عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أغسطس 28 2020

تمتلك جزيرة الأمير إدوارد أكبر PNP على الإطلاق في أغسطس

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

أجرت جزيرة الأمير إدوارد (PEI) جولتين من السحوبات ضمن فئة برنامج الترشيح الإقليمي (PNP) في أغسطس 2. وكانت إحدى السحوبات الأكبر في تاريخ البرنامج.

في أحد السحوبات ، أصدرت PEI 8 دعوات ذهبت إلى مرشحين لتأثير العمالة و Express Entry. تم إجراء القرعة في 11 أغسطس 2020. وأجري السحب الآخر في 20 أغسطس 2020. في ذلك القرعة ، أصدرت PEI PNP 305 دعوة لمرشحين ينتمون إلى جميع التيارات.

277 دعوة تم إصدارها في سحب 20 أغسطس تم توجيهها إلى مرشحي Labour Impact و Express Entry. تم إرسال الدعوات الـ 28 المتبقية إلى مرشحي Business Impact.

تم تأكيد المرشحين الذين تمت دعوتهم من قبل PEI PNP أنهم يقيمون ويعملون في كندا حاليًا. تمت دعوة المرشحين الذين قدموا ملفات تعريف EOI (التعبير عن الاهتمام) قبل يونيو 2020 في سحوبات أغسطس.

يتوافق PEI PNP تمامًا مع نظام Express Entry الفيدرالي. إنه نظام Express Entry الذي يعمل كآلية فعالة لإدارة التطبيقات من 3 فئات اقتصادية رئيسية في إطار الهجرة إلى كندا. وهذه هي:

  • CEC
  • FSTP
  • FSWP

لكل ملف تعريف في تجمع Express Entry ، يتم إعطاء درجات الترتيب تحت CRS (نظام التصنيف الشامل). يتم إعطاء الدرجات مع مراعاة عوامل مثل العمر والتعليم والخبرة العملية والمهارات اللغوية باللغتين الإنجليزية والفرنسية.

سيحصل المرشحون الذين حصلوا على ترشيح من مقاطعة مثل PEI على 600 نقطة إضافية على درجاتهم في CRS. سيؤدي ذلك إلى زيادة إمكانية الحصول على ITA (دعوة للتقديم) للحصول على الإقامة الدائمة في السحب الفيدرالي المستقبلي للدخول السريع.

إذا كنت تريد أن يتم النظر في ترشيح PEI ، فسوف تحتاج إلى إنشاء ملف تعريف EOI باستخدام PEI PNP. نظرًا لأنه يتم منح كل ملف تعريف نقاطًا ، فكلما زادت النقاط التي تحصل عليها ، سيتم ترشيحك مبكرًا.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة إلى كندا ، التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

سحب الدخول السريع في كندا لا. 160 يرحب بـ 600 مرشح

الوسوم (تاج):

جزيرة الأمير إدوارد

جزيرة الأمير إدوارد PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج