عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في أبريل 13 2022

شعبية intl. منح دراسية للدراسة في المملكة المتحدة في أفضل كليات إدارة الأعمال

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث نوفمبر 22 2023

هل تشعر أن لديك الكثير لتحققه في حياتك المهنية وأنك بحاجة للانضمام إلى أفضل كلية إدارة أعمال في العالم لتحقيق هذا الطموح؟ لحسن الحظ ، وجدنا أنه لا يكاد يوجد مكان أفضل من أن الدراسة في المملكة المتحدة في كليات إدارة الأعمال في لندن. إنهم يتمتعون بسمعة طيبة في إعداد أفضل الطلاب ليصبحوا ناجحين للغاية من خلال إدارة وقيادة أعمال ناجحة إلى آفاق جديدة. هناك العديد من الأمثلة على المهنيين الناجحين للغاية الذين يشغلون أدوارًا رئيسية مثل المديرين التنفيذيين والمديرين والوزراء وغيرهم من الشخصيات المهمة في أفضل الشركات في العالم. والكثير منهم من خريجي كليات إدارة الأعمال في لندن. https://www.youtube.com/watch?v=J8iuF-3K1PI

ما هي أفضل كليات إدارة الأعمال في لندن؟

إن أفضل مؤسسات التعليم العالي التي يمكنك الالتحاق بها للدراسة في المملكة المتحدة معروفة بجودة تعليمها التي لا مثيل لها في العالم. وهذا ينطبق على كليات إدارة الأعمال في لندن أيضًا. دعونا نلقي نظرة على بعض من أفضل المدارس من بينها.

  • مدرسة وستمنستر للأعمال
  • كلية كينجستون للأعمال ، لندن
  • مدرسة برونيل للأعمال
  • مدرسة بايز للأعمال
  • كلية إمبريال كوليدج للأعمال
  • مدرسة لندن للأعمال

ادرس في المملكة المتحدة بأفضل المنح الدراسية

يقدم المشهد التعليمي في المملكة المتحدة عروضًا رائعة للطلاب الدوليين في شكل منح دراسية. يسعى العديد من الطلاب الدوليين للحصول على هذه المنح الدراسية حتى يتمكنوا من الحصول على مساعدة مالية لها الدراسة في المملكة المتحدة. ستغطي نفقات الدراسة والمعيشة بشكل كامل أو جزئي أثناء وجودهم في المملكة المتحدة. مع وجود تاريخ أكاديمي جيد كعامل رئيسي للتقدم أثناء التقدم للحصول على المنح الدراسية، يمكنك الحصول على فرصة أفضل للفوز بعرض منحة دراسية. تشمل بعض أفضل الجامعات في المملكة المتحدة التي تقدم المنح الدراسية للطلاب الدوليين ما يلي:

اسم الجامعة نطاق الرسوم الدراسية (بالجنيه الإسترليني)
جامعة ادنبره ٢٠٢٤/٢٠٢٣
كلية العلوم والهندسة ٢٠٢٤/٢٠٢٣
جامعة ليدز ٢٠٢٤/٢٠٢٣
كينت كلية إدارة الأعمال ٢٠٢٤/٢٠٢٣
كلية كاس للأعمال ٢٠٢٤/٢٠٢٣

 

