عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في سبتمبر 23 2020

يهدف السحب الأخير لجزيرة الأمير إدوارد إلى جلب 345 مرشحًا

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

دعت PEI 345 مرشحًا ينتمون إلى فئة الهجرة الاقتصادية للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي في قرعة أجريت في 17 سبتمبر 2020. حطم هذا السحب رقمًا قياسيًا آخر في عدد الدعوات في جميع التدفقات. تم إجراء السحب السابق بأكبر عدد من الدعوات لمرشحي برنامج Work Impact و Express Entry في 20 أغسطس 2020.

في هذا رسم بواسطة جزيرة الأمير إدوارد PNP، تم إرسال 313 دعوة إلى المرشحين في فئتي تأثير العمالة في PEI و Express Entry. تمت دعوة 32 مرشحًا عبر تدفق تصاريح العمل Business Impact الخاص بـ PEI.

تتبع PEI PNP نوايا وعملية PNP ، والتي تتيح للأقاليم والمقاطعات المشاركة ترشيح عدد معين من المرشحين الذين ينتمون إلى فئة الهجرة الاقتصادية. يحصلون على فرصة للتقدم للعلاقات العامة كل عام.

يتوافق PEI PNP مع نظام Express Entry الفيدرالي. ال تسجيل الدخول السريع يدير النظام مجموعة المرشحين لثلاث فئات اقتصادية رئيسية في كندا. وهذه هي:

يحتوي PEI PNP على فئة Express Entry متوافقة مع نظام Express Entry التابع للحكومة الكندية. يتم منح المرشحين المؤهلين درجة CRS. يتم احتساب هذه الدرجة بناءً على عوامل مثل التعليم والعمر والخبرة العملية وإجادة اللغة في اللغتين الإنجليزية والفرنسية.

إذا تم تقديم ترشيح إقليمي لمرشح ، سيحصل هذا المرشح على 600 نقطة إضافية إلى درجات CRS الخاصة به. يضمن هذا بشكل فعال للمرشحين استلام ITA للعلاقات العامة في السحب الفيدرالي القادم Express Entry.

سيكون مرشح Express Entry مؤهلاً للحصول على ترشيح إقليمي من PEI إذا كان لديه ملف تعريف EOI مع PEI PNP.

تحصل ملفات تعريف EOI على نقاط بناءً على شبكة نقاط فريدة من PEI. سيتم دعوة المرشحين الذين حصلوا على أعلى الدرجات للتقدم عن طريق السحوبات الشهرية.

يتم تقديم الأجانب الذين لديهم وظيفة صالحة في جزيرة الأمير إدوارد تحت فئة تأثير العمالة. لديهم دعم صاحب العمل. هذه الفئة لها 3 تيارات:

  • الدراسات العليا الدولية
  • عامل حاسم
  • عامل ماهر

يجب على هؤلاء المرشحين أيضًا تقديم ملف تعريف EOI ليتم اختيارهم لترشيح المقاطعة.

يحتاج المرشحون من فئة Business Impact في هذا السحب إلى 102 نقطة على الأقل من نقاط EOI. تم إرسال الدعوات ضمن تيار تصريح العمل.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا، تحدث إلى Y-Axis ، الشركة الأولى في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تعود خدمات IRCC إلى الوضع الشخصي في كندا

ملحوظة:

جزيرة الأمير إدوارد - جزيرة الأمير إدوارد

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

العلاقات العامة - الاقامة الدائمة

CRS - نظام الترتيب الشامل

ITA - دعوة للتقديم

الوسوم (تاج):

تعادل جزيرة الأمير إدوارد PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

دول مسالمة

نشر على أبريل 24 2024

أكثر 10 دول سلمية في العالم - مؤشر السلام العالمي