عملية الدراسة في الخارج

سجل مجانا

استشارة الخبراء

السهم لأسفل
خدمات شخصية
لا أعرف ما يجب القيام به؟

احصل على استشارة مجانية

نشر في يونيو 22 2021

تصدر PEI PNP دعوات لـ 113 مرشحًا للهجرة ، وتقدم الترشيح

صورة الملف الشخصي
By  محرر
تحديث يوليو 25 2023

في مجلة جزيرة الأمير إدوارد PNP قرعة برنس إدوارد آيلاند في 17 يونيو 2021 ، تمت دعوة 113 مرشحًا للهجرة للتقدم بطلب للحصول على ترشيح إقليمي. تم توزيع الدعوات على النحو التالي:

  • فئتا الدخول السريع وتأثير العمل - 101 دعوة
  • فئة تأثير الأعمال - 12 دعوة

كان هذا السحب هو السحب السادس الذي تجريه PEI PNP في عام 2021. وفي المجموع ، أصدرت PEI 905 دعوات في عام 2021 حتى الآن. من بين هذه الدعوات البالغ عددها 816 دعوة كانت من تدفقات Express Entry و Labor Impact بينما كانت 89 دعوة من تيار Business Impact.

PNPs هي ما تستخدمه المقاطعات والأقاليم الكندية للعثور على مرشحين للهجرة يتمتعون بالمهارات والمؤهلات الكافية لتلبية متطلبات سوق العمل في المقاطعة. حتى جزيرة الأمير إدوارد تستخدم PEI PNP بموجب إرشادات معتمدة اتحاديًا لتحقيق هذا الغرض.

الهجرة كندا إلى جزيرة الأمير إدوارد تراجعًا على مدار عام بسبب قيود السفر الناجمة عن جائحة COVID-19. ومع ذلك ، من المتوقع أن تعوض خطط الهجرة الطموحة للحكومة الفيدرالية النقص في عام 2021. تهدف كندا إلى جلب 80,800 مهاجر جديد هذا العام عبر PNPs.

حول فئة PEI PNP Express Entry

فئة الدخول السريع من PEI PNP هي PNP محسّن. لذلك ، فإنه يحتوي على ارتباط بامتداد تسجيل الدخول السريع نظام الحكومة الفيدرالية.

يدير نظام Express Entry طلبات الحصول على تأشيرة لثلاثة برامج هجرة من الدرجة الاقتصادية إلى كندا وهي: CEC و FSWP و FSTP.

يحصل المرشحون ذوو الأهلية على درجة CRS لعوامل مثل خبرتهم العملية ، والعمر ، والمهارات اللغوية في اللغة الإنجليزية / الفرنسية ، والتعليم.

يُمنح مرشحو Express Entry الذين حصلوا على ترشيح من المقاطعات 600 نقطة إضافية من CRS على درجة CRS الأصلية الخاصة بهم. بهذه الطريقة ، يحصلون بشكل فعال على التأكيد بأنهم سيحصلون على ITA مقابل كندا العلاقات العامة في السحب القادم لبرنامج Express Entry.

لمنح المرشح فرصة لترشيح PEI الإقليمي ، يجب على مرشحي Express Entry إنشاء ملف تعريف EOI باستخدام جزيرة الأمير إدوارد PNP.

على شبكة نقاط فريدة ، يتم إعطاء ملفات تعريف EOI نقاط. ثم تتم دعوة المرشحين الذين حصلوا على أعلى نسبة لتقديم طلبات من خلال السحوبات التي تُجرى شهريًا.

حول فئة تأثير العمالة

هذه الفئة مخصصة للمواطنين الأجانب الذين لديهم عرض عمل صالح مستلم من صاحب عمل في جزيرة الأمير إدوارد. تنقسم الفئة إلى 3 تيارات وهي العامل النقدي والخريج الدولي والعامل الماهر.

يتعين على المرشحين الذين ينتمون إلى هذه الفئة تقديم EOI حتى يمكن النظر في ترشيح المقاطعة عبر فئة تأثير العمل.

حول فئة تأثير الأعمال

يجب أن يفي المرشحون لفئة Business Impact بمتطلبات الحد الأدنى من النقاط الإقليمية حتى يتمكنوا من المضي قدمًا في تقديم طلباتهم. النتيجة تختلف في كل تعادل. تم إصدار الدعوات المرسلة في قرعة 17 يونيو للمرشحين في إطار تصاريح العمل. هذا الدفق مخصص لأصحاب المشاريع الأجانب الذين يرغبون في امتلاك وإدارة أعمال في جزيرة الأمير إدوارد.

إذا كنت تبحث عن الدراسة أو العمل أو الزيارة أو الاستثمار أو الهجرة الى كندا, التحدث إلى المحور ص، الشركة رقم 1 في العالم للهجرة والتأشيرات.

إذا وجدت هذه المدونة جذابة ، فقد يعجبك أيضًا ...

تدعو SINP 255 مرشحًا للهجرة في قرعة ساسكاتشوان PNP

ملحوظة:

PR - الإقامة الدائمة / المقيم الدائم

CRS - نظام الترتيب الشامل

EOI - إبداء الاهتمام

PNP - برنامج الترشيح الإقليمي

ITA - دعوة للتقديم

FSWP - برنامج العمال المهرة الفيدرالي

FSTP - برنامج المهارة الفيدرالية

CEC - فئة الخبرة الكندية

جزيرة الأمير إدوارد - جزيرة الأمير إدوارد

الوسوم (تاج):

جزيرة الأمير إدوارد PNP

مشاركة

خدمات المحور ص

خدمات شخصية

احصل عليه على هاتفك المحمول

خدمات شخصية

احصل على تنبيهات الأخبار

خدمات شخصية

اتصل بالمحور Y

آخر المقالات

منشور مشهور

المادة الشائعة

برنامج منحة المواطنة والاندماج

نشر على أبريل 25 2024

الولايات المتحدة تفتح أبوابها: تقدم بطلبك الآن لبرنامج منحة المواطنة والاندماج