أفضل المنح الدولية في المملكة المتحدة

  منح تشيفنينغ إذا كان لديك تاريخ أكاديمي مثير للإعجاب، فإن حكومة المملكة المتحدة تقدم لك الفرصة للتقدم بطلب للحصول على منحة تشيفنينج. إلى جانب التاريخ الأكاديمي القوي، يتعين عليك أيضًا إظهار إمكانات قيادية عالية. وتقوم السفارات البريطانية حول العالم باختيار الأشخاص المناسبين لتلقي هذه المنح بشكل مباشر. تقدم منح تشيفنينج الدعم المالي للطلاب للدراسة للحصول على درجة الماجستير لمدة عام واحد في أي جامعة رائدة في المملكة المتحدة. في كل دورة أكاديمية، يتم تقديم أكثر من 1 منحة تشيفنينج على مستوى العالم. Euraxess المملكة المتحدة تتم إدارة هذا من قبل المجلس الثقافي البريطاني. إنها بوابة إلكترونية تقدم المساعدة للباحثين. وبفضل المساعدة، يمكن للباحثين تطوير حياتهم المهنية. يمكنهم أيضًا الاستفادة من فرص التنقل. لذلك، يمكن للباحثين الدوليين الحصول على الدعم للانتقال إلى المملكة المتحدة. يمكن للباحثين الوطنيين في المملكة المتحدة السفر إلى الخارج أيضًا. يتم منح الباحثين في المستويات التالية الدعم من خلال برنامج الرعاية هذا:

  • باحث من ذوي الخبرة (+6 سنوات بعد الدكتوراه)
  • باحث مهني مبكر (مستوى ما بعد الدكتوراه)
  • باحث المرحلة الأولى (مستوى الدراسات العليا)

بصرف النظر عن المنح الدراسية والتمويل ، يتم تقديم تسهيلات استخدام بوابة الوظائف عبر الإنترنت للباحثين. منح الكومنولث   تشمل المنح / الزمالات الممنوحة ما يلي:

  • منح الكومنولث للماجستير
  • دكتوراه كومنولث المنح الدراسية
  • منح الكومنولث للتعليم عن بعد

في كل عام ، يتم تقديم منح دراسية للطلاب من دول الكومنولث ، الذين ينتمون إلى مجموعات الدخل المنخفض والمتوسط. إنهم غير قادرين على تحمل تكاليف الدراسة في المملكة المتحدة إذا لم يتلقوا دعمًا ماليًا. يتم اختيار المرشحين على أساس نتائجهم الأكاديمية السابقة بالإضافة إلى قدرتهم على المساهمة في تطوير حياة أفضل للأفراد في بلدانهم الأصلية. منح الجمعية الملكية   الجمعية الملكية هي زمالة تضم علماء بارزين من جميع أنحاء العالم. أقدم أكاديمية علمية في العالم ، ولا تزال تعمل بنشاط على هذه الأهداف الثلاثة:

  • لتعزيز التميز في العلوم
  • لإثبات أهمية العلم للجميع
  • لدعم التعاون الدولي

تقدم هذه الزمالة أنواعًا مختلفة من الجوائز والمنح. المنح الدراسية من جامعات المملكة المتحدة   بصرف النظر عن الهيئات/المنظمات المحددة المذكورة أعلاه، توفر جامعات المملكة المتحدة ذات التصنيف العالي التمويل للطلاب الدوليين. يتم اختيار الطلاب على أساس احتياجاتهم المالية أو إنجازاتهم الأكاديمية. فيما يلي بعض جامعات المملكة المتحدة التي تقدم مثل هذه المساعدة:

  • جامعة أكسفورد
  • كينجز كوليدج بلندن
  • جامعة كامبريدج
  • امبريال كوليدج في لندن
  • كلية لندن الجامعية (أوكل)
  • كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية (LSE)

إذا كنت مهتمًا بالاستفادة من أي من هذه المنح / المنح / الزمالات ، فراجع المواقع الإلكترونية للهيئات المعنية التي تقدمها لمزيد من التفاصيل. إذا كنت على استعداد ل الدراسة في المملكة المتحدة, التحدث إلى المحور ص، المستشار الرائد في مجال الهجرة والتوظيف في الإمارات العربية المتحدة. إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا: لن يؤثر الحظر الذي فرضته كندا لمدة عامين على برنامج Intl. الطلاب ، حاملي تأشيرة كندا PR

الوسوم (تاج):

الدراسة في المملكة المتحدة

UK

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

تهاجر إلى كندا

نشر على مسيرة 28 2024

يمكن الآن للممرضين الهجرة إلى كندا بسهولة عبر برنامج PASS. تحقق من أهليتك!