عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في مسيرة 19 2021

جزيرة الأمير إدوارد تصدر 150 دعوة في آخر سحب لبرنامج PNP

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في 18 مارس 2021 ، أصدرت جزيرة الأمير إدوارد 150 دعوة لمرشحي الهجرة. ذهب 140 من إجمالي الدعوات إلى المرشحين من تدفقات Express Entry و Work Impact. تم توجيه 10 دعوات إلى المرشحين في تيار Business Impact. يطلب جميع المرشحين ما لا يقل عن 70 نقطة ليكونوا مؤهلين للدعوة.

عندما تحتاج المقاطعات الكندية إلى مرشحين للهجرة لملء متطلبات سوق العمل الخاصة بهم ، يتم إجراء سحوبات PNP ودعوة الأجانب المهرة للتقدم إلى كندا PR. يصل هؤلاء الأجانب للعمل في كندا والمساهمة في اقتصاد المقاطعة.

في بعض الأحيان ، يتم اختيار هؤلاء المرشحين من تجمع Express Entry الفيدرالي عندما يتوافق رسم PNP مع نظام Express Entry. هدف كندا هو الترحيب بـ 80,000 مهاجر جديد عبر PNPs إلى كندا في عام 2021.

حول فئة PEI PNP Express Entry

الدخول السريع لـ جزيرة الأمير إدوارد PNP وظائف تتماشى مع الحكومة الفيدرالية لنظام الدخول السريع في كندا. يدير نظام Express Entry الفيدرالي طلبات الحصول على تأشيرة لثلاثة برامج هجرة من الدرجة الاقتصادية. هذه هي FSTP و FSWP و CEC.

يتم تصنيف المرشحين المؤهلين على أساس الدرجات من قبل CRS. تشمل العوامل التي يتم أخذها في الاعتبار لتحديد درجاتهم التعليم والعمر والخبرة العملية والكفاءة في اللغة الإنجليزية أو اللغة الفرنسية.

في سحوبات PNP المتوافقة مع نظام الدخول السريع الفيدرالي ، يتلقى المرشحون ترشيحًا إقليميًا إذا تم العثور عليهم جيدًا بما يكفي لمتطلبات المقاطعة. يتم ترشيح مثل هؤلاء المرشحين على مستوى المقاطعات ، ويتم إضافة 600 نقطة إضافية من CRS إلى نقاطهم الأساسية. مع درجة CRS العالية الجديدة ، يتمتع هؤلاء المرشحون بفرصة مضمونة أكيدة للحصول على ITA في قرعة الهجرة الفيدرالية اللاحقة.

إذا أراد مرشح Express Entry الحصول على ترشيحه من PEI ، فيجب أن يقدم هذا المرشح ملف تعريف EOI مع PEI PNP. يتم تصنيف ملفات تعريف EOI بالنقاط على أساس شبكة نقاط PEI الفريدة. تتم دعوة المرشحين الذين حصلوا على أعلى الدرجات للتقدم لها كندا العلاقات العامة من خلال السحب الشهري للهجرة.

في قرعة 18 مارس ، لم تقدم PEI أي معلومات حول عدد المرشحين لبرنامج Express Entry وتأثير العمل الذين تمت دعوتهم للفئات المعنية. كما لم يتم الكشف عن الحد الأدنى من نقاط EOI المطلوبة.

حول فئة تأثير العمالة

ثم فئة تأثير العمالة في PEI PNP مخصصة للمواطنين الأجانب الحاصلين على عرض عمل صالح من صاحب عمل في جزيرة الأمير إدوارد. لديهم أيضًا دعم من صاحب العمل الكندي. هذه الفئة مقسمة إلى 3 تيارات. هم انهم:

  • الدراسات العليا الدولية
  • عامل حاسم
  • عامل ماهر

يجب على المرشحين الذين ينتمون إلى هذه الفئة أيضًا تقديم EOI حتى يتم النظر في ترشيحهم للمقاطعة عبر فئة تأثير العمل.

حول فئة تأثير الأعمال

يجب على المرشحين ضمن هذه الفئة تلبية متطلبات الحد الأدنى من درجات المقاطعة حتى يتمكنوا من المضي قدمًا في طلباتهم. كل قرعة هجرة لها نتيجة مختلفة. تم إصدار الدعوات المرسلة في قرعة 18 مارس PNP من PEI بموجب تيار تصاريح العمل. يلبي هذا التدفق رواد الأعمال الأجانب الراغبين في امتلاك وتشغيل أعمال في جزيرة الأمير إدوارد.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

ترحب بريتيش كولومبيا بـ 506 مرشحًا للهجرة

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

PGWP - تصريح العمل بعد التخرج

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

جزيرة الأمير إدوارد - جزيرة الأمير إدوارد

الوسوم (تاج):

كندا PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

قرعة الدخول السريع

نشر على أبريل 24 2024

#294 قرعة Express Entry تدعو 2095 مرشحًا