. لا يتطلب منك برنامج QIIP في كندا أن تبدأ مشروعك التجاري الخاص. بحسب صحيفة الغارديان، سيقبل QIIP الطلبات بين 10th سبتمبر شنومكس و شنومكسth مارس 2015. سيقبل البرنامج بحد أقصى 1,900 طلب. خارج هذا، تطبيقات 1,235 تم حجزها لـ هونغ كونغ والصين وماكاو. المتبقي سيتم قبول 665 طلبًا من بقية العالم. الأهلية للحصول على QIIP إذا كنت مهتمًا بـ QIIP ، فستحتاج إلى تلبية معايير الأهلية التالية:
  1. يجب أن يكون المتقدمون قد حصلوا على أ صافي الثروة الشخصية لا يقل عن 2 مليون دولار
  2. يجب أن يكون لدى المتقدمين على الأقل سنتان من الخبرة في الأعمال أو الإدارة في السنوات الخمس الأخيرة
  3. المتقدمون بحاجة إلى استثمار ما لا يقل عن 1.2 مليون دولار. الاستثمار سلبي ومضمون من قبل حكومة كيبيك. يجب أن يتم الاستثمار لمدة 5 سنوات وخلال هذه الفترة لن يكون له أي فائدة.
  4. سيحتاج المتقدمون إلى إثبات نية الاستقرار في كيبيك
تقدم Y-Axis مجموعة واسعة من منتجات التأشيرة والهجرة بالإضافة إلى الخدمات للطلاب الأجانب الطموحين بما في ذلك تأشيرة الطالب لكندا، تأشيرة العمل لكندا، الخدمات المهنية الجاهزة للمهاجرين الكنديين للدخول السريع، الخدمة الكاملة، الخدمات المهنية الجاهزة للمهاجرين الكنديين للدخول السريع تطبيق العلاقات العامة، الخدمات المهنية الجاهزة للمهاجرين في كندا للمقاطعات، وتقييم مؤهلات التعليم. نحن نعمل مع مستشاري الهجرة المنظمة في كندا. إذا كنت تتطلع إلى الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كنداتحدث إلى Y-Axis، الشركة الأولى في العالم في مجال الهجرة والتأشيرات. إذا وجدت هذه المدونة جذابة، فقد يعجبك أيضًا.... مانيتوبا PNP في كندا تحتفل بعيدها العشرين

الوسوم (تاج):

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!

نشر على أبريل 19 2024

تقدم نيوزيلندا تصاريح الإقامة للمعلمين الذين ليس لديهم خبرة. قدم الآن!